-->
تؤكد Google أنها في نهاية الطريق لجهاز Chromecast Audio

تؤكد Google أنها في نهاية الطريق لجهاز Chromecast Audio


عندئذٍ ، إلى وداع Chromecast Audio Dongle - أكدت Google أنها توقفت عن طرح المنتج ، الذي تم إطلاقه في عام 2015. لم يعد المنتج متاحًا للشراء المباشر من Google ، ولن يتم إعادة تخزينه.

لأولئك الذين ليسوا على دراية ، تم تصميم Chromecast Audio dongle للتوصيل بمكبر صوت عادي عبر كبل صوت بحجم 3،5 مم ، والأنابيب من خلال الصوت من تطبيقات متوافقة مع Chromecast على الأجهزة الأخرى - على الرغم من ذلك إذا لم تكن قد سمعت عن Chromecast الصوت قبل الآن ، كنت متأخرة قليلا للحفل. في وقت متأخر من حقيقة أنه ينتهي الآن.

لقد نجح الجهاز في العمل بشكل جيد كطريقة لإضافة بعض الذكاء إلى مكبر صوت موجود ، والحصول على الصوت من الكثير من التطبيقات بصوت أعلى بدون اللجوء إلى البلوتوث. ومع ذلك ، يبدو أن Google تشغل وقت Chromecast Audio.

سوف يستمر الدعم

تم رفع شكوك في أحد مشاركات Reddit بواسطة شخص كان قد طلب Chromecast Audio ، ثم أكد متحدث رسمي من Google لشرطة Android أن الدونجل قد وصل إلى نهاية الطريق بعد ما يزيد قليلاً على ثلاث سنوات.

تقول جوجل: "تستمر مجموعة منتجاتنا في التطور ، والآن لدينا مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بالصوت". "لذا توقفنا عن تصنيع منتجات Chromecast Audio. سنستمر في تقديم المساعدة لأجهزة Chromecast Audio ، حتى يتمكن المستخدمون من مواصلة الاستمتاع بالموسيقى وملفات podcast وغيرها."

يبدو أن Google تفضل استخدام أحد مكبرات الصوت الخاصة بها - أو ربما Sonos One مع دعم مساعد Google - بدلاً من توصيل مرفق ذكي في جهاز حالي.

منتج ذو صلة: جوجل كرومكاست الصوت
حكمنا:
☆☆☆☆☆

إن الإعداد باستخدام سلاحك المفضل ، سواء كان هاتفًا ذكيًا ، أو جهازًا لوحيًا ، أو جهاز كمبيوتر ، سهل كما ينبغي. ستواجه صعوبة بالغة في العثور على جهاز بث موسيقى لاسلكي أفضل ، أو أكثر سهولة في الاستخدام ، أو بأسعار معقولة.

مع

    بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
    من السهل اقامة
    دعم التطبيق الشامل
    يمكن تيار ملفات ضياع
    صب ينسخ تقليد بلوتوث

ضد

    في عداد المفقودين بعض اللاعبين الرئيسية خدمة البث
    تفتقر إلى دعم متعدد الغرف

0 Response to "تؤكد Google أنها في نهاية الطريق لجهاز Chromecast Audio"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel