-->
كيفية تنزيل لعبة Fortnite على الهاتف المحمول

كيفية تنزيل لعبة Fortnite على الهاتف المحمول


وأخيرًا ، أصبحت Fortnite على الأجهزة المحمولة بالكامل ، مع إصدارات iOS و Android من أكثر الألعاب التي تم لعبها في جميع أنحاء العالم خارج نطاق الإصدار التجريبي ، وقد قفز عدد كبير من اللاعبين إلى تجربة توزيع الورق.

إن النجاح الباهر الذي حققه مطلق النار الملكي في معركة إوبيك ، والذي يرى 100 لاعب يتفوّقون على خارطة الجزيرة ليكون آخر مقاتل يقف ، قد شهد بالفعل أنه جاء إلى Xbox One و Playstation 4 و Nintendo Switch.

لحسن الحظ ، فإن أسلوب الفن الكرتوني في Fortnite يتيح له أيضًا تقليل حجمه بسهولة إلى شاشات الهواتف الذكية ، والتي لم تكن أبدًا أكثر قدرة على المنافسة على الإنترنت - مع خيار مساعدة الهدف بالنسبة لمشغلي الهواتف النقالة الذين ينعون فقدان التفاصيل بهذا الحجم الأصغر.

لذلك ، فإن الأمر الحقيقي هو الشيء الحقيقي ، وإذا كنت تقرأ هذا ، فذلك لأنك تريد القفز مباشرة - لقد قمنا بتجميع دليل خطوة بخطوة لبدء مغامرة Fortnite المحمولة الخاصة بك.

تحديث: كانت Epic تهز الأمور مع إطلاق السوق الرقمية الخاصة بها ، متجر Epic Games Store. بينما تقتصر المكتبة حاليًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac ، هناك خطط للتوسع في "Android والأنظمة الأساسية الأخرى طوال عام 2019" - ويبدو أن إصدار Android من Fortnite أمر مؤكد. (لا تسمح أجهزة Apple بالتنزيلات الخارجية بسهولة ، لذا فمن غير المرجح أن نرى هذا على iOS).

Fortnite على Android: كل ما تحتاج إلى معرفته

إذا كنت أحد مستخدمي iOS قرأ هذا ، فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى App Store كالمعتاد والبحث عن Fortnite في شريط البحث. عندها تضغط على التثبيت وتنتظر ظهور رمز اللعبة على شاشتك الرئيسية أو قائمة التطبيقات. قراءة سهلة؟

إذا كنت تستخدم هاتف Android ، فلن تجده على متجر Google Play مثل جميع تطبيقاتك الأخرى. ويرجع ذلك جزئيًا إلى "بناء علاقة مباشرة مع اللاعبين" ، ولكن قد يكون أكثر صلة به عدم منح Google خصمًا بنسبة 30٪ على مشتريات التطبيق Fortnite.

هناك الكثير من برامج الخداع الخبيثة التي تندرج تحت تطبيقات Fortnite للهواتف المحمولة في الوقت الحالي ، لذا فقد حددنا بالضبط ما تحتاجه لبدء تشغيل لعبة الجوال الرسمية Fortnite أثناء التنقل.

1. تحقق من تشغيل هاتفك

قبل أن تذهب إلى أبعد من ذلك ، يجدر التحقق من أن هاتفك متوافق بالفعل مع Fortnite mobile. على الرغم من أن اللعبة قد تم تحسينها لتلعب على الأجهزة المحمولة ، إلا أن الهواتف القديمة لا تصل إلى مستوى الأداء المطلوب لتشغيل اللعبة.

أكدت إحدى المشاركات المنشورة على موقع Epic الإلكتروني أن الإصدار التجريبي الأصلي كان يتم تشغيله في البداية على عدد معين من أجهزة Samsung Galaxy ، مع متابعة هواتف Android الأخرى بعد فترة وجيزة. انتهت الآن لعبة بيتا وفتحت اللعبة للتنزيل المباشر ، دون الحاجة إلى دعوة - ولكن يمكنك رؤية القائمة الكاملة للأجهزة التي تدير اللعبة في المربع ، على اليمين.

2. تغيير إعدادات الأمان

ربما هذه هي أسهل خطوة للتغاضي عنها. تحتاج أولاً إلى السماح لجهاز Android الخاص بك بتثبيت وتشغيل التطبيقات التي تم تنزيلها من أماكن أخرى. توخ الحذر عند تشغيل هذا الإعداد ، حيث ستحتاج إلى التأكد من أنك تقوم بتنزيل التطبيقات التي تعرف أنها آمنة وموثوق بها.

هناك بالفعل تقارير عن تطبيقات Fortnite للهواتف المحمولة المزورة ، لذا تأكد من أنها النسخة الرسمية الوحيدة من Epic Game لتجنب تنزيل برامج ضارة إلى هاتفك.

انتقل إلى علامة التبويب الإعدادات في هاتفك: على هواتف Android ، عادة ما يكون هناك رمز تعشيزي صغير موجود في شريط العناوين المنسدلة. ثم قم بالتمرير لأسفل وإلى جوار المكان الذي تشير إليه 'مصادر غير معروفة' ، انقر فوق التبديل لتشغيل هذا الإعداد.

3. قم بتنزيل برنامج Fortnite Installer

في حين كان مستخدمو iOS يقومون بتنزيل Fortnite بسعادة من Apple App Store ، فإن أي شخص على Android سوف يجد ملف تثبيت مخصص على موقع Fortnite.

سيضطر اللاعبون إلى فتح متصفح إنترنت على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android - سواء كان ذلك Google Chrome أو Mozilla Firefox أو Internet Explorer - والانتقال إلى صفحة ويب Fortnite Android لتنزيل برنامج Fortnite Installer.

في السابق ، كان على اللاعبين طلب دعوة إلى إصدار بيتا للحصول على الملف ، على الرغم من أنك ستتمكن الآن من تنزيله مباشرة على هاتفك الذكي دون أي تغيير.

سيستهلك ملف APK للتثبيت حوالي 2 ميغابايت فقط من سعة التخزين ، على الرغم من أن اللعبة نفسها تأتي بحجم أكبر من 2 غيغابايت.

رابط التحميل من الموقع الرسمي

الوصول إلى أجهزة Android التالية:

Samsung Galaxy: S7 / S7 Edge و S8 / S8 + و S9 / S9 + و Note 8 و Note 9 و Tab S3 و Tab S4
Google: Pixel / XL ، Pixel 2 / XL
Asus: ROG، Zenfone 4 Pro، 5Z، V
ضروري: PH-1
Huawei: Honor 10، Honor Play، Mate 10 / Pro، Mate RS، Nova 3، P20 / Pro، V10
LG: G5 و G6 و G7 ThinQ و V20 و V30 / V30 +
نوكيا: 8
OnePlus: 5 / 5T ، 6
الماسح: هاتف
Xiaomi: Blackshark و Mi 5 / 5S / 5S Plus و 6/6 Plus و Mi 8/8 Explorer / 8SE و Mi Mix و Mi Mix 2 و Mi Mix 2S و Mi Note 2
ZTE: Axon 7 / 7s، Axon M، Nubia / Z17 / Z17s، Nubia Z11

0 Response to "كيفية تنزيل لعبة Fortnite على الهاتف المحمول"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel