-->
السيارة الجديدة Volvo V60 أنيقة وواسعة وآمنة

السيارة الجديدة Volvo V60 أنيقة وواسعة وآمنة


مع إنتاج فولفو لسيارات الدفع الرباعي الرائعة مثل XC60 و XC40 ، فإنه من السهل أن ننسى أنه منذ فترة ليست بالبعيدة ، ربما كانت شركة صناعة السيارات السويدية معروفة على نطاق واسع بالممتلكات العائلية الكبيرة التي تضفي أهمية على السلامة.
ويرى الطراز V60 أن فولفو تعود إلى جذورها ، على الرغم من أن هذه ليست بعض العقارات الموحلة المصممة لتناسب معلمي الجغرافيا. أوه لا. منذ أن انفصلت شركة فولفو عن ملكية فورد قبل نحو ثماني سنوات ، ازدهرت في عهد المالك الجديد لشركة جيلي ، وعثرت على ثقة جديدة في التصميم تراجعت الشركة عن صورتها المتداعية.

وسيم ، تصميم متميز

كانت تصاميم ألواح 240GL و 740 GL من السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي من الذاكرة البعيدة ، وكما هو الحال مع العديد من أجهزة Volvos الحديثة ، فإن الجيل الثاني من طراز V60 يتميز بمظهر راقي وحاد.
ومن خلال ربط السيارة V60 ببقية مجموعة فولفو الأنيقة الجديدة ، يتم تشغيل مصابيح "Thors Hammer" النهارية على الجهة الأمامية والتي تؤدي إلى شبكة مقعرة. تصميم السيارة V60 يجعلها أكثر أمانًا من XC40 ، مع ترك الركائز الخلفية المميزة للسيارة SUV وخطط الطلاء ثنائية اللون.
مميزات:

فولفو V60 D3 Inscription Pro
المحرك: 2.0 ليتر 4 اسطوانات ديزل
خرج الطاقة: 150bhp
أقصى سرعة: 127 ميل في الساعة
0-62 ميل في الساعة: 9.9 ثانية
السعر: V60 من 31،810 جنيهًا إسترلينيًا (طرازًا تم اختباره: 48،110 جنيهًا إسترلينيًا)




على الرغم من أنك ستغفر للاعتقاد بأن سيارة XC60 SUV ستكون السيارة الأكبر ، إلا أنها في الواقع هي سيارة V60 التي تتميز بصغر حجمها ، حيث يبلغ طولها 4.761 م مقارنة بـ66088 متر في سيارة XC60.
هذا يترجم إلى حذاء ضخم بسعة 529 ليتر يضع خصومه من BMW و Mercedes و Audi في الظل ، وحتى يتفوق على XC60 الذي سيبتلع 505 ليتر. إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر ، يمكنك طي المقاعد الخلفية لأسفل لزيادة السعة إلى 1441 لترًا.

في الأمام ، وكما وجدنا مع XC60 و XC40 ، فإن المقصورة V60 هي مكان جميل. إنه خفيف ومتجدد الهواء ، مع مواد متميزة تضمن جودة عالية. إن التحكم في الكونسول الوسطي هو شاشة Sensus بشاشة تعمل باللمس قياس 9 بوصات من فولفو ، والتي يتم من خلالها الوصول إلى معظم عناصر التحكم الرئيسية في V60.


تتميز واجهة Sensus بسهولة التنقل ، والاستجابة ، وتعمل كبوابة لوظائف الترفيه والراحة والسلامة في V60. وهذا يعني أن بقية وحدة التحكم بسيطة للغاية ، مع عناصر تحكم مخصصة لحجم الصوت ، والزجاج الأمامي المدفأ والشاشة الخلفية المدفأة. ومع ذلك ، فإن عناصر التحكم في الأسلاك الصلبة لضبط ميزات التحكم في المناخ ستكون رائعة ، لذلك لم تضطر إلى الاعتماد على عناصر التحكم على الشاشة.




يتم استبدال الأقراص التناظرية التقليدية بالأدوات الرقمية على لوحة القيادة V60 ، مع شاشة كبيرة 12.3 بوصة تقع خلف عجلة القيادة. بالإضافة إلى معلومات القيادة الرئيسية ، يمكن للنظام عرض الوسائط ، والهاتف ، والملاحة وغيرها من البيانات. لدينا نموذج Inscription Pro أيضا لديه شاشة عرض للرأس.

كما تتوقع ، هناك خيارات Apple CarPlay و Android Auto على متنها ، في حين أن نظام 10 مكبرات الصوت هو نظام قياسي في V60. إذا لم يكن ذلك كافيًا لإرضائك ، فهناك أيضًا خيار هارمان كاردون المكون من 14 شخصًا والذي يخرج 600 واط ، في حين أن السيارة التي سرناها كانت مزودة بنظام Bowers & Wilkins مكوّن من 15 مكبرًا للكومبيوتر والذي يخرج 1100 واط. كان الوضوح مذهلاً.



تكنولوجيا السلامة المتقدمة

لن تكون ملكية فولفو ملكية فولفو بدون تقنية أمان خطيرة ، و V60 مجهزة بمجموعة من أنظمة الكشف عن الأجسام المتطورة وتجنب التصادم. تتميز جميع أجهزة V60 برادار مدمج وكاميرا أمامية للكشف عن الأجسام الموجودة أمامك وتحذر من حدوث تصادم محتمل ؛ حتى أن نظام الأمان سيذهب إلى حد تطبيق الفرامل أوتوماتيكياً إما لتفادي أو الحد من التأثير إذا فشلت في الاستجابة في الوقت المناسب.


كم عدد المرات التي اضطررت إلى التحقق منها مرة أخرى عند الانسحاب لتغيير الممرات التي لم يكن هناك شيء في مكانك غير المكشوف؟ تميز نظام V60 الخاص بنا بنظام إختبار معلومات النقطة العمياء الاختياري من فولفو ، والذي كما يوحي اسمه ، سوف يحذرك من أي شيء في مكانك العمياء عن طريق إشارة صوتية وضوء لامع في مرآة الجناح على الجانب الذي يكون فيه الخطر محتملاً.

تم تزويد محرك V60 أيضًا بتقنية محرك بايلوت أسوسيست البطل شبه المستقل
كما تم تجهيز V60 لدينا أيضاً بتقنية محرك بايلوت أسوسيست البطل شبه المستقل. ببساطة اختر سرعة الإبحار المرغوبة (حتى 80 ميل في الساعة) وسيتولى محرك V60 أخذ بقية السيارة. هذا يرى السيارة باستخدام الرادار والكاميرا للتحكم في الكبح والتوجيه ، في حين يمكنك أيضًا تحديد مدى قربك من السفر إلى السيارة التي أمامك.




على الرغم من أنه لا يزال مطلوبًا منك أن تحتفظ بيدك على عجلة القيادة ، فإن محرك V60 سيطبق ضوابط توجيه خفية بشكل غير متوازن ، حيث أنه يتبع مسار الطريق السريع الذي تتواجد فيه ، أثناء فرامل السيارة بلطف وتسريعها لمواكبة حركة المرور.
اختبرنا النظام على كل من الطريق السريع المكون من اربع حارات والطريق المزدوج المزدوج للرياح ، وتمكنوا من ابعادهم بشكل لا يصدق. تم تصميمه ليأخذ بعض الضغط والإجهاد خارج القيادة على الطرق الرئيسية ، وتركنا نشعر بتحسن أكثر بعد أربع ساعات من القيادة مما كنا لولا ذلك.



على الطريق

يتميز محركنا V60 بمحرك ديزل D3 السفلي من فولفو والذي يقدم محرك 150bhp متواضع ؛ هناك أيضًا طراز D4 أقل سعراً قليلاً ومتوفر لزيادة القوة إلى 190bhp. إذا كنت تحب محرك بنزين ، فإن اختيارك يقتصر على محرك T5 بقوة 250 حصان في الوقت الحالي ، بينما يعتمد الطراز الذي اخترته على 6 سرعات يدوية أو ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

محرك D3 شعر بالقليل من القوة لنا ، مع وقت رزين 0-62mph من 9.9 ثانية. عندما تصل السرعة على الطريق المفتوح على الرغم من أنها تسير على طول بسعادة ، بينما تدور حول المدينة بشكل جيد - ونظراً لحجم V60 ، لا تشعر بأنك تضطر إلى تصارع سيارة كبيرة حول الشوارع إما .



الحكم الأخير

فولفو V60 هو بالتأكيد لا العقارات القديمة خانق. ويكتمل التصميم الأنيق بكابينة فخمة مع تصميم سكاندي كول الذي ينضح بالطبقة ، في حين أن هناك مساحة كافية لتنظيف الأطفال والكلاب وجميع الأدوات المرتبطة بها بكل راحة. تمكّنك من الاستفادة من مجموعة تقنيات السلامة المتاحة لضمان الحفاظ على أمان وعائلتك ، وهذا خيار مقنع إذا كنت ترغب في الحصول على عقار عائلي.

0 Response to "السيارة الجديدة Volvo V60 أنيقة وواسعة وآمنة"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel