-->
تعرف على هاتف Sony Xperia XZ4 الجديد هاتف رائع جدا

تعرف على هاتف Sony Xperia XZ4 الجديد هاتف رائع جدا

هذا يمكن أن يكون واحدًا من أوائل السفن الرائدة في عام 2019

على الرغم من أن هاتف Sony Xperia XZ3 قد تم إطلاقه مؤخرًا ، فإن هاتف Sony Xperia XZ4 يمكن أن يكون قاب قوسين أو أدنى ، حيث إن شركة Sony غالباً ما تترك ستة أشهر فقط بين الأجهزة الرئيسية.

على الرغم من أننا لا نعرف الكثير عن الهاتف القادم حتى الآن ، إلا أن أحد التسريبات أعطانا نظرة جيدة على التصميم المحتمل ، ويمكننا أخذ تخمينات متعمقة في أشياء أخرى ، بما في ذلك عندما يتم الإعلان عن هاتف Xperia XZ4.

ستجد كل ذلك أدناه ، وسنضيف إلى هذه المقالة بمجرد سماع أي أخبار أو إشاعات إضافية.

ستجد أيضًا قائمة رغباتنا لما نريده من هاتف Sony Xperia XZ4 أدناه. كانت XZ3 واحدة من أفضل سفن سوني في السنوات الماضية ، ولكن لا يزال هناك مجال للتحسين.

قطع لمطاردة

    ما هذا؟ القادم من سوني الرائده
    متى هو خارج؟ ربما أواخر فبراير
    ما سوف يكلف؟ من المحتمل أن يكون أعلى من 699 جنيه إسترليني / 899 دولارًا (حوالي 1،260 دولارًا)


تاريخ الافراج عن سوني اريكسون XZ4 والسعر

هناك فرصة جيدة لرؤية Sony Xperia XZ4 في MWC 2019 ، والذي سيعقد في 25-28 فبراير.

كشفت سوني النقاب عن هاتف Xperia XZ2 قبل عام في MWC 2018 وإعلان MWC 2019 سيكون بعد حوالي ستة أشهر من Xperia XZ3 ، وهو الإطار الزمني الذي نتوقع رؤية Xperia XZ4 خلاله.

بالطبع ، لا يمكننا أن نكون على يقين من أن MWC 2019 هو متى سنرى ذلك ، ولكنه أفضل تخمين لنا في الوقت الحالي.

بالنسبة لما يمكن أن تكلفه Sony Xperia XZ4 ، كل ما يمكننا فعله الآن هو إلقاء نظرة على Xperia XZ3 ، الذي تم إطلاقه بمبلغ 699 دولارًا / 899 دولارًا (حوالي 1،260 دولارًا أستراليًا). قد يكلف Xperia XZ4 مبلغًا مشابهًا ، على الرغم من أننا نتوقع أن يكون أكثر تكلفة قليلاً.




تتضمن التفاصيل الأخرى شاشة مسطحة (بدلاً من منحنية) على ما يبدو 6.5 إنش (أعلى من 6.0 على Xperia XZ3) ، ونسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9 فائقة ، وحافة أعلى وأسفل الشاشة. تبدو هذه النهايات ضئيلة إلى حد ما ، ولكنها ليست صغيرة مثل تلك الموجودة على بعض الهواتف ، وليس هناك أي شيء.

ليس هناك ما يشير إلى وجود منفذ سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ولا توجد أيضًا علامة على وجود ماسح ضوئي لبصمة الإصبع ، على الرغم من أنه وفقًا للتسرب نفسه ، فمن المحتمل أن يكون الهاتف مزودًا بماسح ضوئي ، ولكن يبدو أنه تم تضمينه في زر التشغيل.

يحتوي هاتف Sony Xperia XZ4 كما هو موضح هنا أيضًا على كاميرا أمامية واحدة ويبدو أنها تحتوي على أبعاد 166.9 × 72.4 × 8.2 مم ، وترتفع إلى 9 ملم عند ارتطام الكاميرا.

على الرغم من أن هذه الصور تبدو مقنعة بما فيه الكفاية ، إلا أننا سنأخذها بالطبع مع القليل من الملح ، على الرغم من أن الحالات التي تشاركها SlashLeaks تظهر وكأنها تصطف معها.


 

أبعد من ما تم تسريبه يمكننا أن نخمن في عدد قليل من الأشياء. على سبيل المثال ، من المرجح أن يكون جهاز Sony Xperia XZ4 مدعومًا بمجموعة شرائح Snapdragon 8150 - أو ما تطلقه شريحة Snapdragon الرائجة وغير المعلنة.

من المحتمل أن تشغّل هذه الشرائح العديد من الهواتف الرئيسية في 2019 ، لذا قد تكون سوني من بين هذه الهواتف.

من المحتمل أيضاً أن يكون لديك شاشة حول 1440 × 2880. وهذا هو قرار Xperia XZ3 ، وفي حين أن Sony قد تزيده قليلاً ، خاصة إذا كانت الشاشة أكبر هذه المرة ، فإننا نشك في أنها ستتغير كثيرًا.

لم تنتقل الشركة مؤخرًا إلا من خلال Full HD + في نطاق XZ الرئيسي ، لذا لا يبدو الأمر في عجلة من أمرنا لدفع قرار براعتها الرئيسية إلى الأعلى.

ما نريد أن نرى

على الرغم من أننا بدأنا في الحصول على فكرة عن التصميم والمواصفات الممكنة لهاتف Sony Xperia XZ4 ، فلا يزال هناك الكثير مما لا نعرفه ، لذا إليك ما نريده منه.

1. ماسحة بصمة داخل الشاشة


 بعض الهواتف مثل Huawei Mate 20 Pro لديها بالفعل ماسح ضوئي لبصمة الإصبع ، ومن المرجح أن يتبعها المزيد من الأجهزة ، لذا نود أن ترى Sony تفعل الشيء نفسه إذا كان سيواصل العمل.

ولكن الأمر لا يقتصر فقط على المواكبة. في مراجعتنا وجدنا وضع ماسح بصمة الإصبع في Xperia XZ3 "غريبًا" ، لذا فإن نقله في مكان ما أمر لا بد منه ، ومن خلال وضعه في الشاشة ، هناك إمكانية لتقليص الحواف التي قد تحتوي على ذلك.

تشير الشائعات الأولية إلى أن هذا لن يحدث ، ولكن قد يتم نقل الماسح الضوئي على الأقل إلى زر الطاقة ، مع تجنب الوضع الخلفي غير المناسب الذي كان عليه على XZ3.



2. كاميرا أفضل

يحتوي هاتف Sony Xperia XZ3 في الواقع على كاميرا جيدة ، ولكنه ليس جهازًا رائدًا في فئته. وجدت المراجعة التي أجريناها أنها تكافح مع نطاق ديناميكي ومشاهد الإضاءة المنخفضة ، لذلك نود أن نرى بعض التحسينات هنا.

تشير الشائعات المبكرة إلى أننا قد نحصل على بعض ، حيث أن كاميرا سوني إكسبيريا XZ4 مائلة إلى أن لديها كاميرا ثلاثية العدسات ، من عدسة خلفية واحدة فقط على Xperia XZ3. بالطبع ، أكثر لا يعني بالضرورة أفضل ، ولكن يبدو واعدًا.



3. برنامج Slicker

يعمل جهاز Sony Xperia XZ3 بنظام Android 9 Pie ، ولكنه يتضمن أيضًا الكثير من النقرات ، بما في ذلك بعض التطبيقات التي لا يمكن إلغاء تثبيتها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الميزات نصف المخبوزات مثل Side Sense.

لذلك نود أن نرى نهجًا من العودة إلى الأساسيات للبرامج على Sony Xperia XZ4 ، مع التطبيقات الأساسية فقط (أو على الأقل القدرة على إلغاء تثبيت البرامج غير الضرورية).

إذا كانت سوني تريد أن تبرز ميزات البرامج الإضافية التي تناسبنا ، لكننا نريدها أن تكون أسرع وأكثر صقلًا من أمثال Side Sense. 



4. أصغر الحواف

نحن نرغب في أن تتقلص سوني من النهايات الأمامية لتلائمها
 في حين أن العديد من الهواتف الآن تستخدم الشق بدلا من الحافة العلوية ، فإن هاتف Sony Xperia XZ3 عالق بإطار تقليدي ، كما كان له شاشة كبيرة إلى حد ما تحت الشاشة ، مما أدى إلى انخفاض نسبة الشاشة إلى الجسم مقارنة ببعض البواخر ، تصميم أكثر مؤرخة.

نحن لسنا أكبر محبي النتوءات ، ولكننا نرغب في رؤية أقل حوافًا بطريقة أو بأخرى على هاتف Sony Xperia XZ4 ، سواء كان ذلك يعني إضافة درجة أو خفض مستوى الحواف.



5. بطارية أكبر

يحتوي هاتف Sony Xperia XZ3 على بطارية بقوة 3،330 مللي أمبير في الساعة ، والتي تكون على الجانب الصغير ، خاصة بالنسبة لهاتف بشاشة مقاس 6.0 بوصات. ليس من المفاجئ أن يترجم هذا إلى أقل من حياة رائعة ، مع اكتشافنا المدقق أنك ستحصل على ما يقرب من يوم من الاستخدام الخفيف إلى المعتدل. هذا متوسط ​​في أحسن الأحوال.

لذا بالنسبة إلى Sony Xperia XZ4 ، نرغب في رؤية حزمة بطارية أكبر كثيرًا. إذا كان بإمكان Samsung Galaxy Note 9 و Huawei Mate 20 Pro الحصول على بطارية بسعة 4000mAh أو أكثر ، فبإمكانه أيضاً استخدام هاتف Sony Xperia XZ4 ، خاصة إذا كان يحتوي على شاشة ضخمة ، كما تم الإشاع.


6. مزيد من التخزين

 يأتي هاتف سوني إكسبيريا XZ3 مزودًا بسعة تخزين تصل إلى 64 جيجا بايت ، وهو أمر لا يتسم بالسوء ، ويتضاءل أمام العديد من سفن القيادة ، التي يصل بعضها الآن إلى 512 جيجا بايت. كما أن لديها فتحة لبطاقة microSD ، ولكن بطاقة microSD هي تكلفة إضافية ، لذلك نود أن نرى المزيد من السعة التخزينية المتوفرة في الهاتف نفسه للطراز التالي.

من الناحية المثالية ، ستقدم سوني تهيئات متعددة بحيث إذا كنت تحتاج فقط إلى 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت ، يمكنك أن تدفع أقل وتختار ذلك ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى الكثير من السعة التخزينية ، فإن خيار 512 جيجابايت أو حتى 1 تيرابايت سيكون متاحًا أيضًا.



7. ميزة standout

يعد هاتف Sony Xperia XZ3 هاتفًا رائعًا ، ولكن في العديد من النواحي كان يلعب باللعبة مع شركات رئيسية أخرى - كانت سوني في النهاية تعمل على زيادة دقة الشاشة على نطاقها الرئيسي وتحويلها من LCD إلى OLED على سبيل المثال.

بالنسبة إلى Sony Xperia XZ4 ، نود أن نرى الشركة تقفز في المنافسة وتقدم ميزة أو ميزات مقنعة أو أكثر لا يمكن لمعظم المنافسين مطابقتها. ما يمكن أن يكون ذلك هو تخمين أي شخص ، لكننا على يقين من أن شركة Sony تدفع الناس أكثر إشراقاً منا حتى نتوصل إلى بعض.

قد يهبط Samsung Galaxy S10 في نفس الوقت تقريبًا مع XZ4 ...

0 Response to "تعرف على هاتف Sony Xperia XZ4 الجديد هاتف رائع جدا "

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel