-->
هذه صفقة الألعاب المحمولة MSI GF63 هي أفضل ما رأيناه منذ بداية Black Friday

هذه صفقة الألعاب المحمولة MSI GF63 هي أفضل ما رأيناه منذ بداية Black Friday



إذا كنت قد خسرت أيًا من صفقات ألعاب الكمبيوتر المحمول هذه على مدار يوم الجمعة الأسود وموسم التسوق Cyber ​​Monday ، يبدو أن MSI و Newegg قد تغطيتك.

تعاون الثنائيان لتقديم صفقة محدودة الوقت على أكثر الألعاب التي يمكن الوصول إليها بسهولة ، وهي لعبة GF63 ، لجعلها أكثر سهولة. ولكن ، ستحتاج إلى تقديم خصم للاستمتاع بجميع التوفيرات.




MSI GF63 الكمبيوتر المحمول الألعاب: 999 دولار الآن 679 دولار في Newegg
هذا بالتأكيد جهاز كمبيوتر محمول للألعاب على مستوى المبتدئين ، مع تقنية Intel Core i7 و Nvidia GTX 1050 Ti مع 1 تيرا بايت من تخزين الغزل ، ولكنها متاحة الآن مقابل أكثر من 300 دولار. هذا هو واحد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الألعاب الأكثر بأسعار معقولة رأيناه.


من المؤكد أن هذا هو أكثر الألعاب المحمولة من نوع MSI ، ولكن هذا هو الهدف. هذا هو أدنى سعر رأيناه مقابل تكلفة الدخول إلى ألعاب الكمبيوتر المحمول.

يحصل هذا السعر على قدر كافٍ من الرسوم الجريئة للتعامل مع معظم الألعاب الحديثة في إعدادات من منتصف إلى أسفل عبر شاشة 1080 بكسل 15.6 بوصة مع التبديل داخل الطائرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هذا اللاب توب مع ذاكرة Intel Optane بسعة 16 جيجابايت ، والتي ستعزز سرعة تحميل التطبيقات والألعاب مثل SSD. هذا هو الحال بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يتم تسعيرها أكثر مثل الماكينة المتوسطة المدى. تنتهي هذه الصفقة في الساعة 11:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادي ، لذا عليك التصرف بسرعة.

0 Response to "هذه صفقة الألعاب المحمولة MSI GF63 هي أفضل ما رأيناه منذ بداية Black Friday"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel