-->
تم تأكيد نماذج Nvidia GeForce RTX 2060 سعة 6 جيجابايت ، و 4 غيغابايت ، و 3 غيغا بايت في ملفات EEC

تم تأكيد نماذج Nvidia GeForce RTX 2060 سعة 6 جيجابايت ، و 4 غيغابايت ، و 3 غيغا بايت في ملفات EEC

كما لو أن الصور المسربة والمعايير المبكرة لم تكن كافية لإثبات وجود Nvidia GeForce RTX 2060 القادم ، لدينا الآن ملفات حكومية كدليل إضافي.

Gigabyte كانت نحلة مشغولة وسجلت أربعين نوعًا مختلفًا من GeForce RTX 2060 مع اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية (EEC). هذا العدد المفرط من الملفات لا يشير فقط إلى النماذج التي قد تقع في نقاط سعر مختلفة ، ولكن أيضًا ثلاثة وحدات تخزين مختلفة مجهزة بذاكرة فيديو سعة 6 غيغابايت و 4 غيغابايت و 3 غيغابايت.

والأكثر من ذلك ، يبدو أن Gigabyte قد قام بتسجيل بطاقات رسومات قد تأتي مع أنواع مختلفة من ذاكرة الفيديو بما في ذلك GDDR6 و GDDR5X وحتى GDDR5. سيكون هذا بمثابة رحيل كبير لبطاقة الرسومات القائمة على Nvidia Turing ، والتي تحتوي على ذاكرة GDDR6 مميزة حتى الآن.

كانت الأسعار المرتفعة عاملاً هامًا في استخدام وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 20-series ، ومع ذلك ، فإن استخدام كل هذه العناصر المختلفة ليس من شأنه المساعدة في حل هذه المشكلة نظرًا لأن الأداء بين جميع الإصدارات المختلفة من RTX 2060 سيكون شديد التنوع. إذا كان هناك أي شيء ، فقد يتسبب في المزيد من الارتباك من المساعدة في خفض سعر الدخول.

قبل أن نقرأ بشكل عميق في هذه الإيداعات ، من الأفضل أن نفترض أن Gigabyte قد يكون مجرد وضع في ملفات لكل أشكال محتملة من GeForce RTX 2060 ، بما في ذلك تلك التي لا نية لإنتاجها. وكما قلنا من قبل ، احرص على متابعة أخبار التغطية الكاملة لمؤتمر Nvidia الصحفي الذي سيعقد قريبًا في معرض CES 2019 في كانون الثاني.

0 Response to "تم تأكيد نماذج Nvidia GeForce RTX 2060 سعة 6 جيجابايت ، و 4 غيغابايت ، و 3 غيغا بايت في ملفات EEC"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel