-->
إليك أول هاتف ذكي من الجيل الخامس ولا يمكنك شراءه !!

إليك أول هاتف ذكي من الجيل الخامس ولا يمكنك شراءه !!

Pro Windroid

أصبحت 5G أكثر من مجرد كلمة طنين ونحن نتطلع إلى عام 2019 ، مع كشف النقاب عن أول هاتف ذكي من الجيل الخامس في مؤتمر عُقد اليوم في هاواي. هناك مشكلة واحدة: لن تتمكن من شراء هذا الجهاز اليوم - أو من أي وقت مضى.

إنه هاتف Qualcomm مرجعي ، بمعنى أنه ببساطة هنا لتقديم خارطة طريق للشركات لاستخدام تكنولوجيا كوالكوم في أجهزتها الخاصة أسفل الخط. والخبر السار هو أننا سنرى أول هاتف قادر على 5G في أوائل عام 2019 ، وفقا لشركة كوالكوم في قمة Snapdragon.

ومن المتوقع أن تطلق سامسونج و OnePlus ، من بين آخرين ، هواتف 5G ، مع شركات نقل مثل AT & T و Verizon و EE وغيرها من أنحاء العالم لدعم التكنولوجيا الأسرع.



ما هو 5G؟ كل ما تحتاج إلى معرفته


ماذا يعني 5G بالنسبة لك؟

لطالما كانت عملية طرح 5G عملية طويلة ومليئة بالتكنولوجيا ، وهذا كل ما هو سهل الاستخدام. على مدى السنوات الثلاث الماضية ، يبدو الأمر كما لو أن شركات الهاتف كانت تلعب لعبة "كم عدد الكلمات الطنانة التي يمكن أن أحشوها في العرض التقديمي 5G الخاص بنا؟"

إذا كنت قد صنعت لعبة الشرب من استخدامهم للعب الطنانة الرقيقة ، فستكون في حالة سكر.

هذا سوف يبدأ في التغير عندما يبدأ "اتصال متعدد غيغابت" و "طيف موجة المليمتر" بمعنى شيء للمستهلكين العامين. سيتم ترجمتها إلى سرعات أعلى ، واتصال متسق ، ونطاق إشارة أطول ، وامتلاك كل شعار 5G المهم في أعلى درج الإشعارات بالهاتف.

"عام 2019 سيكون عام الإطلاق 5G" ، وفقا لرئيس كوالكوم كريستيانو آمون ، الذي ذكر أن AT & T و Verizon يجهز حاليا ماوي في 5G لقمة Snapdragon قبل طرح تجاري أوسع في أوائل عام 2019.

فيريزون ، على سبيل المثال ، تمكنت من توفير سرعة 1 جيجا بايت في الثانية بسرعة تصل إلى 3000 قدم ، مما يدل على أن الجيل الخامس أكثر مرونة من الجيل الرابع. ترى AT & T هذه السرعات 5G الموثوقة نفسها نفسها مثل مستقبل الترفيه والتعليم غامرة ، بما في ذلك توفير الحضور الظاهري الخاص بك. استعد للدردشة ثلاثية الأبعاد.

ستكون المؤسسة أول قطاع يرى فوائد كبيرة من 5G من خلال توفير التكاليف ، وفقا لشركة AT & T. سيوفر برنامج 5G الكفاءة للمذيعين والمصنعين والصناعات الخدمية وشركات البيع بالتجزئة ، مشيرًا إلى أن الناقل "يتوقع الاستخدامات الأولى لـ 5G لإنشاء نماذج أعمال جديدة". 





قائمة الهواتف 5G

ستصدر الهواتف الذكية الأولى التي ستتمكن من شرائها في أوائل عام 2019. أعلنت شركة Samsung و Verizon أنها ستقدم أول هاتف 5G في عام 2019. ويمكنك بالفعل شراء هاتف "5G upgradeable" عبر Moto Z3. ستتمكن من إقران مرفق 5G بهاتف معياري في أوائل عام 2019

وتعد شركة Verizon جهازي هاتف 5G حصريين في أوائل عام 2019 ، بالإضافة إلى نقطة اتصال جوّال من الجيل الخامس من Inseego. وهذا مجرد ناقل واحد من بين المئات حول العالم. أسماء محددة من هذه الأجهزة يصعب علينا الآن.

ما يمكن أن نخبرك به هو أننا نتوقع تمامًا أن يكون لكل هاتف أندرويد كبير شرائح Snapdragon 855 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا ودعم 5G. من المرجح أن يكون هذا في Samsung Galaxy S10 أولاً ثم إطلاقه في هواتف أخرى تشاع مثل LG G8 و Moto Z4 و Samsung Galaxy Note 10 و Google Pixel 4.

عندما يبدأ تشغيل هذه الأجهزة ، سنتمكن من معرفة ما إذا كانت 5G ترقى إلى مستوى الضجيج الذي يمتد لعقد من الزمان. ومن ثم سنبدأ في الاستماع إلى التراكم الذي لا مفر منه للرسائل الطنانة حول 6G.

0 Response to "إليك أول هاتف ذكي من الجيل الخامس ولا يمكنك شراءه !!"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel