-->
تطبيق Facebook Messenger الجديد "الوضع المظلم" قيد الاختبار حاليًا في بلدان محددة

تطبيق Facebook Messenger الجديد "الوضع المظلم" قيد الاختبار حاليًا في بلدان محددة


نظرة سريعة على أول شيء في الرسول في الصباح يمكن أن يشعر وكأنه استيقظ مع فلاشبانج ، خاصة إذا كان هاتفك الذكي يحتوي على شاشة براقة بشكل خاص.

ومع ذلك ، يمكن لهذه المشكلة أن تكون شيئًا من الماضي ، مع ملاحظة خبير التطبيقات tidedown Jane Manchun Wong الذي يكشف على Twitter أن إصدار Android من تطبيق المراسلة الشهير في Facebook يختبر حاليًا "الوضع المظلم" القادم ، كما أفادت Android Police.

الصيد؟ لا يتوفر الاختبار حاليًا إلا لمستخدمين محددين فقط في بلدان معينة - لم يشر فيسبوك ولا وونغ إلى أي المناطق يمكن الوصول إليها ، على الرغم من أنه استنادًا إلى اختبار TechRadar ، فإنه لم يشمل الولايات المتحدة أو أستراليا في وقت كتابة هذا التقرير.


وفقًا لـ Wong ، يمكن للمستخدمين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى الوضع المظلم الجديد لبرنامج Messenger العثور على تبديل للإعداد داخل قسم التطبيق "Me".

بالطبع ، لأن الوضع الجديد هو في مرحلة الاختبار فقط ، فهو بعيد عن الاكتمال - تشير الرسالة "في العمل قيد التنفيذ" داخل التطبيق إلى أنه "بينما نضع اللمسات الأخيرة على الوضع المظلمة ، فلن يظهر في كل مكان في Messenger. "


يأتي اختبار الوضع المظلم بعد فترة وجيزة من تغيير واجهة المستخدم في أضيق الحدود ، والذي أدى إلى تقليل Messenger لعدد علامات التبويب وتحسين بعض جوانب التصميم الخاصة به.

من غير الواضح متى سيتم طرح وضع "مظلمة" لـ "ماسنجر" على المزيد من المناطق ، ولكننا سنبقيك منشوراً عندما يحدث ذلك.

0 Response to "تطبيق Facebook Messenger الجديد "الوضع المظلم" قيد الاختبار حاليًا في بلدان محددة"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel