-->
سيتم استخدام HoloLens الخاص بـ Microsoft في المهام القتالية للجيش الأمريكي

سيتم استخدام HoloLens الخاص بـ Microsoft في المهام القتالية للجيش الأمريكي


شهدت HoloLens من مايكروسوفت تطبيقات لا حصر لها في العالم المهني ، من البناء إلى المقاولات العامة وما بعدها ، ولكنها الآن ستدخل مسرح الحرب القادم.

منحت وزارة الدفاع الأمريكية (DoD) لشركة مايكروسوفت عقداً بقيمة 480 مليون دولار لإنتاج ما يصل إلى 100.000 سماعة رأس من طراز HoloLens لاستخدام المشاة في المهمات القتالية ، حسب تقارير بلومبرج. تأتي الأخبار وسط الاستخدام الواسع لـ HoloLens في التدريب العسكري لبعض الوقت الآن.

من الواضح أن المسؤولين العسكريين الأمريكيين يحبون ما رأوه ، وهم الآن على استعداد لنشر تقنية الواقع المعزز (AR) في مهام قتالية مباشرة. وعلى وجه التحديد ، سيشهد العقد على شركة مايكروسوفت تزويد الجيش الأمريكي بنماذج أولية من طراز HoloLens يمكنها أن "تزيد من الفتك من خلال تعزيز القدرة على الكشف ، والقرار ، والانخراط قبل العدو" ، وفق وصف الحكومة للبرنامج.

على وجه الدقة ، يتوقع الجيش الأمريكي أن تكون سماعات HoloLens التي تم تطويرها للاستخدام القتالي تشمل الرؤية الليلية وأجهزة الاستشعار الحرارية ، بالإضافة إلى القدرة على قياس العلامات الحيوية للقوات مثل التنفس و "الاستعداد" ، والمسح الضوئي بحثًا عن الارتجاجات وتوفير الحماية للأذن ، وفقًا لتقارير بلومبرج. .

وجاءت هذه المواصفات في وثيقة أرسلت إلى الشركات المناقصة للعقد ، والتي شملت سحر قفزة بين المواد الغذائية مثل لوكهيد مارتن ورايثيون.

هذه خطوة كبيرة إلى الأمام في دور HoloLens - و AR على وجه العموم - في التطبيقات العسكرية. إنه أيضًا عقد تجاري كبير ، يجعل من الجيش الأمريكي أحد أكبر الداعمين للنظام الأساسي حتى الآن.



👈🏻 طريقة عمل مايكروسوفت تصبح أكثر قتامة

في حين أن هذا بعيد كل البعد عن المرة الأولى التي تحالفت فيها مايكروسوفت مع جيوش العالم ، فإن نظام الصاروخ ترايدنت في المملكة المتحدة الذي يعمل على شكل برنامج من برامج ويندوز إكس بي يتبادر إلى الذهن على الفور - فقد أصبح موظفو الشركة غير راضين على نحو متزايد عن التحركات المشابهة.

في وقت سابق من هذا العام ، اجتمع موظفو شركة مايكروسوفت على الإنترنت للاحتجاج على قيام الشركة بإبرام عقد مع البنية التحتية لمشاريع الدفاع المشتركة التابعة لوزارة الدفاع الأمريكية ، أو JEDI ، بما في ذلك بعض برامج الذكاء الاصطناعي. وكتبوا في مدونة على موقع "العديد من موظفي مايكروسوفت لا يعتقدون أن ما نبنيه يجب أن يستخدم لشن الحرب."

من الآمن أن تقول إن Microsoft لن تواجه أي مشكلة قريبًا.

استجابت الشركة في ذلك الوقت بالكلمة التي يمكن للموظفين أن يطلبوا تحويلها إلى مشاريع أخرى داخل الشركة إذا كانت رابطات العمل تجعلهم غير مرتاحين. رداً على عقد HoloLens هذا ، كان لدى Microsoft هذا القول لـ Bloomberg:

وقال متحدث باسم مايكروسوفت لـ Bloomberg عبر البريد الإلكتروني: "إن تكنولوجيا الواقع المعزز ستوفر للجنود معلومات أكثر وأفضل لاتخاذ القرارات. هذا العمل الجديد يمد علاقاتنا الطويلة والموثوقة مع وزارة الدفاع إلى هذه المنطقة الجديدة".

لذا ، مرة أخرى ، ليس هذا هو الاتجاه الجديد لشركة مايكروسوفت ، ولكن بالنظر إلى المناخ المحيط بشركات التكنولوجيا التي تقبل العقود الحكومية - خاصة تلك التي يتم الحصول عليها من الجناح العسكري - فإن هذه الخطوة سوف تستمر فقط في إلهام المزيد من الأسئلة والتدقيق. هذا ، خاصة فيما يتعلق بالأدوار التي تلعبها هذه الشركات في خطابنا العالمي.


✍🏻  حكمنا:

تقدم HoloLens تجربة فريدة من نوعها AR. إنها جودة بناء رائعة والاهتمام بالتفاصيل إيجابيات ، ويبدو أن إمكانية التطبيق لا حدود لها. إنها الآن مسألة ما إذا كان بإمكان Microsoft إصلاح بعض المشكلات المزعجة ، وكم سيكلف الناس العاديين.

0 Response to "سيتم استخدام HoloLens الخاص بـ Microsoft في المهام القتالية للجيش الأمريكي"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel