-->
ألعاب الكمبيوتر التي تحتاج إلى البحث عنها في 2019

ألعاب الكمبيوتر التي تحتاج إلى البحث عنها في 2019


من الأسلم أن نقول أن 2018 كان عامًا جيدًا لألعاب الكمبيوتر الشخصي ، لذا فإنه يعود إلى عام 2019 ليصعد إلى اللوحة ويقدم مجموعة أفضل من عناوين الألعاب التي يجب اللعب بها للكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب.

وهناك الكثير الذي نتطلع إليه. وسيمنح كل من Rage 2 و Gears 5 و Metro Exodus مطلق النار في الأشهر المقبلة ، بينما يهدف قسم The Division 2 و Anthem و Skull & Bones إلى رفع مستوى عالم اللعب عبر الإنترنت.

حتى المجال التكتيكي للاستراتيجية والمحاكاة - المواد الأساسية لمشهد الكمبيوتر الشخصي - يحصلون على تكرارات جديدة في شكل Imperator Rome و Anno 1800 و Phoenix Point. وهذه فقط بعض من نعرفه عن ...


Rage 2

من بين جميع أجهزة IP Bethesda التي تم الكشف عنها في عام 2018 ، لم يكن أحد يتوقع تكملة لمسلح Rage الذي كان في العام 2010 مخيباً للآمال.

ولكن مع ID البرمجيات تتطور الآن مع Just Cause و Mad Max المطور Avalanche Software ، فعلت ذلك بالضبط. ويمكنك أن تقول حقاً أن الواجبات التنموية أصبحت الآن بين أيدي الفريق السويدي ، مع تركيز جديد على التدمير المتقارب ومفارقات التصويب / المركبات الإبداعية.

Rage 2 هي تجربة تركز على لاعب واحد ، مع البنادق الكبيرة ، والعربات الكبيرة ، ونوع التدمير المدفوع بالفيزياء الذي تتوقعه من صانعي Just Cause. مع وجود لون مفعمة بالحيوية ، يبدو أن منطقة الحدود محدودة جدًا ، ولكن من يقول هذا أمر سيئ؟


Anno 1800

بعد غزوتين سابقتين في المستقبل الذي يعتمد على التكنولوجيا ، تقوم سلسلة المحاكاة الكبرى لبناء المدينة في Blue Byte بطلب الساعة مرة أخرى إلى Anno 1800.

يستخدم المدخل السابع في الامتياز المحفز الذي كان يمثل الثورة الصناعية لقيادة ميكانيكا الهندسة ونماذج القتال المحيطية.

والنتيجة هي واحدة من أعمق أقساط حتى الآن ، مع العودة إلى مخطط بناء المدينة الصرفة التي جعلت من آنوس ممتعة للغاية.

سوف يقوم معارضو منظمة العفو الدولية الآن ببناء وإطلاق هجمات على نفس الخريطة ، وستتغير الفصول (الأمر الذي سيؤثر على مواطنيكم ومعارككم) ، في حين أن النظام التجاري المحسن وإعداد مخطط "Blueprinting" المفيد بشكل لا يصدق سيمكنونك من تخطيط تصاميم مدينتك بشكل أكثر فعالية. .


Anthem

مع الفشل التجاري والناقد لـ Mass Effect Andromeda الآن بحزم وراءه - والدخول الرئيسي التالي لدخول Dragon في التطوير ولكن من المحتمل بعيدًا عن الإطلاق - تقوم الشركة الكندية Bioware بصب كل جهودها في RPG التعاوني المفتوح العالم المفتوح النشيد .

إنها لعبة إطلاق النار من منظور شخص ثالث حيث يمكنك التحكم في أحد المترجمين المستقلين ، حيث يتم إرسال مستكشف مستهلك للطائرات من أجل البحث عن الموارد في عالم جديد خطير.

تلعب مع ما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين ، ويمكنك تخصيص وتعزيز exosuit الخاص بك - المعروف باسم الرمح - كما تقدم لك.

مع وجود Jetpack للطيران وتحسين الحركة ، وأنماط الطقس الديناميكية التي تؤثر بشكل جذري على العالم من حولك ، يعد Anthem بأن يكون IP جديد - إن لم يكن أصليًا - جديدًا.


Phoenix Point

في حين أن سلسلة X-COM تمتعت بشيء من العودة إلى الشكل في السنوات الأخيرة ، فقد خلق واحد من المبدعين المشاركين خلفا روحيا جديدا في شكل Phoenix Point.

كما يستخدم عنوان إستراتيجية دورة الألعاب "Snapshot Games" غزوًا غريبًا كخلفية لإجرائه ، على الرغم من أن هذه الكائنات خارج الأرض قد أخذت بالتأكيد بعض الأوراق الجينية من كتاب HP Lovecraft. والنتيجة هي شيء يزيح قبعته في X-COM أثناء محاولة القيام بشيء مختلف قليلاً.

ستتحور الجيوش الغريبة وتتطور استجابة لتكتيكاتك ، مما يجبرك على تكييف مقاربتك لكل مناوشات جديدة. باستخدام العالم المفتوح ، ستحتاج إلى التنافس مع الفصائل الأخرى التي تسيطر عليها منظمة العفو الدولية للحصول على الموارد ، مما يضيف حاجة دائمة إلى إعادة تقييم موقفك في الحرب.



Tom Clancy’s The Division 2

على الرغم من بعض التأخيرات الكبيرة - وعدد قليل من مشكلات الإطلاق - فقد نمت الشعبة (مثل معظم جهود يوبيسوفت على الإنترنت على المدى الطويل) إلى تجربة مثيرة مع خريطة محتوى ما بعد الإطلاق ثابتة ووضع PvP ممتع حقًا. عادت مطوّعة Massive للتكملة ، مع تحرّك الحركة من مانهاتن إلى واشنطن.

لا تزال الولايات المتحدة مدمرة بسبب عدوى فيروسية شلت السكان خلال الجمعة السوداء ، حيث أجبر الناجون على الدخول في حرب أهلية ضد عصابات من اللصوص. بصفتك عضوًا في The Division ، ستشارك أنت وفريق من ثلاثة لاعبين آخرين في عصابات منظمة العفو الدولية ، والبحث عن معدات جديدة ، والانضمام إلى غارات على غرار ديستيني 2 وأكثر من ذلك.


 Gears 5

لم تكن Gears of War 4 هي سلسلة التحديث التي وعد المطور The Coalition بها ، ولكن مرة أخرى ، أصبحت صيغة Gears هي نموذج مطلق النار من منظور شخص ثالث لسبب ما. إنه يعمل ، إذن لماذا الفوضى بهذه الصيغة أكثر من اللازم؟

تحوّل Gears 5 تركيز السرد إلى Kait Diaz (الذي كان بمثابة رفيق AI في اللعبة السابقة ، على الرغم من أن القصة تركزت حقاً حول شخصيتها) لذا فإن هذا التغيير سيكون منطقيًا بالتأكيد للتتمة.

كما هو الحال مع الإدخالات السابقة في المسلسل ، توقع أن تكون هناك أجزاء من السيارة ، ومعارك كثيفة على الغطاء ، وحفنة من هؤلاء الرؤساء الشاهدين ، أحب Gears أن يرميك. إلى جانب حملة اللاعب المنفرد ، ستتمكن أيضًا من لعب هذا اللاعب الأكثر تكرارًا محليًا عبر الشظايا وفي ردهات الإنترنت المعتادة.


Metro Exodus

لقد مر وقت طويل منذ سلسلة الرعب والبقاء على قيد الحياة بعد سلسلة المباريات 4A Games التي أفضت إلى ظهور إشعاع مشع على جهاز الكمبيوتر - ما يقرب من ست سنوات ، في الواقع - ولكن الانتظار انتهى تقريبا.

استغل مترو إكسودوس ذلك الوقت بحكمة ، مع مزيج من تلك الأنفاق المألوفة التي تميل إلى الأماكن المغلقة مع تركيز جديد على استكشاف رمل على السطح.

تلك البيئة الأوسع تعني أنه يمكنك استكشاف المشهد الروسي المدمر وبناء أسلحة جديدة وتعزيزها ، وتوظيف الشبح لتخطي المسوخ والزملاء الناجين ومحاولة البقاء على قيد الحياة في نظام الطقس الديناميكي الذي يجعل كل رحلة على جانبها أكثر خطورة. مترو 2013: كان Last Light بمثابة انتصار ، لذلك نأمل أن يحقق الجزء الثالث سلسلة العدالة.


Skull & Bones

كنا جميعًا نشك في أن يوبيسوفت ستأخذ في النهاية العنصر الأكثر شيوعًا في لعبة Assassin's’s Creed IV: Black Flag - التي تجمع بين الإبحار في البحار المفتوحة والمحيطات في المحيطات المفتوحة - وتحولها إلى لعبتها الخاصة.

لم نكن نعتقد فقط أن الأمر سيستغرق ست سنوات لبروتوكول الإنترنت الجديد الذي أعلن عنه في النهاية لرفع المرسى وجعل نفسه معروفًا.

Skull & Bones هي النتيجة ، وصندوق رمل شخص ثالث حيث يعيش اللاعبون على نفس المحيط عبر الإنترنت ويمكنهم غزو السفن التي تسيطر عليها منظمة العفو الدولية أو الهجوم على بعضهم البعض بسبب نهبهم القراصنة.

يمكنك تخصيص السفينة الخاصة بك (وجمع نماذج جديدة) ، وجها لوجه البحث عن الكنوز وتسبب فوضى لا توصف عبر المحيط الهندي. لا كلمة إذا كنت تستطيع إطلاق النار على نفسك من مدفع مثل بحر اللصوص ، على الرغم من ...


Total War: Three Kingdoms

بعد رحلة ممتدة عبر البراري الخيالي لامتياز Warhammer ، تعود جمعية Creative إلى الجناح التاريخي للامتياز الذي وضعه بثبات على خريطة الإستراتيجية في الوقت الفعلي مع Total War: Three Kingdoms.

خلال الفترة التاريخية في تاريخ الصين حيث حاربت عدة فصائل من أجل السيطرة على الدولة الشاسعة ، ستشهد ثلاث ممالك أكثر من هذا العمل المثير للحرب الشاملة - مع مئات من المشاة والفرسان الذين يقاتلون على الشاشة في الحال.

هناك أيضًا نظام اجتماعي جديد يمكّنك من تشكيل تحالفات مع الفصائل الأخرى (والتي يمكن أن تكون نعمة أو نقمة إذا كانت مهاراتك الدبلوماسية تحتاج إلى بعض العمل).


Shenmue III

لن تكتمل معاينة 2019 بدون ذكر واحدة من أكثر الألعاب المتوقعة على الإطلاق. Save Half-Life 3 ، لم يطلب أي لعبة أخرى - كلا ، طالبت - بقدر ما كان Shenmue III وبعد كشف مفاجأة في E3 2015 ، حملة تمويل جماعي والكثير من التأخير ، 2019 يجب أن يكون العام الذي نلعب فيه للعب أخيرا كما ريو مرة أخرى.

يُعد المخرج المشارك للمنافسة Yu Suzuki أكبر وأكبر دخول في سلسلة العالم المفتوح حتى الآن ، مع المزيد من القتال اليدوي والآفاق الصينية الجميلة التي تصل إلى ثمانينيات القرن العشرين وجميع المهام الجانبية الدنيوية التي يمكنك طلبها.

دعونا فقط نأمل ونصلي لا يتأخر مرة أخرى ...

0 Response to "ألعاب الكمبيوتر التي تحتاج إلى البحث عنها في 2019"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel