-->
سوف تكون OnePlus هي أول من يطلق هاتف 5G في أوروبا 2019

سوف تكون OnePlus هي أول من يطلق هاتف 5G في أوروبا 2019

Pro Windroid

كل ذلك بفضل بعض المساعدة من EE

كانت OnePlus مفتوحة حول خططها لإخراج الهاتف في عام 2019 وهو قادر على الاتصال بـ 5G ، ولكن الآن تعلن الشركة الحرب ضد منافسيها من خلال المطالبة بأنها ستكون أول من يقدم هاتفًا بقدرة 5G في أوروبا.

لم يتم تأكيد تاريخ الإصدار المحدد ، ولكن كشفت الشركة عن شراكة جديدة مع شبكة EE في المملكة المتحدة لجلب الهاتف غير المحدد إلى المملكة المتحدة في وقت ما في عام 2019.

تخطط EE لإطلاق 5G في عام 2019 في 16 مدينة بريطانية مختلفة ، لذا ستقتصر التغطية على مناطق معينة في البداية. يمكنك معرفة كل التفاصيل التي نعرفها حتى الآن عن خدمة 5G المخططة لشركة EE هنا.

أعلن Pete Lau ، الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus ، خبر إطلاق الجهاز مع EE على خشبة المسرح في قمة Qualcomm Snapdragon 2018. وأكد أيضًا أن الهاتف سيتم تشغيله باستخدام أحدث شرائح Qualcomm Snapdragon 855.

أدمغة جديدة


حتى الآن ، كل ما سمعناه في تاريخ الإصدار هو "2019" ، ولكننا نستطيع أن نتخيل أنه سيكون في بداية العام من أجل التغلب على المنافسة.

كما أكدت سامسونج أنها تخطط لجلب هاتف 5G إلى السوق في النصف الأول من عام 2019 ، لذا سيتعين على الشركة العمل بسرعة حتى تتمكن من تحقيق ذلك.

لم تؤكد لاو اسم الجهاز على خشبة المسرح سواء. نتوقع أن يكون هذا إما OnePlus 7 أو ربما OnePlus 7T إذا قررت الشركة إطلاق هاتفين في العام المقبل. ولكن من المحتمل أن تخطط الشركة أيضًا لإطلاق جهاز 5G منفصل.

تشير الشائعات إلى أن هاتف 5G من الشركة سيشهد زيادة في السعر بقيمة 100 دولار على معدل الذهاب العادي لهاتف OnePlus (تم طرح 6T بسعر 549 دولارًا (499 جنيهًا إسترلينيًا ، 599 دولارًا أستراليًا) ، لذلك قد تقرر الشركة الاحتفاظ بهذا الكيان المنفصل تمامًا .

نقدم تقارير حية من Snapdragon Summit طوال الأسبوع ونأمل أن نحصل على المزيد من التفاصيل حول الشرائح التي ستشغل أول هاتف 5G OnePlus بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأجهزة الأخرى في اليومين المقبلين. 

0 Response to "سوف تكون OnePlus هي أول من يطلق هاتف 5G في أوروبا 2019"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel