-->
كيفية تنزيل تحديث Wear OS 2.2 إلى ساعتك الذكية

كيفية تنزيل تحديث Wear OS 2.2 إلى ساعتك الذكية


أعادت Google تسمية نظام التشغيل Android Wear الخاص بها إلى نظام Wear Wear في وقت سابق من هذا العام ، وشهدنا منذ ذلك الحين تحديثًا أحدث للبرامج التي توفر واجهة سهلة الاستخدام.

أفضل جزء؟ قد يكون التحديث على ساعتك بالفعل ، وإذا لم يكن من المفترض أن تتمكن من تنزيل Wear OS 2.1 بالفعل. لقد رأينا تحديثًا إضافيًا لحل بعض المشكلات وإضافة بعض الميزات الإضافية المسماة Wear OS 2.2

فيما يلي نتحدث إليك عن كيفية تنزيل آخر تحديثات نظام التشغيل Wear وتوضح لك كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت ساعتك الذكية جاهزة للترقية.

هل يمكنني تنزيل Wear OS 2.2؟

إذا كانت ساعتك عبارة عن برنامج Wear Wear رياضي بالفعل ، فستتمكن في النهاية من الترقية إلى أحدث إصدار من البرنامج ولكن قد تضطر إلى الانتظار.

تتوافق كل ساعة استلمت التحديث من Android Wear إلى Wear Wear مع أحدث البرامج ، وستتمكن أي ساعات تم إطلاقها مؤخرًا من تنزيلها.

لمعرفة ما إذا كان البرنامج جاهزًا لمشاهدته ، سترغب في اتباع الخطوات أدناه.

كيف يمكنني تنزيل Wear OS 2.2؟

قد تجد أنها قد هبطت بالفعل على ساعتك إذا كان لديك تحديثات تلقائية تم إعدادها وكنت قد استخدمتها أثناء الاتصال بالإنترنت.

يمكنك التحقق من البرامج التي تشغلها ساعتك من خلال التوجه إلى قائمة الإعدادات على ساعتك والضغط على النظام. في تلك القائمة ، ستجد قسمًا باسم "حول" ، وسيعطيك رقمًا تحت عنوان الإصدارات.

إذا قرأ ذلك برنامج Wear OS 2.2 ، فأنت تعرف أن لديك أحدث البرامج قيد التشغيل. إذا لم يحدث ذلك ، فستحتاج إلى التمرير لأسفل خلال قائمة "حول" للعثور على الزر الذي يقول "تحديثات النظام".

اضغط على هذا ، وستجد أن أي تحديثات جاهزة والانتظار سيأتي من خلال ساعتك. يجب أن تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi وأن يتم إعداد حساب Google على الساعة حتى يعمل هذا.

كيفية تحديث تطبيقات Wear Wear الخاصة بك

يختلف ذلك عن برنامج Wear Wear الخاص بك ، ويتحقق من ما إذا كان أي من التطبيقات التي تعمل على ساعتك بحاجة إلى تحديث.

وغالبًا ما يكون هذا الإعداد معدًا بالفعل للتنزيل عند شحن الساعة ، لكنك سترغب في التوجه إلى تطبيق متجر Play على ساعتك. من هذه القائمة ، اسحب لأسفل وستجد زر "تطبيقاتي".

إذا كانت هناك تحديثات متوفرة هنا ، فستحتاج إلى الضغط على الجزء الذي يقول تحديث الكل. يرجى الانتباه إلى أن هذا قد يستغرق بعض الوقت ، لذلك سترغب في ترك ساعتك إلى جانب واحد أثناء التحديث.

0 Response to "كيفية تنزيل تحديث Wear OS 2.2 إلى ساعتك الذكية"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel