-->
أفضل تطبيقات أندرويد لتحميل في عام 2018

أفضل تطبيقات أندرويد لتحميل في عام 2018


أفضل تطبيقات مجانية ومدفوعة الأندرويد
 لم يكن هناك وقت أفضل للوصول إلى تطبيقات Android ، حيث أن متجر Google Play قد انفجر في السنوات الأخيرة ، مع انتشار العناوين التي يمكن أن تلبي جميع احتياجاتك.
تكمن المشكلة في: وجود عدد كبير منهم ، حتى مع اختيار المحررين ، والمميزين ، والأكثر مبيعًا ، والفئات الأعلى مدفوعة الأجر والأعلى المجانية للمساعدة.
يمكنك التصفية أو الاطلاع على قوائم Google أو قراءة المراجعات - ولكن الطريقة الأسهل (والأفضل) للعثور على تطبيقات ذات جودة عالية هي جعل شخصًا آخر يبحث عنك.

هذا هو المكان الذي نصل فيه. مثلك ، نريد أفضل التطبيقات لهواتف Android. التطبيقات التي ستحدث ثورة في الوظائف ، أو على الأقل ، تقدم شيئًا رائعًا إلى حد يجعلها واحدة من التطبيقات التي يجب أن يتم تنزيلها عندما تحصل على هاتف جديد.
سيتم تحديث التطبيقات التالية باستمرار وهي عبارة عن مزيج من التطبيقات المدفوعة والمجانية التي تم اختيارها من قبل خبراء Android لدينا. لذا ، حتى لو كنت تراجع إلى الأموال الفعلية لأحد هذه التطبيقات ، فيمكنك أن تكون آمنًا في العلم أنها عملية شراء جديرة بالاهتمام.
لقد قمنا أيضًا بتصنيفها إلى فئات ، بحيث يمكنك العثور على ما تبحث عنه بسهولة أكبر. انقر للوصول إلى الصفحات التالية لتلك الصفحات أو تحقق من أفضل تطبيقات Android في الأسبوع أدناه.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
هذان هما التطبيقان اللذان اخترنا إبرازهما كل أسبوع. عادة ما تكون التطبيقات أو التطبيقات الجديدة التي تلقت مؤخرا تحديثًا رئيسيًا ، ولكن سيتم أيضًا إبراز الأحجار الكريمة المخفية وغيرها من الضروريات.



RAM and Game Booster

$ 0.99 / 0.59 £

وضع بعض صانعي الهواتف الذكية تركيزًا كبيرًا على أوضاع الألعاب ، مثل Huawei مع ميزة GPU Turbo الخاصة بها ، ولكن إذا لم يكن لديك هاتف محمول مع هذه الأنواع من الميزات ، فلا تزال هناك أشياء يمكن أن تساعد ، مثل RAM و Game Booster.
فهو يساعد عن طريق تحرير ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، والتي يمكنها القيام بها عند الطلب أو عند إطلاق ألعاب محددة.
يمكنك أيضًا تعيين RAM و Game Booster لتحرير ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) عندما يصل استخدام ذاكرة الوصول العشوائي إلى نسبة مئوية محددة ، بعد فترة محددة ، أو عندما يقرر التطبيق أن الجهاز يتطلب ذلك.
هذه ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها تطبيقًا يهدف إلى إخلاء ذاكرة الوصول العشوائي ، ولكن الإعدادات المتنوعة عند حدوثها أكثر شمولًا هنا من معظم التطبيقات المنافسة. لن يؤدي ذلك إلى تحويل الهاتف المنخفض النهاية إلى قوة لعب ، ولكن قد يؤدي ذلك إلى إحداث فرق بسيط في الأداء.




App Usage Tracker

$ 0.99 / 0.99 £

يعمل تطبيق Digital Wellbeing من Google بشكل جيد في مساعدتك على مراقبة استخدام هاتفك الذكي ، ولكنه غير متاح حاليًا للكثير من الهواتف ، لذا يجعل تطبيق متتبع الاستخدام بديلاً مفيدًا.
ستخبرك المدة التي قضيتها في الإجمالي باستخدام التطبيقات كل يوم ، والتطبيقات التي استخدمتها والمدة التي استخدمت فيها كل منها.
بالإضافة إلى الأرقام ، هناك أيضًا المخططات الدائرية والرسوم البيانية التي تعرض أكثر التطبيقات استخدامًا ، بالإضافة إلى مخطط "النمط" الذي يعرض الأوقات التي تستخدم فيها معظم الهاتف.
هناك أيضًا أدوات تسمح لك بإخفاء تطبيقات معينة من تتبع الاستخدام وهي بشكل عام فقط طريقة رائعة للحصول على نظرة عامة واضحة حول مقدار ما تستخدمه من هاتف ومتى ولماذا.
إن مشكلتنا الحقيقية الوحيدة مع تطبيق App Tracker هي أنه في اختباراتنا ، بدا التطبيق بطيئًا بشكل مدهش ، ولكن قد يكون هذا مشكلة في جهازنا أو ملف تعريف سوف يتم إصلاحه في تحديث.
أفضل تطبيقات كاميرا للأندرويد ومحرري الصور
تطبيقات Android المفضلة لدينا لتصوير الصور ومقاطع الفيديو وتصنيفها وتعديلها.




Photo Watermark

مجانا + $ 0.99 / £ 0.89 الاشتراك الشهري

Photo Watermark يقوم بالضبط بما يوحي به الاسم - إنه يتيح لك إضافة علامات مائية على الصور - ولكن أنواع العلامات المائية التي يمكنك إضافتها متنوعة تمامًا.
لا يمكنك فقط إضافة نص مخصص كعلامة مائية (بما في ذلك تغيير الخط والحجم واللون) ، يمكنك أيضًا استخدام توقيعك (أو أي نص مكتوب بخط اليد) كعلامة مائية من خلال الكتابة على الشاشة.
يمكنك أيضًا استخدام الملصقات ، أو الطابع الزمني ، أو الموقع ، أو تأثير الفسيفساء ، أو "الكتابة على الجدران" (وهو ما يسمح لك ببساطة بالانتقال إلى صورك باستخدام فرشاة الرسم الرقمية). سواء كنت ترغب في حماية صورتك أو مجرد تسجيل متى وأين تم التقاطها ، يجب أن تكون هناك أداة تناسبك.
الصورة المائية مجانية ، لكنها ثقيلة للغاية في الإعلانات. مقابل 0.99 دولارًا أمريكيًا / 0.89 دولارًا في الشهر ، يمكنك التخلص منها ، ولكن ما لم تضف علامات مائية إلى الكثير من الصور ، فربما لا تستحقها.


 


StoryZ Photo Motion & Cinemagraph

مجانا + 1.99 دولار / 1.79 جنيه استرليني الاشتراك الشهري

StoryZ Photo Motion & Cinemagraph هو تطبيق لتحرير الصور في جزئين. أولها هو "Ripple" ، وهو وضع يتيح لك إضافة حركة إلى صورة ثابتة عن طريق رسم المنطقة والاتجاه الذي تريد أن تحدث فيه الحركة.
هذا يمكن أن يكون وسيلة فعالة لجعلها تبدو مثل الماء أو الدخان يتحرك على سبيل المثال ، أو ببساطة لإضافة تأثير trippy قليلا إلى الأشياء التي قد تتوقع أن تكون ثابتة.
يتيح لك وضع "الحركة" ، الذي يتيح لك مزج مقطع فيديو مع صورة ، "صورة" ثابتة جزئيًا وجزئيًا.
في كلتا الحالتين ، قد يكون من الصعب جعل التأثير يبدو مقنعًا ، ولكنه ممكن ، كما يتضح من جميع المشاركات العامة المثيرة للإعجاب المشتركة في التطبيق. تنظم StoryZ أيضًا مسابقات بموضوعات محددة ، مثل "الدرج" أو "الرمل" ، والتي يمكنك إدخالها عن طريق إرسال إنشاء ذي صلة. وسيتم عرض أفضلها على الصفحة الرئيسية وصفحة المنافسة في التطبيق.
يمكنك استخدام StoryZ مجانًا ، ولكن إذا وجدت أن لديك موهبة أكثر من ذلك ، فستجد أيضًا StoryZ Premium ، والذي يزيل الإعلانات الشهرية والعلامات المائية ، مما يزيد من طول مقاطع الفيديو المسموح بها في وضع Motion ، مجموعة أدوات في وضع تموج ويتيح لك حفظ ومشاركة في دقة عالية.





KineMaster

مجاني + 2.91 جنيه استرليني (حوالي 3.70 دولار أمريكي) اشتراك شهري
من المحتمل أن يكون KineMaster واحدًا من أقوى محرري مقاطع الفيديو على Android ، إلا أنه من البديهي أيضًا أن يستمتع أي شخص باستخدامه.
يتيح لك التطبيق إضافة فلاتر صوتية ومرئية إلى لقطات ، وإضافة نص ، وملصقات ، وتراكبات أخرى ، وتغيير وتقليب مقاطع الفيديو بإطار تلو الآخر ، وضبط السرعة ، وإضافة مؤثرات انتقالية والكثير غيرها. يمكنك أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو مباشرة من تطبيق KineMaster. يمكن أن يشعر قليلا مكتظة على شاشة الهاتف ، ولكن كل شيء يعمل بشكل جيد.
يمكنك استخدام KineMaster مجانًا ، ولكن ستحتوي جميع مقاطع الفيديو التابعة لك على علامة مائية KineMaster ولا يمكنك استخدامها تجاريًا. لإزالة العلامات المائية ، والس
ماح بالاستخدام التجاري وإلغاء تأمين الأصول الإضافية (مثل الآثار والتراكبات) يجب عليك دفع اشتراك ، ولكن بسعر 2.91 جنيه استرليني (حوالي 3.70 دولار أمريكي) شهريًا ، تظل أسعاره معقولة.





Moment – Pro Camera

$ 1.99 / 1.79 £

قد يحتاج أحد تطبيقات الكاميرا الرائعة إلى تجنب الفوضى وتعبئتها بالكامل بأدوات التحكم اليدوية ، بحيث يمكنك التقاط صورة تمامًا كما تريدها ، ولكن هذا توازن شاق يصاحبه ، وعدد قليل من الإدارة. لحظة - Pro كاميرا يمكن القيام به على الرغم من.
يمنحك التحكم اليدوي الكامل ، بما في ذلك تصوير RAW ، وسرعة المغلاق ، ISO ، توازن اللون الأبيض ، تعويض التعرض والتركيز. هناك أيضًا نقرة للتركيز وموقت وشبكة وعدسات مختلفة. إنها مجموعة أدوات مثيرة للإعجاب ، حيث يركز التطبيق بشكل أكبر على المرافق القوية من الفلاتر اللافتة للانتباه ، ولكن كل ذلك له مظهر بسيط للغاية.
وتم تصميمها مع سهولة الاستخدام في الاعتبار. يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا على أي إعداد لإعادته إلى الوضع التلقائي أو انقر نقرًا مزدوجًا على عدسة الكاميرا لإعادة كل شيء إلى وضع تلقائي وتكون جميع عناصر التحكم في متناول اليد.
الجانب السلبي الرئيسي لحركة Moment هو أنه لا يمكن حاليًا تصوير مقاطع الفيديو ، ولكن بالنسبة للصور ، هناك فرصة جيدة ستحتاج إلى استبدال تطبيق الكاميرا الحالي بها ، ويبدو أن الفيديو قيد التشغيل.



IGTV

مجاني IGTV هو تطبيق جديد من Instagram يركز على محتوى الفيديو الطويل. بدلاً من مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها دقيقة واحدة ، يمكنك الآن إنشاء مقاطع فيديو ومشاهدتها لمدة تصل إلى ساعة. تكون مقاطع الفيديو بتنسيق صورة كامل الشاشة ، وهو أمر غير معتاد بالنسبة إلى المحتوى الأطول ، ولكنه يجعل من السهل حمل هاتفك أثناء المشاهدة.إذا كان لديك حساب Instagram بالفعل ، يمكنك ببساطة تسجيل الدخول لمشاهدة المحتوى من الأشخاص والعلامات التجارية التي تتبعها على الفور.
يمكنك أيضًا الإعجاب بمقاطع الفيديو والتعليق عليها وعرض المشاهد الشائعة وتصفح المحتوى والبحث عنه بخلاف الأشياء التي يسلط عليها التطبيق بالفعل.من الناحية الفنية ، لا تحتاج إلى تطبيق IGTV للوصول إلى كل هذه الأشياء ، حيث تمت إضافتها أيضًا إلى تطبيق Instagram الرئيسي ، ولكن إذا كان محتوى الفيديو الطويل هو الشيء الأساسي الذي تهتم به بدلاً من الصور أو مقاطع الفيديو القصيرة ، ثم تطبيق IGTV هو أفضل طريقة للحصول عليه.



PhotoDirector

مجاني + اشتراك اختياري

قد يحتوي هاتفك على كاميرا قوية ، ولكن لا توجد الكثير من الفرص في طريق أدوات تحرير الصور. لحسن الحظ ، يمكن لـ PhotoDirector ملء الفراغات.
يتيح لك هذا التطبيق ضبط درجة اللون والتشبع وتوازن اللون الأبيض وألوان الصور التي سبق لك التقاطها ، بالإضافة إلى إضافة عوامل التصفية والتأثيرات ، والتي يمكنك ضبط قوة كل صورة أو تطبيقها على جزء معين فقط.
يمكنك أيضًا إضافة نص ، ملصقات ، إطارات ، تغيير المنظور ، عكس الصورة ، قطع المقاطع والكثير غيرها.
هناك الكثير من الأدوات ، لكن PhotoDirector سهل التنقل ويمكنك دائمًا التراجع عن تغييراتك ، لذلك يمكنك التجربة بشكل آمن.
وهذا فقط جزء التعديل في التطبيق. هناك أيضًا كاميرا مدمجة ، والتي تتيح لك التقاط صور جديدة بتأثيرات مختلفة والاطلاع مباشرة عبر عدسة الكاميرا على كيفية تأثيرها على الصورة.
PhotoDirector مجاني إلى حد كبير ، ولكن إذا كنت ترغب في توجيه أفضل ما لديك ، فهناك نسخة متميزة تكلف 2.59 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 3.70 دولار أمريكي) شهريًا ، مع خصومات في حالة الالتزام لمدة ثلاثة أشهر أو سنة. هذا يفتح أدوات إضافية ، ويعزز جودة الإخراج ويزيل الإعلانات.





Lens Distortions

اشتراك مجاني + $ 0.99 / £ 0.99 شهريًا

"أفضل المؤثرات هي التي لا يعرفها أحد". هكذا يقول الفيديو التمهيدي لـ Lens Distortions ، وله نقطة.
فبدلاً من التأثيرات الباهرة والرائعة ومرشحات الصور ، تحتوي مجموعة Lens Lens على مجموعة من الصور الطبيعية والواقعية التي تبدو وكأنها يمكن التقاطها بواسطة الكاميرا نفسها.
يشمل ذلك ضوء الشمس والمطر والثلج وتأثيرات الضباب ، لذلك تميل إلى أن تكون أكثر ملائمة للطلقات في الهواء الطلق ، ولكنها تبدو مقنعة وهناك مجموعة من المظاهر المختلفة في كل فئة.
بعد تطبيق فلتر ، يمكنك تعديله عن طريق ضبط السطوع والتشبع والتباين والمزيد ، وإضافة طبقات إضافية بحيث يمكنك تطبيق أكثر من مرشح واحد في كل مرة.
الواجهة سهلة الاستخدام وبديهية ، ويمكن حفظ صورك المعدلة على هاتفك أو مشاركتها مع مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات التخزين السحابي.
تحصل على 40 فلترًا مجانًا في وقت الكتابة ، ولكن مقابل اشتراك شهري بقيمة 0.99 دولارًا أمريكيًا / 0.99 دولارًا أمريكيًا ، يمكنك إلغاء قفل حزم تصفية إضافية و 215 فلترًا متميزًا. كإجراء شراء لمرة واحدة ، كان من السهل التوصية به ، ولكن كإشتراك ، ربما لا يستحق ذلك إلا إذا وجدت نفسك تستخدم Lens Disaortions كثيرًا. في كلتا الحالتين على الرغم من أن الإصدار المجاني يستحق التنزيل.



LightX Photo Editor

مجاني + 3.69 دولار / 3.49 دولارًا أمريكيًا

إذا كنت تريد محرر صور شامل في Android ، فإن LightX Photo Editor هو خيار جيد ، ليس أقلها أن معظم الميزات مجانية.
يمكنك دمج الصور وإضافة تأثيرات وفلاتر وتطبيق ألوان بشكل انتقائي على مناطق من الصورة وضبط توازن الألوان والصور على نحو سلس وصقل وتقسيمها وتدويرها والرسم عليها وإضافة إطارات وملصقات وإضافة نص وإنشاء تراكيب و أكثر من ذلك بكثير.
يتم التعامل مع كل ذلك من خلال واجهة سهلة الاستخدام. قم بإحضار القائمة الرئيسية بنقرة واحدة ، وحدد فئة التعديلات التي تريد القيام بها (المرشحات أو الإطارات ، على سبيل المثال) وسيتم نقلك إلى قائمة تحتوي على جميع الخيارات ذات الصلة.
معظمها لا يحتاج إلى شرح ، ولكن هناك أيضًا مقاطع فيديو تعليمية إذا واجهتك مشكلة ، ولمرة واحدة 3.49 دولار / 3.49 جنيه إسترليني IAP يمكنك التخلص من الإعلانات ، وإلغاء قفل ملصقات وإطارات إضافية ، وإضافة القدرة على حفظ الصور بتنسيق PNG.

0 Response to "أفضل تطبيقات أندرويد لتحميل في عام 2018"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel