-->
مراجعة للكاميرا الصغيرة DJI Osmo Pocket

مراجعة للكاميرا الصغيرة DJI Osmo Pocket


الحكم المبكر

يضع DJI Osmo Pocket تثبيت الفيديو في راحة يدك ، مع كاميرا صغيرة تعمل على تنعيم لقطاتك بفضل محاور ثلاثية المحاور. إنه قابل للتخزين ، مثلما يوحي الاسم ، ولا يخترق هاتفك الذكي ، مثل أكبر DJI Osmo Mobile 2. لا نزال نختبر قدرات تنعيم مقاطع الفيديو وإمكانيات التقاط الصور بدقة 4K ، ولكنها تعد واعدة لعشاق الفيديو الذين لا يريدون معدات تثبيت الكاميرا ذات الحجم الاحترافي. قد يكون الصوت والسعر على متن الطائرة (بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الملحقات المغرية التي تضيفها) هو البيع الوحيد القوي هنا.
تحديث: لقد قمنا بإضافة لقطات DJI Osmo Pocket أدناه لشرح أفضل تجاربنا الأولى مع gimbal بحجم الجيب. سنواصل تحميل الفيديو - بما في ذلك 4K لقطات - ونحن في الميدان اختبار الكاميرا.

تستعد DJI Osmo Pocket لتكون أسهل طريقة لتسجيل فيديو 4K المستقر دون الحاجة إلى حمل كاميرا DSLR كاملة الحجم وكبيرة الحجم.


     DJI Osmo Pocket في Amazon Amazon بـ € 359

إنه مثبت للكاميرا المحمولة في التيار الرئيسي ، وهذا يعني أنك سترى المزيد من الفيديو السلس الحريري هناك. هذه أخبار جيدة للجميع.

منذ هذا الجهاز السائد ، دعنا نوضح: gimbal ، مثل Osmo Pocket ، يعمل عن طريق ضبط الأيدي الهشة وأنماط السير المرنة من خلال التصدي لحركتك غير المستوية بحركتها الخاصة. هذا المقبض على شكل عصا مع كاميرا في المقدمة يمكن أيضًا تحريك وتعقب اللقطات بفضل بعض أدوات التحكم في الكاميرا والبرامج الذكية.
من المحتمل أن تكون سلاسة الفيديو الناتج مذهلة. فكر: إنه يشبه رافعة هوليوود عملاقة قديمة تقدم فيديو سلسًا ، ولكنها تقلل من حجم مصباح يدوي صغير الحجم. لقد كان وقت التدريب العملي مع DJI Osmo Pocket محدودًا حتى الآن. هنا ما نفكر في جيب بحجم جيميل حتى الآن.





السعر وتاريخ الإصدار

تاريخ إصدار DJI Osmo Pocket هو 15 ديسمبر ، مع بدء الطلبات المسبقة بمجرد الإعلان عنها ، في 28 نوفمبر. أثناء إطلاقها بعد الجمعة السوداء و Cyber Monday ، تحاول DJI بوضوح الحصول على gimbal الجديد هناك قبل عيد الميلاد . إنه مجرد خيار إضافي إضافي بالنسبة لك للنظر في موسم الأعياد هذا.

يكلف 349 دولارًا (329 جنيهًا إسترلينيًا ، 599 دولارًا أستراليًا) ، وهو أرخص من الكاميرا المنافسة ، وهو GoPro Hero 7 Black. يحتوي GoPro الجديد لهذا العام على تثبيت الصورة ، لذلك هناك بعض التداخل بين الجهازين. تطبيقاتهم مختلفة إلى حد ما ، ولكن حقيقة أن كلاهما يستخدمان الكثير من الملحقات (تلك التكلفة الإضافية) وتؤدي إلى لقطات مستقرّة تجعلهما قابلين للمقارنة في نهاية اليوم.





التصميم والميزات

يقوم جهاز DJI Osmo Pocket بتجميع الكثير من تكنولوجيا تثبيت الجيمبل في حزمة صغيرة بقياس 121.9 ملم x 28.6 ملم x 36.9 ملم ووزنه 116 جرام (4 أوقية). من المؤكد أنه قابل للحمل ، حتى عندما يكون داخل العلبة المضمنة (وتنصح DJI دائمًا باستخدام الحالة عند نقل gimbal).

انها تقريبا نسخة مصغرة من DJI Osmo 2 ، وعلى عكس DJI Osmo Mobile 2 التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام ، لن يخدع هذا gimbal هاتفك الذكي. يأتي مع كاميرا مثبتة في الأعلى. يمكنك إرفاق هاتفك بمشاهد عدسة أكبر. هناك شاشة مفيدة ، ولكن صغيرة بقياس واحد بوصة على مقبض الانحناء لإظهار اللقطات بطريقة أخرى.

يوجد أدناه أول لقطات فيديو لـ DJI Osmo Pocket تم التقاطها من حدث إطلاق NYC. يتم تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل (تغيير الإعدادات إذا كان 720 بكسل) ، نظرًا لأن 1080p هو الإعداد الافتراضي خارج المربع. ومع ذلك ، فإنه يسجل في 4K ، لذلك سنواصل اختبار الجودة في المراجعة الكاملة.




وقد تم تجهيز الجيب بثلاث محركات: محرك الإمالة ، ومحرك لفة ، ومحرك عموم حتى خارج الفيديو الخاص بك هشة. انهم جميعا يعملون على التصدي لحركتك ، ويبدو أنه يعمل بشكل جيد على هذا الجهاز الصغير في اختبارنا في وقت مبكر. سوف يستغرق المبتدئين gimbal (ديموغرافية مستهدفة لهذا الجهاز) بعض الممارسة لتعتاد على وسائط.

هناك ثلاثة أنماط رئيسية: تعمل ميزة "وضع المتابعة" معك ويسلط حركاتك غير المتساوية ، ويحافظ وضع Gimbal Lock على قفل الكاميرا في وضعه الأفقي الحالي المثالي للحركة إلى الأعلى والأسفل ، ويتبع وضع FPV الجديد كل إمالة ودوران و دوران لتقليد كاميرا الحركة.

ثم هناك أنواع تسجيل مختلفة ومختلف الضوابط. إلى جانب الفيديو ، يمكنك التقاط فيديو بالحركة البطيئة وفاصل زمني للفيديو وحركة فيديو ممتدة. هذا الأخير يجمع بين الفيديو timelapse مع حركة محددة مسبقا باستخدام gimbal. تستقر الكاميرا أيضًا في الصور ويمكنها دمج الصور البانورامية معًا.




يتم تنفيذ وضع الصورة الشخصية عن طريق الضغط على زر وضع المقبض ثلاث مرات ، ويعيدها مرة أخرى إلى المركز. وجدنا زر طري لجعل هذا من الصعب بعض الشيء ، وكل شيء أسهل للتحكم بهاتف ذكي متصل. من هناك ، تساعد الميزات الذكية مثل FaceTrack و ActiveTrack حقًا - على الرغم من أنه يمكنك FaceTrack وجهين في إطار. شخص ما هو دائما وجه الرصاص.

هناك المزيد لاستكشافه من بين الأوضاع ، بما في ذلك وضع Story Story الجديد الذي يقوم تلقائيًا بتجميع مقاطع الفيديو من طوال يومك باستخدام تحويلات التكبير والتصوير بالجلد ذات المظهر العصري. يتم كل ذلك تلقائيًا ، ويمكن لتطبيق DJI إضافة الموسيقى إلى المقطع النهائي أيضًا.

كان توصيل الهاتف أمرًا سهلاً ، حيث تضمن المربع محولات Lightning و USB-C ، ويتم فتحها في المقبض مباشرةً ، على الرغم من أن الهاتف غير آمن إلى حد ما. لا يمكنك الاستمرار في التلاعب بجهاز gimbal ، حيث إن جهاز iPhone XS Max قد سقط على الأرض تقريبًا.
الإعلانات

وجدنا أن الميكروفون على متن المركبة التقط صوتنا أثناء المشي في مترو الأنفاق ، وهو مثالي لمدونات الفيديو. لا نتوقع أن نكون مدهشين في الأماكن التي تكون أعلى صوتًا ، وقد توقف الصوت كلما كانت مستويات الديسيبل عالية جدًا حولنا - بشكل أساسي في كل مرة كان فيها لاعب الدرامز في حفلة مرتجلة يصطدم بصنابيره.

وأخيرا ، فإن DJI Omso Pocket يحتوي على بطارية 875mAh ، ولا يمكن استبداله. هذا يعني أنك ستحتاج إلى حمل بنك الطاقة للحصول على استخدام يوم كامل لهذا الجرماب الصغير. تقول شركة DJI أنها ستستمر لمدة ساعتين في تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية (قد توفر الدقة الأقل وقتًا إضافيًا للتسجيل) ، ويستغرق الأمر ساعة واحدة لشحنها مرة أخرى إلى 100٪.




جودة الفيديو والمواصفات

يعتبر DJI Osmo Pocket صغيرًا ، ولكن المواصفات لا تزال تقدم دقة عالية وإطارات في الثانية ، متفوقة على ما تتوقعه من جيب واحد بحجم الجيب.

لديها جهاز استشعار CMOS 1 / 2.3-inch ، مثل طائرات بدون طيار DJI قبل DJI Mavic 2 Pro ، ويمكن تسجيل الفيديو 4K الفيديو تصل إلى 60fps في 100Mbps. من المثير للاهتمام أن 60 إطارًا في الثانية هنا في دقة 4K عندما يتعذر على الطائرات بدون طيار من شركة داو جونز للاستهلاك الاستهلاكي أن تفعل ذلك حاليًا.

لا نزال نتعامل مع جودة الفيديو ، الاستقرار عند المشي ، سواء كان بإمكانه ضبط تلقائي للصورة جيدًا أثناء التنقل. هذا سيكون المفتاح. نريد أيضًا أن نرى كيف يتعامل مع حالات الإضاءة المنخفضة. حتى الآن ، سجل حركة بطيئة بمعدل 120 إطارًا في الثانية ، ولكن دقة أقل. ستحصل على بعض الحبوب التي لا مفر منها ، تمامًا كما تفعل على هاتفك الذكي ، ولكنك ستستمر في الحصول على فيديو أكثر سلاسة.

سنقوم بتحديث هذا القسم عندما نقوم بتسجيل المزيد من مقاطع الفيديو وقطعت المزيد من الصور باستخدام DJI Osmo Pocket.





الحكم المبكر

إن DJI Osmo Pocket هو الحل الشامل لكل من يريد التقاط فيديو سائل ، لكنه لا يريد أن يخصص جزءًا من حقيبته لتحمل شيئًا أكبر بكثير ، مثل DJI Osmo Mobile 2 أو DJI Ronin S.

إنه جيب بحجم الجيب مع استقرار مثير للإعجاب - إذا كنت لا تبحث لتصوير إنتاج على مستوى السينما. ومع ذلك ، فإن قرارات فيديو DJI Osmo Pocket تواكب نظيراتها الأكبر. تسجيل الفيديو بدقة 4K عند 60 إطارًا في الثانية ممكن تمامًا هنا ويختزل تطبيق DJI مقاطع الفيديو الجيدة.

عند 349 دولارًا ، تتنافس مع GoPro Hero 7 Black ، والذي يستخدم التثبيت داخل الكاميرا. ولكن في حين وصفت شركة GoPro كاميرتها على أنها تحتوي على استقرار شبيه للاعجاب ، فإن DJI تقدم استقرارًا فعليًا فعليًا بدون اقتصاص إطارك.

سنرى كيف أن هذا المقايض (ويميل ويلف) في استعراضنا الكامل DJI Osmo Pocket. هناك الكثير من الوعد في جي آي بي جي آي بحجم الجيب هذا ، حتى إذا كان جمهور هواة تسجيل الفيديوهات هو مثالي بالفعل قد يتردد في سعر الطلب الحالي.



السعر على أمازون 359 دولار

0 Response to "مراجعة للكاميرا الصغيرة DJI Osmo Pocket"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel