-->
يمكن أن تكون هذه أول نظرة لنا في OnePlus 7

يمكن أن تكون هذه أول نظرة لنا في OnePlus 7

من المؤكد أن جهاز OnePlus 7 يعمل على خفض عدد هواتفنا الأكثر توقعًا لعام 2019 ، ولكن بغض النظر عن رؤية محتملة في يد المدير التنفيذي لشركة OnePlus Pete Lau ، فإننا لم نشهد حتى الآن أي تسريب لما قد يبدو عليه الجهاز الرائد ... الى الآن.

نشرت لأول مرة على Slash Leaks - التي لديها سجل أفضل من المتوسط ​​في الحصول على صور مسربة في وقت مبكر - الصورة التي يزعم أنها تظهر OnePlus 7 تعطينا نظرة على الجزء العلوي من الهاتف في عبوته. لدينا بعض الحواف فائقة النحافة هنا ، ولا يوجد على الإطلاق في مقدمة الشاشة.

يبدو أيضًا أن هناك حيزًا في أعلى غلاف الهاتف ، ويحتمل أن تكون الكاميرا الأمامية قابلة للانزلاق. إذا لم يتمكن OnePlus من تضمين الكاميرا والمستشعرات الأمامية في الشاشة ، فهذا هو الخيار الآخر الوحيد.




ليس لدينا الكثير من الأشياء الأخرى للإبلاغ عن OnePlus 7 في الوقت الحالي ، ولكن إذا اتبعت جدول إصدار OnePlus 6 ، فمن المتوقع أن نراه في وقت ما في شهر مايو. ومن المحتمل أن يتبع هاتف OnePlus 7T لاحقًا في العام.

وقد أكد OnePlus بالفعل أن الهاتف سيحمل معالج Snapdragon 855 الرائد من Qualcomm ، والذي سيعني الكثير من الطاقة تحت غطاء المحرك دون الكثير من الضربات على عمر البطارية. يجب أن يأتي الهاتف مزودًا بالكثير من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) أيضًا ، إذا ظل OnePlus صحيحًا حتى يتشكل.

ما زال في الهواء ما إذا كان الهاتف سيشمل أي تقنية 5G. من المؤكد أن OnePlus لديه هاتف 5G على الطريق لهذا العام ، ولكنه قد لا يكون OnePlus 7. حتى أننا قد نرى إصدار 5G وإصدار غير 5G من OnePlus 7 للبيع.

0 Response to "يمكن أن تكون هذه أول نظرة لنا في OnePlus 7"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel