-->
تعرف على وحدة التحكم الجديدة Scuf Vantage لجهاز PS4

تعرف على وحدة التحكم الجديدة Scuf Vantage لجهاز PS4

حكمنا

قد يكون Vantage أفضل عمل لـ Scuf حتى الآن ، مع شعور أفضل وأقل زمنًا لوقت البلوتوث أكثر من Razer التي يمكن مقارنتها بـ Rayju Ultimate. أضف الواجهات القابلة للتبديل ، والمدخلات القابلة للتعديل والإضافات القابلة للتبديل ، وهي واحدة من أفضل وحدات التحكم في PS4 المتوفرة حاليًا بسهولة.



    يشعر بالارتياح لعقد
    عناصر وحدات تعمل بشكل جيد
    لوحة اللمس الصوتية تضيف الراحة
    جماليات قابلة للتخصيص
    وسائط السلكية واللاسلكية



    يمكن أن تلتصق العصي النظيرة
    عبر د وسادة غير جامدة جدا
    Dicey R1 و L1
    قد يكون من الصعب الضغط على أزرار Sax
    مقبس سماعة الرأس يعمل فقط في الوضع السلكية


بين شركة Impact و Infinity 4PS PRO ، لم تكن شركة Scuf Gaming للأجهزة الطرفية الممتازة غريبة على أجهزة التحكم PS4 المخصصة للغاية. بناء واحد من الألف إلى الياء ، ومع ذلك ، هو بالتأكيد أرض جديدة.

والنتيجة النهائية هي الفضل (199 دولارًا ، حوالي 156 جنيهًا إسترلينيًا ، 276 دولارًا أستراليًا) ، وحدة ألعاب متطورة معيّنة رسميًا مع شعور ممتاز ومجموعة كبيرة من خيارات التخصيص ، وكلها تؤشر بقوة على هذا النوع من الإكسسوارات قبل استخدام جهاز تحكم ذي سعر مماثل القرابين.

ومع ذلك ، فإن العديد من العوائق المزعجة تمنع في نهاية المطاف الابتكار الأخير لـ Scuf من تحقيق الكمال الذي تسعى إليه.

التصميم

عندما تحصل على يدي Scuf's Vantage ، ليس هناك شك في بيئة العمل التي لا لبس فيها في اللعب. ببساطة ، إنه شعور صحيح. يُعد الهيكل العام أكبر قليلاً من DualShock 4 الرسمي من سوني ، وهو يشبه إلى حد كبير جهاز التحكم في حزمة PS4 ، تقع أطراف Scuf بشكل مريح في يديك ، مستغلة بعض المقابض المزخرفة بشكل جيد والمطاط بالمقبض.
يشبه الجزء الأكبر من Vantage (بين 256 و 287 جرامًا) ، إن لم يكن أثقل قليلاً من DualShock 4 ، ولكنه أخف بشكل ملحوظ من Razer Raiju Ultimate. يمكنك في الواقع إزالة محركي ردود الفعل الاهتزازيين أو كليهما لضبط كتلة Vantage في أي وقت من الأوقات ، كما أنها بسيطة مثل قطع لوحة الواجهة وإفراغها يدويًا من المقابض - بدون الحاجة إلى أدوات.

بطريقة مشابهة ، كل شيء تقريبًا في Vantage قابل للتعديل أو قابل للتخصيص: يمكن تغيير العصي التناظرية ، التي تقابل مثل لوحة ألعاب Xbox One والتخلي عن تصميم PlayStation التقليدي لوحدة تحكم Impact الخاصة بـ Scuf ، بين المقعرة والمحدبة والطول ، وكذلك كمجموعة مختارة من ألوان مختلفة.


يمكن سحب العديد من الواجهات المغناطيسية الفريدة وتبديلها على الطاير ، بما في ذلك نسخة محدودة من Black Ops 4 ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى شراء وحدة تحكم منفصلة ذات إصدار محدود للمشاركة في هذا الجهاز (فأنت في الواقع أفضل حالاً من الشراء) جنيه ثم شراء faceplates إضافية للتبديل). يمكن أيضًا تبديل دادات مغناطيسية ، إما بين شكل متقاطع أو على شكل قرص.

بالانتقال إلى الأعلى ، فإن أزرار الكتف تمتلك كمية لطيفة من العطاء ، كما يمكن أن تحمل مشغلات الظهر الخلفية التوتر ، والسفر ، وحتى أطوال الأزرار المعدلة ، والتي يمكنك ببساطة قطع قطع البلاستيك عليها. ثم لديك وظائف متعددة: أزرار ساكس الخاصة على شكل إسفين تزين جانبي الفضل ، في حين أن المجاديف Scuf دائمة الوجود ، الأربعة حتى الدقيقة ، تقع على الجانب الخلفي من وحدة التحكم.

قد تكون الميزة الأخيرة على متن الطائرة هي أروع وأكثر عملية: لوحة لمس صوتية مدمجة ، والتي يمكن أن تنزلق لتعديل الصوت والصعوبة لكتم صوت الميكروفون المباشر. الجانب السلبي الوحيد هنا هو أن مقبس سماعة الرأس سيعمل فقط بينما يكون Vantage في الوضع السلكية. لاحظ أيضًا أنه على الرغم من أن Vantage يحتوي على نوع من شريط الإضاءة Scuf-themed المخصص مقدمًا ، فلا يمكنك استخدام وحدة التحكم مع PlayStation VR.



أداء

في الوضع "السلكي" ، تعمل ميزة "Vantage" ببراعة ، مع وجود مشاكل في الفشل أو الفشل. يسمح كابل micro-USB المضمن الذي يبلغ طوله 10 أقدام بالكثير من المسافة بين اللاعبين والتلفزيون ويجب أن يستوعب معظم إعدادات مراكز الترفيه.

وضع بلوتوث ، الذي يتحول بسرعة إلى PS4 أو الكمبيوتر الشخصي ويتم تنشيطه بنقرة بسيطة من مفتاح التبديل ، لا يشوبه شائبة ، لكنه يعمل بشكل أفضل من نفس الوضع على Razer’s Raiju Ultimate. كما هو متوقع ، هناك بعض التأخر في إدخال البيانات ، وإن كان ملحوظًا. في معظم الأوقات ، يقع في منطقة يمكن اعتبارها منطقة مقبولة ، على الرغم من أن المبادلة في DualShock 4 ستضيء بسهولة التأخير الصغير.

لحسن الحظ ، يبدو أن معظم هذا قد تم إصلاحه باستخدام أحدث تحديث للبرامج الثابتة ، لذلك إذا كنت تواجه مشكلات ، فتأكد من زيارة صفحة دعم Scuf للحصول على أحدث تنزيل.

تبدو العصي التناظرية رائعة جدًا ... أي عندما تعمل بشكل صحيح. تتعثر عصي التحكم ، الأمر الذي كان مشكلة متكررة مزعجة مع وحدات التحكم السابقة في Scuf ، للأسف لا تزال مشكلة مع الفضل. يبدو أنها ترتبط مباشرة بحلقات مقاومة الاحتكاك القابلة للتبديل والعصي التناظري وأغطية الوجه ، واعتمادًا على طريقة قطع كل قطعة في المصنع ، يمكن لعصا التحكم أن تتحرك بحرية تمامًا أو تتكدس أحيانًا في أي عدد من الاتجاهات.



عادة ما يمكن حل المأزق عن طريق تبديل الخاتم المعطوب أو العصا أو اللوحة الأمامية المعنية. إنها حقًا لعبة تخمين ، ولكن بمجرد عزل منطقة المشكلة ، يكون من السهل نسبياً إصلاحها.

على ملاحظة تحكم أخرى ، تبدو لوحة الأقراص على شكل قرص صلبة جداً ، ناقصاً زنبرك غريب يمكن أن يصرف أحياناً عن اللعب. لكن الدبابيس عبر d-pad ، من ناحية أخرى ، هي طريقة صارمة للغاية ، تقريبًا إلى درجة كونها غير قابلة للاستخدام. المقاتلين بجوار المستحيل في حين أن مجهزة.



يتم تعيين زر متعدد الوظائف عبر مفتاح مريح على طول الجزء السفلي من وحدة التحكم ، وعلى الرغم من أن الاهتزاز أو التطبيق المصاحب مثل رايزر رايجو التميت سيكون لطيفًا تمامًا ، فإن التخصيص على متن الطائرة يعمل بسلاسة.

تُعد أزرار Sax حبًا أو كراهية ، خاصةً بناءً على أسلوب لعبك. إنها مصممة ليتم الوصول إليها عبر أصابع السبابة الموسعة ، وهي ليست الوضع الأكثر طبيعية ، لذا قد تختلف المسافة المقطوعة.


من ناحية أخرى ، يشعر المجاذيف الخلفية بأنها ممتازة ويسهل الوصول إليها في حرارة الألعاب. من النادر جدًا أن تصطدم بطريق الخطأ.

وأخيرًا ، فإن بطارية "فانتج" القياسية سعة 1000 مللي أمبير في الساعة جيدة ، لكن سعة الشحن الأكبر كانت ستكون موضع تقدير كبير.


الحكم النهائي

وإلى أن تقرر شركة Sony الانتقال إلى الساحة المؤيدة للمراقبة وإصدار لوحة الألعاب المميزة الخاصة بها ، فإن Scuf’s Vantage هو خيار قوي للوصول إليه في هذه الأثناء. نعم ، لديها حصتها من القضايا - بما في ذلك سعر باهض بعض الشيء - ولكنها لوحة ألعاب مرخصة رسميًا ، ويعمل وضع بلوتوث الخاص بها بشكل أفضل من رايزر بأسعار منافسة من طراز رايجو التميت ، مما يجعل من Vantage أحد الإضافات الفائقة الصعبة التي يجب تجاهلها.

0 Response to "تعرف على وحدة التحكم الجديدة Scuf Vantage لجهاز PS4"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel