-->
مراجعة OnePlus 6T McLaren Edition

مراجعة OnePlus 6T McLaren Edition


الحكم المبكر
_________________________________________
يعد هاتف OnePlus 6T McLaren Edition هاتفًا لافتًا للنظر يتميز بالكثير من الميزات الرئيسية التي تعمل على تحسين مستوى 6T القياسي مع المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي وحتى الشحن الأسرع. يكلف أكثر ، لكنه لا يزال يقلل من عدد من كبار الهواتف الرائدة.



     ليست مكلفة كما المنافسين
     تصميم جديد جذاب
     حتى أسرع الشحن



     فقط بضعة ترقيات

________________________________________

يرى OnePlus 6T McLaren Edition أن الهاتف الذكي وصانعي أداء السيارات يتكاتفون ، مع هاتف يحزم كمية كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي وتقنية الشحن السريع الجديدة.

ويرى OnePlus على خطى Huawei و Oppo ، اللذان سبق لهما التعاون مع Porsche Design و Lamborghini على التوالي لإنتاج الهواتف الذكية ذات الإصدار المحدود.

إن الفرق مع الإصدار OnePlus 6T McLaren Edition هو أنه أرخص بشكل مريح من الهواتف الذكية المنافسة له التي تحمل علامة تجارية - مما يجعله جهاز إصدار خاص يمكن تحقيقه بشكل أكبر.

في حين أن هناك إضافات جديدة على إصدار ماكلارين ، فإن الكثير من هذا الهاتف هو نفسه جهاز OnePlus 6T القياسي.

OnePlus 6T ماكلارين الطبعة تاريخ الإصدار والسعر

تم تعيين تاريخ إصدار OnePlus 6T McLaren Edition في 13 ديسمبر في أوروبا الغربية وأمريكا الشمالية ، مع توافر في الهند والصين ونورديكس بعد فترة وجيزة.

تم تحديد سعر OnePlus 6T McLaren Edition بسعر 699 دولارًا أمريكيًا (649 جنيهًا إسترلينيًا) ، وهو ما يزيد عن 70 دولارًا أمريكيًا (70 جنيهاً استرلينياً) أكثر من 8 جيجابايت + 256 جيجابايت من المواصفات القياسية لـ OnePlus 6T القياسي.

وبالنظر إلى سعر أجهزة Porsche Design و Oppo Lamborghini من Huawei ، فإن الزيادة في سعر إصدار OnePlus 6T McLaren متواضعة نسبيًا ، على الرغم من أن الترقيات المقدمة هنا ضئيلة نسبيًا.


التصميم والعرض

يمتلك تصميم OnePlus 6T McLaren Edition نفس الأبعاد القياسية 6T ، حيث يبلغ 157.5 × 74.8 × 8.2 ملم - والعامل العام هو نفسه.

هناك شريط أمامي كامل الشاشة ، والقفل / القفل ، والحجم والبكم على الجوانب ، ومنفذ USB-C على القاعدة ولا يوجد مقبس لسماعة الرأس (على الرغم من أنك تحصل على محول برتقالي بحجم 3.5 ملم في الصندوق).

الفرق هنا هو اللون ، مع توقيع "بابايا أورانج" الخاص بشركة ماكلارين حول الحافة السفلية للهاتف ومن ثم يتلاشى إلى اللون الأسود أثناء انتقاله إلى جانب الهاتف.

فهو يصنع بيان تصميم جذاب ، وهو مغرم بشكل خاص به.

هناك أيضا شعار McLaren على العمق ، وتحت الزجاج على ظهر الهاتف يعمل OnePlus في نمط يشبه ألياف الكربون حول كتلة الكاميرا ، مماثلا في النظر إلى ذلك من استخدام الماكلارن المادي في سيارات السباق.

عندما يتعلق الأمر بشاشة عرض OnePlus 6T McLaren ، ستستمر في الحصول على نفس الشاشة بدقة 6.41 بوصة كاملة الوضوح مع قطرة قطرات الماء في الأعلى مثل 6T.

إنها مشرقة وواضحة وتحتوي على ماسح ضوئي ببصمات الأصابع تحت الشاشة ، مما يتيح لك فتح الهاتف بإصبعك من خلال الشاشة.
السلطة والأداء
يمتلك جهاز OnePlus 6T McLaren Edition ذاكرة وصول عشوائي سعتها 10 غيغابايت ، وسيكون أول هاتف ذكي متوفر على مستوى العالم يحزم كمية الذاكرة RAM هذه.

 إنه ليس أول هاتف ذكي يحزم ذاكرة عشوائية 10 غيغابايت على الرغم من أن هاتف Xiaomi Mi Mix 3 يتفوق عليه ، ولكنه ليس متاحًا على نطاق واسع.
 في الوقت الذي تعمل فيه زيادة ذاكرة الوصول العشوائي على تحسين المهام متعددة المهام ، ورفع الأثقال ، وتساعد الأجهزة على تجنب اختناقات الأداء ، فإن الهواتف الذكية لديها حد أعلى من مقدار ما يمكنها فعله. 
  بعض من أفضل الهواتف الذكية أداءً بدءًا من 2018 لا يتجاوز حجمها 4 غيغابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي (مثل أجهزة iPhone XS و XS Max و Google Pixel 3 و Pixel 3 XL و Samsung Galaxy S9) وملاحظاتنا المتعمقة حول هذه الهواتف تظهر أنه لا يوجد شيء واضح عيوب الأداء. 
  أمثال Galaxy S9 Plus (6GB) و Galaxy Note 9 (8GB) يتعاملان مع المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، إلا أنهما فقط Xiaomi و OnePlus يصلان إلى علامة 10GB. 
 مع 4GB لا تزال شائعة جدا في الأجهزة الرئيسية ، من الواضح أن الـ10 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في OnePlus 6T McLaren Edition لا تحدث فارقا ملحوظا على الشاشة من البداية. 
  وإلى جانب كل ذلك ، فإن ذاكرة الوصول العشوائي هي شريحة Snapdragon 845 من كوالكوم ، مما يعني أن إصدار OnePlus 6T McLaren سيكون قادراً على التعامل مع أي مهمة ثقيلة تقوم برميها. بالتأكيد ، فإن نظام التشغيل Android 9 Oreo يتميز بالبساطة والسرعة والسلاسة تحت الإصبع ، ولكن من استخدامنا المبدئي لا يمكننا القول أنه يشعر بأي سرعة.
 بالطبع ، سنضع الإصدار OnePlus 6T McLaren من خلال خطواته في عملية المراجعة المتعمقة ، حيث سنرى ما إذا كانت ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية ستحدث فرقًا.
 
عمر البطارية والكاميرا
مع عرض الحجم نفسه ، نفس الشريحة ، نفس التصميم وبطارية ذات حجم واحد ، نتوقع أن يكون عمر بطارية OnePlus 6T McLaren Edition متساوياً مع معيار 6T. 
وهذا يعني أنه يجب أن تستمر لمدة يوم ، كما وجدنا في مراجعة 6T لدينا أن البطارية "تمنحك يومًا متينًا من الاستخدام من شحنة واحدة - وكثيراً ما وجدنا أنفسنا مع قليل إضافي في الخزان أيضًا." 
وسواء أكانت سعة ذاكرة الوصول العشوائي 2 غيغابايت الإضافية داخل الإصدار 6T من McLaren ستأكل في أي بطارية إضافية ، فيمكن رؤيتها - ولكنها شيء سوف نكتشفه في مراجعتنا المتعمقة. حتى لو كان إصدار ماكلارين أقل جوعًا ، فإنه يمتلك جلبةً. OnePlus يطلق عليه Warp Charge 30 ، وسوف يرفع جهازك أسرع من أي تقنية شحن سابقة من الشركة. تدعي OnePlus أنك ستكون قادرًا على الحصول على قوة يوم من تهمة لمدة 20 دقيقة باستخدام Warp Charge 30 ، وهو تحسن في مطالبة Dash Charge لمدة 30 دقيقة والتي رأيناها مع OnePlus 6 و 6T. كبل الشحن الأحمر التقليدي هو أيضا خارج ، مع إصدار ماكلارين الحصول على كبل ببايا برتقالي ، حبالي بدلا من ذلك. كما سبق أن ذكرنا في هذه الأيدي ، أنظر إلى إصدار OnePlus 6T McLaren ، فإنه يشترك في العديد من المواصفات مع السهم 6T ، وهذا يشمل كاميراته. على العمق ، ستجد إعداد كاميرا مزدوجة 16 ميغا بكسل +20 ميجابيكسل ، بينما يوجد أمامي 16 ميجابكسل سيلفي. تعرف على كيفية أدائها في مراجعة OnePlus 6T المتعمقة.
مربع وكتاب الإعلانات لا يكتمل وجود أي هاتف طبعة خاصة بدون صندوق العرض الخاص به ، ولا يختلف إصدار OnePlus 6T McLaren. أزح الصندوق الأسود ، مع تأثير نسيج ألياف الكربون ، من كم البابايا البرتقالي ، وافتحه وأنت تحييه كتاب بعنوان التحية إلى السرعة. اسحبه جانباً وضعه جانباً للحظة ، وسيكشف عن الأشياء الجيدة أسفله. هناك كتلة شحن ، كابل شحن ومحول 3.5 مم كلها منتهية باللون البرتقالي ، جنبا إلى جنب مع حالة تأثير ألياف الكربون وبطاقة مع رسالة من الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus ومؤسس بيت لاو. في ظل هذه الحالة ، هناك معالجة خاصة للطبعة الخاصة ، شعار McLaren Speedmark مصنوع من ألياف الكربون المستخدمة في سيارة Formula 1 الخاصة بالشركة. إنه مغلف بالزجاج ، لذا يمكنك إظهاره للأصدقاء في المنزل. وبالعودة إلى الكتاب ، وبمجرد قيامك بتصفح الصفحات التي تفصّل سجل McLaren و OnePlus ، ستحصل على الصفحة الأخيرة حيث يكون الإصدار OnePlus 6T McLaren.
الحكم المبكر
يعد هاتف OnePlus 6T McLaren Edition هاتفًا ذكيًا جذابًا مع الكثير من الميزات الرئيسية التي تعمل على تحسين مستوى 6T القياسي مع ذاكرة وصول عشوائي أكبر وحتى للشحن بشكل أسرع. وهو يكلف أكثر ، لكن الزيادة في الأسعار لا تقترب من الارتفاع الحاد كما رأينا من الهواتف الأخرى التي تحمل علامات تجارية ، وتعني نقاط سعرها أنها ما زالت تقلل من عدد من الهواتف الرائدة. هذا هو إصدار خاص بهاتف ، مما يعني أنه سيكون متاحًا بأعداد محدودة ، ولكن إذا تمكنت من الحصول على نسخة OnePlus 6T McLaren ، فمن غير المرجح أن تخذلك.

0 Response to "مراجعة OnePlus 6T McLaren Edition"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel