-->
  مراجعة للراوتر الجديد  Netgear BR500 VPN

مراجعة للراوتر الجديد Netgear BR500 VPN

حكمنا

VPN ، ولكن بدون الصداع هو ما يفضله معظم مستخدمي تكنولوجيا المعلومات ، و Netgear BR500 VPN Router يقدم ذلك بالضبط. وتعد هذه الأجهزة التي تستخدم تقنية VPN سهلة الاستخدام والاستخدام والإدارة ، وذلك لأولئك الذين يحتاجون إلى حلول جاهزة تعمل لأول مرة.

مع
    غير مكلف
    البناء الصلب
    سهل النشر

ضد

    تكاليف خدمة إضافية بسيطة

قد يكون إعداد VPN عملية تجارية معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً. انعكاس لهذا هو أن العديد من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات غالباً ما يحددون خبرتهم في القيام بهذه المهمة على أي سيرة ذاتية لإثبات تجربة comms العليا.

يمكن أن يؤدي الفشل في تكوين جهاز الشبكة الظاهرية الخاصة إلى حل غير آمن أو خدمة لا تعمل بشكل يعتمد عليه.

ورأى نتغير المزالق في تركيب الشبكات الافتراضية الخاصة كفرصة من المنتجات وطور جهاز التوجيه BR500 VPN. جهاز يدعي أنه يأخذ الكثير من الألم من نشر VPN في أي عمل تجاري صغير أو متوسط.

إن جهاز BR500 VPN Router من Netgear هو أيضًا وسيلة ميسورة التكلفة للشركات الصغيرة والمتوسطة لحماية خصوصيتها بسعر 270 دولارًا فقط (239 يورو أو 209 جنيهًا إسترلينيًا).

فهل يرتقي جهاز VPN الخاص بـ Netgear إلى ادعاء الشركة بأن نشرها أسهل من VPN؟


التصميم

لا تحاول معظم أجهزة التوجيه التنافس مع معايير تصميم Apple ، ولا يحاول Netgear BR500 بعد الآن أن يبدو وكأنه أي شيء آخر غير جهاز الشبكات الذي تم إنشاؤه بطريقة احترافية.

نظرًا لأنه لم يتم تصميمه للاستخدام المنزلي ، ولكن من أجل العيش بين النظام البيئي الذي يتم تركيبه على الحامل في غرفة الخادم ، فقد كان Netgear يتمتع بقضية معدنية بسيطة وتصميم بسيط للغاية.

يحتوي الجزء الخلفي من BR500 على خمسة منافذ إيثرنت ، مع واحد مصنوع لخدمة الاتصال الخارجي بالإنترنت ، وعلى الجبهة بعض مصابيح LED الصغيرة للإشارة إلى النشاط على شبكة LAN / WAN.

يعتبر طوب الطاقة الخارجي 12 فولت 1.5 أمبير المكون الأساسي الوحيد الآخر ، ويمكن تركيب الوحدة على الحائط أو الرف باستخدام أجزاء إضافية مضمنة في الصندوق.

من المحتمل أن يكون هذا هو أقل جهاز توجيه VPN ترهيب رأيناه ، ولكن حيث يصبح أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة للبرامج التي أنشأتها نتغير للعمل معها وتوفير اتصالات مدارة عبر VPN عبر الإنترنت.

ولكن قبل أن نصل إلى ذلك ، من المهم فهم المهمات التي بنيها BR500 لإنجازها ، وكيف تسير الأمور حول ذلك.


من نقطة إلى نقطة

شبكة VPN ، أو Virtual Private Network ، هي عبارة عن تقنية شبكة اتصال أنفاق تعزل حركة المرور باستخدام شبكات يمكن الوصول إليها بشكل عام بطريقة تحمي الاتصالات التي تنتقل عبرها.

يتم تشفير جميع الزيارات التي تمر عبر شبكة ظاهرية خاصة (VPN) ، كما أن القدرة على قراءة تدفق البيانات لا ينبغي أن توفر أي وسيلة عملية للوصول إلى أي من طرفي الاتصال لأي شخص يحاول الوصول الشرير.

هناك نوعان من السيناريوهات المتداخلة التي تم تصميم BR500 لدعمها ؛ واحد حيث يتم نشر اثنين من هذه الأجهزة لتوسيع شبكة محلية موجودة بين اثنين من المواقع البعيدة ، أو أخرى حيث يريد عامل عن بعد الوصول السلس إلى شبكة المكاتب.

إن تحقيق أي من هذين الهدفين ليس بالأمر الصعب ، لكن القيام بذلك دون كشف أي من نهاية الشبكة للتعرض للاختراق هو التحدي. وستمكّن الشبكة الظاهرية الخاصة المجهزة بشكل جيد أولئك الذين يستخدمونها من الحصول على تجربة مماثلة لأولئك الذين يعملون في نفس المساحة الفعلية ، ولكن دون إمكانية السماح بالوصول غير المرغوب إلى الآخرين.

عندما يتباعد حل Netgear عن ما يقدمه معظم صانعي الراوتر VPN ، فقد قاموا بإنشاء خيار لعقدة إضافية في هذه السلسلة ، من خلال جعل الاتصالات تنتقل عبر بوابة سحابة تراقب كلا النشاطين ولكنها أيضًا الوسيلة التي يتم إنشاء VPN وصيانتها.

هذا ليس الجهاز الأول الذي يستخدم بوابة Netgear Insight Cloud ، ولكنه الأحدث في سلسلة من الأجهزة التي تم إطلاقها للاستفادة من هذه البنية الرائعة.


تبصر

لبدء العمل مع Insight ، يعد هذا المسار سهلاً نسبيًا ، بمجرد أن تقوم بتوصيل جهاز توجيه VPN بين الإنترنت والشبكة الداخلية ، يمكنك استخدام أي متصفح لتسجيل الدخول إلى بوابة Insight وإنشاء حساب. يؤدي ذلك إلى إنشاء رابط بين موقعك وأجهزة BR500 ، مما يتيح ربط الاثنين.

بمجرد علم Insight بالأجهزة الجديدة ، يمكنك إنشاء اتصالات لأجهزة التوجيه الأخرى في مواقع فعلية أخرى وإنشاء القواعد الخاصة بتلك الموجودة على تلك المواقع.

تتم معالجة معظم المشكلات المرتبطة عادةً بهذه الأنواع من الاتصالات تلقائيًا ، مثل تخصيص عناوين IP للأنظمة البعيدة.

إذا كان لديك أكثر من موقعين ، فيمكن للنظام إنشاء مجموعات تقوم بمعزل مجموعات من المواقع عن بعضها لأغراض أمنية.

يمكن أن يكون هذا خيارًا مفيدًا للغاية ، خاصة إذا لم تكن الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) لتوسيع شبكة للاستخدام العام ، ولكن للسماح لمواقع متعددة بأن تكون جزءًا من خطة النسخ الاحتياطي والاستعادة بعد الكوارث.

إن إمكانية إضافة جهاز توجيه وموقع جديد إلى مجموعة موجودة بشكل سريع يجعل هذا الحل مرنًا جدًا لتلك الحلول التي تحتاج إلى نشر سريع ثم إعادة توزيع الموارد بشكل منتظم.

توفر بوابة Insight Cloud أيضًا آلية لإضافة عملاء برامج جدد ، وإرسال بريد إلكتروني إليهم يحتوي على جميع المعلومات التي يحتاجون إليها للاتصال. وبمجرد أن يتم تنزيل عميل VPN Insight وتثبيته ، وسيقوم النظام بفرض العقوبات عليه ، يمكن منح النظام البعيد نفس الوصول والحقوق التي كان سيحصل عليها وكان متصلاً فعليًا بشبكة LAN.

ويمكن للعميل الاتصال بشبكات VPN متعددة إذا كان يستخدم مواقع مختلفة غير موجودة في نفس المجموعة. هناك قيود على ثلاثة أجهزة توجيه BR500 في أي مجموعة واحدة ، ولكن من الناحية النظرية مع اتصالات الإنترنت المتعددة إلى شبكة ، يمكن إنشاء بنية تحتية أوسع بكثير.


يتم تسجيل كل اتصال ، وتقديم إحصائيات عن مقدار النطاق الترددي الذي يستخدمه أي مستخدم أو اتصال ، وكيف يمكن أن يتغير ذلك بمرور الوقت. يمكن أن تبرر هذه المعلومات عزل المستخدمين البعيدين عن وصول VPN لموقع ثانٍ مع مسار إنترنت منفصل وموجه VPN ، إذا أصبح اتصال BR500 مشبعًا.

هناك سلبيان فقط إلى جانب المدخل لهذا المنتج ؛ تكلفة إضافية للوصول ، وما قد يحدث إذا كانت بوابة السحاب مشكلة فنية ، مثل هجوم DOS.

في الوقت الحالي ، لا يتحمل هؤلاء الأشخاص جهازان فقط يتم التحكم بهما تحت Insight أي تكلفة إضافية ، حيث يتم تغطيتها من خلال خطة "Insight Basic". يمكنك إضافة أجهزة إضافية مع الإدارة الأساسية مقابل 4.99 دولارًا سنويًا فقط.

يمكن للراغبين في المزيد من التحكم في الإدارة اختيار اشتراك Insight Premium الذي يتكلف 9.99 دولار أمريكي سنويًا لكل جهاز أو 0.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا.

تتضمن الإمكانيات الإضافية للبرنامج Premium Desktop Portal Desktop والوصول المحسّن لتطبيق الجوال بالإضافة إلى جدولة PoE.

كما توجد خدمة Pro مصممة خصيصًا لمزودي خدمات MSP وبائعي التجزئة الذين يثبِّتون هذه الحلول ويديرونها لعدة عملاء ويحتاجون إلى التفاصيل الإضافية لتكوينات متعددة الوظائف ومتعددة الأدوار.

ومع ذلك ، قد لا تكون "انسايت" مفيدة للجميع ، ويمكن تكوين BR500 يدويًا واستخدامها دون إحصاءات إذا كنت تفضل هذا الخيار.

على الرغم من أنك تتخلى عن القدرة على الجرب من أي مكان وأن يكون لديك برنامج Insight Cloud يقوم برصد وتقرير عملائك وحركة مرور الشبكة الظاهرية الخاصة.


الحكم النهائي

هناك القليل جدا في Netgear BR500 التي لا تحبها ، حيث أنها تقلل بشكل فعال من الوظائف الحرجة لجهاز توجيه VPN وتلفها في حزمة مضمونة إلى حد كبير ، حتى أن موظفي تكنولوجيا المعلومات ذوي الخبرة الأقل يجب أن يكونوا قادرين على فهمها.

بالنسبة للخبراء الأكثر خبرة ، قد لا يقدموا السيطرة الكاملة التي يتوقعونها ، ولكن التفكير وراء هذا الجهاز هو أنه لا ينبغي تشجيع هذا النوع من الجزئية.

إن التكلفة المنخفضة نسبياً للملكية تجعل هذا الأمر مثالياً لأي شركة صغيرة تتوسع لتغطية موقع ثانٍ أو ثالث أو أولئك الذين لديهم موظفي مبيعات عن بعد يرغبون في توصيلهم بنفس الموارد الموجودة في المكتب.

0 Response to " مراجعة للراوتر الجديد Netgear BR500 VPN"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel