-->
إستعراض الهاتف الجديد Google Pixel 3 مميزات خرافية

إستعراض الهاتف الجديد Google Pixel 3 مميزات خرافية

حكمنا المبكر

إذا كنت تبحث عن أفضل كاميرا على هاتف ذكي ، فإن Google Pixel 3 ينتهج بعض برامج تعلم الآلة التي تجعل من النهاش المميز بدقة 12.2 ميجابيكسل أفضل مما تتوقعه المواصفات الأولية. من ناحية التصميم ، فإن حجم الشاشة 5.5 بوصة داخل جسم صغير يجعل من السهل الاحتفاظ به مقارنة مع هاتف Pixel 2 في العام الماضي. إنه أفضل هاتف في Google بحجم صغير ، ويعمل بنظام Android Pie.
يعد Google Pixel 3 بأنه يقدم لك أفضل كاميرا هاتف ذكي في عام 2018 - أو على الأقل هذا هو العنوان الجريء الذي تنوي Google المطالبة به بفضل كاميرا التعلم الآلي الخاصة بها.

لقد تمكنا من استخدام هاتف Android Pie الجديد بحجم 5.5 بوصة ، والذي يأتي بثلاثة ألوان ، مع أسماء مثل Clearly White و Just Black والوردي 'Not Pink'.
الاطلاع على جميع صفقات Google Pixel 3

يحتوي على شاشة OLED غنية بالألوان كبيرة الحجم ، ولكنها ذات أبعاد سهلة الاستخدام وسعر معقول إلى حد ما. هذا يجعله مثاليًا بالنسبة إلى معظم الأشخاص الذين يبحثون عن هاتف Android جديد دون تمديد قبضتهم أو محفظتهم.

ومع ذلك ، فإن أبرز ما في الأمر هو كاميرا 12.2 ميجابكسل الخلفية وكاميراتين أماميتين 8 ميجابيكسل. تم تحسين كاميرا الصور الشخصية الثانية من أجل صور سيلفي ذات زاوية واسعة ، مما يتيح لك الحصول على مجموعة كاملة من الصور دون قطع الأشخاص من الصورة. وحتى يومنا هذا ، لا تزال كاميرا Google Pixel 2 تذهلنا ، ويمنح جهاز Pixel 3 نجاحًا كبيرًا في اختبارات الكاميرا القادمة.

هل هذا أفضل بكثير من جوجل بيكسل 2؟ نحن في الوقت الحالي نستكشف هذا الهاتف بشكل عملي ونضع المواصفات أدناه. إليكم ما نفكر به حتى الآن.
تاريخ الإصدار والسعر

سيكون تاريخ إصدار Google Pixel 3 هو الخميس 18 أكتوبر في الولايات المتحدة ، وفي 1 نوفمبر في المملكة المتحدة وأستراليا. كما يتوفر الهاتف أيضًا في كندا وفرنسا وألمانيا واليابان والهند وأيرلندا وإيطاليا وسنغافورة وإسبانيا وتايوان.


تبدأ الطلبات المسبقة في جميع أنحاء العالم اليوم. يبدأ سعر Google Pixel 3 بالولايات المتحدة بسعر 799 دولارًا أمريكيًا لإصدار 64 غيغابايت ، في حين أن الإصدار 128 غيغابايت يبلغ 100 دولارًا إضافيًا بسعر 899 دولارًا. إن جهاز Pixel 3 XL الأكبر من Google هو أيضًا علاوة 100 دولار ، إذا كنت تفكر في حجم الشاشة الأكبر.

في المملكة المتحدة ، السعر هو 739 جنيه إسترليني (64 غيغابايت) و 839 جنيه إسترليني (128 غيغابايت) ، بينما في أستراليا ستدفع 1،199 دولارًا أستراليًا مقابل 64 غيغابايت و 1،349 دولارًا أمريكيًا مقابل 128 غيغابايت. سيكون لدينا المزيد من أسعار Pixel 3 مع اقتراب تاريخ الشحن.

أنت تدفع مقابل شاشة أكثر توسعًا وكاميرا تعلم الآلة هنا ، وحقيقة أن الهواتف الذكية الرئيسية تكلف أكثر في عام 2018. إنها بالتأكيد قفزة في السعر. في الولايات المتحدة ، على سبيل المثال ، بدأت Pixel الأصغر في العام الماضي بسعر 649 دولارًا. والآن يبلغ سعره 799 دولارًا ، لذلك ستحصل على 150 دولارًا إضافيًا. ولكن يمكنك توقع صفقات Black Friday 2018 في الأسبوع القادم.




التصميم

يحتفظ جهاز Pixel 3 بتصميم Google المألوف ذي اللونين اللامعين - حيث يحتوي ظهره على زجاج لامع في الأعلى ، بينما يحتوي 80٪ أقل على مظهر مطفي. هناك انتقال أكثر سلاسة بين القوامين ، ولكن يبدو أنه لم يتغير بشكل كبير.

لكن سلسلة Pixel 3 تستخدم مواد مختلفة هذا العام. الجزء الخلفي بالكامل مصنوع من الزجاج الناعم الذي يعمل باللمس باستخدام زجاج Corning Gorilla 5. إنه نفس الزجاج المعزز الذي يحمي الشاشة الأمامية ، وجميعها يتأرجح بإطار من الألومنيوم به طلاء هجين - هذا هو الجزء الوحيد من المعدن الذي ستستخدمه تجد في الخارج.



بالتأكيد ، فإن تصميم الزجاج بالكامل يجعل جهاز Pixel 3 أكثر عرضة للتلف ، ولكنه أيضًا يتيح اتصال LTE أفضل وشحن لاسلكي. وهذا هو السبب في أننا شهدنا نقصًا في الهواتف الرئيسية المدعومة بالألمنيوم في عام 2018. وتعد Pixel 3 أحدث أسباب السببية.

يعد الشحن اللاسلكي ميزة جديدة لهواتف Pixel ، وتغيير مرحب به الآن ، حيث تقوم Google بإطلاق الشاحن اللاسلكي Pixel Stand إلى جانب أجهزتها الجديدة. لم يكن لدينا هاتف Google لاسلكيًا نظرًا لأن جهاز Nexus 6 من البلاستيك.

كما أننا نرى أن الهاتف يمتلك المزيد من الحواف الدائرية في كل مكان على جهاز Pixel 3. إن إطاره أقل انشغالًا من هواتف Google السابقة ، وهو اتجاه رأيناه من iPhone وغيره. ذهب هو شطبة فضية شطبة حول الإطار وجهاز استشعار بصمات الأصابع الخلفية. إنها مثل وضع Google لجهاز Pixel 2 من خلال آلة تمهيد.
الإعلانات

لا يزال بإمكانك العثور على مكبرات صوت مزدوجة في الواجهة الأمامية من Google Pixel 3. لا يوجد شخص آخر يفعل ذلك بعد الآن ، لذا فهو جيد. ستحصل أيضًا على Active Edge ، والذي يتيح لك الضغط على جانبي الهاتف لاستدعاء مساعد Google. نحن نفضل هذا بشكل أكبر على عكس زر AI مخصص ، مثلما تفعل Samsung مع زر Bixby (الذي نخلط فيه أيضًا مع زر خفض الصوت).

لا ، ليس هناك جاك سماعة رأس على هذا الهاتف الذكي (مثل العام الماضي) ولن تجد فتحة بطاقة microSD في أي مكان (نظرنا). تُعد سعة التخزين التي تبلغ 64 غيغابايت و 128 غيغابايت هي ما تمسك به. توجد فتحة لفتحة بطاقة SIM ، في الجزء السفلي من الجهاز ، بجوار منفذ USB-C.

إن Pixel 3 color Just Black هو المفضل لدينا في الثلاثي. من الواضح أن الأبيض يبدو أرخص ، وليس بينك ليس للجميع. إنه اللون الذي تريده إذا كنت تريد التميز ، لكننا فضلنا لون النعناع الفريد من نوعه في العام الماضي. ستحصل على لون النعناع الطازج على الأبيض جوجل بكسل 3 ، ولكن.



الشاشة والحواف

شاشة OLED بحجم 5.5 بوصة تناسب العصر الحديث. إنها كبيرة وموسعة ، وتجلس في هاتف أصغر مما توقعنا بسبب شائعات حجم الشاشة. يقيس كل شيء 145.6 × 68.2 × 7.9 ملم ويزن 148 غرامًا. إنه تقريبًا بنفس حجم جهاز Pixel 2 ، الذي كان به شاشة مقاس 5 بوصات أصغر.

تبدو شاشة Pixel 3 ، في أول احمر خجولة ، أكثر ثراءً من Pixel في العام الماضي 2. وتشير المواصفات إلى أنها لا تحتوي إلا على عدد قليل من وحدات البكسل في البوصة ، ولكن ضع في اعتبارك أن الشاشة أطول بكثير. هناك حواف أقل بشكل ملحوظ بفضل نسبة العرض إلى الارتفاع 18: 9 بدلاً من مظهر 16: 9 بتاريخ. لقد شعرنا في العام الماضي بإحساس كبير من خيبة الأمل حول هاتف Pixel الأصغر حجمًا لعام 2017.

أوه ، لا يزال لديه مدي. ليس هناك ما يخفي الكاميرتين الأماميتين والمتكلمين في الأعلى والذقن في الأسفل. ولكن هذا أفضل ما رأيناه من هاتف به مكبرات صوت مزدوجة أمامية وبدون عمق عميق (البعض يقول قبيحة).





عمر البطارية والمواصفات

يحتوي جهاز Pixel 3 على بطارية سعة 2،915 مللي أمبير في الساعة ، وهي أصغر قليلاً مما كنا نأمل (يمتلك Samsung Galaxy S9 سعة 3،000 ميلي أمبير في الساعة ، ونعتقد أنه يمكن أن يستمر لفترة أطول) ، لكنه لا يزال يمثل تحسناً مقارنة مع جهاز Pixel بحجم 5 بوصات في العام الماضي ، الذي وحدة 2،700mAh. يجب أن يمنحك برنامج Android 9 Pie من Google المزيد من العصير أيضًا.

سيظل بإمكانك الحصول على عمر بطارية طوال اليوم من هذا الجهاز مع الاستخدام العادي ، وستستفيد بالتأكيد من سرعة 18 وات والشحن اللاسلكي الجديد.

يتم تشغيل Google Pixel 3 بواسطة Qualcomm Snapdragon 845 و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. من غير المحتمل أن يكون أسرع أداء عندما يروج صناع الهواتف الأخرى 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي ومجموعة شرائح A12 من Apple تتفوق على Snapdragon 845 بمنتهى السهولة. ومع ذلك ، يجب أن تثبت Google أن امتلاك الأجهزة والبرامج مفيدًا للأداء السلس.



الة تصوير
الإعلانات

Pixel Visual Core عبارة عن شريحة منفصلة مخصصة تساعد في منح الكاميرا عاملًا رائعًا. إلى جانب الكاميرا 12.2 ميجابكسل ، سنرى ميزات تعلم الآلة التي تختار أفضل صورة لتجنب التشويش والعيون المغلقة المسماة Top Shot.

إن فتحة عدسة f / 1.8 بالكاميرا الخلفية لا تسقط الرقم القياسي بين الفتحات السريعة ، ولكن من المفترض أن تعطي أوضاع مثل Night Sight إلى Google Pixel 3 الحافة عند التقاط صور ليلية. في حدث الإطلاق ، أثبتت شركة Google كيف يمكنها حتى التغلب على iPhone XS في الصور ذات الإضاءة المنخفضة. سوف يطلق النار مع أكبر 1.4 ميكرون بكسل ولديه تثبيت الصورة البصرية والإلكترونية. سجلات الفيديو في 4K بحد أقصى 30 إطارًا في الثانية.

عندما يتعلق الأمر بصور السيلفي ، فقد أحبنا حقًا فكرة كاميرا Selfie Group ، وهي الكاميرا الثانية في المقدمة. توفر الكاميرتان 8 ميجابكسل مجال عرض طبيعي بزاوية 75 درجة أو مجال عرض بزاوية 97 درجة. لا تختلف الفتحات هنا: f / 2.2 للعدسة واسعة الزاوية و f / 1.8 للعدسة الذاتية العادية.






الحكم المبكر

يقدم Google Pixel 3 الكثير ، وفي حزمة أكثر تشددًا من Google Pixel 3 XL. لديها مكبرات صوت مزدوجة أمامية ، كاميرا 12.2 ميجابيكسل واعدة مدعومة بالتعلم الآلي ، وشاشة أفضل بكثير من تلك التي حصلنا عليها العام الماضي. هذه هي النسخة الوحيدة الصديقة للبيئة من هاتف Pixel 3 XL التي قد تقدّرها قبضتك.

يكلف أقل من جهاز iPhone XS ، ويدير Android Pie فطيرًا ، مع وعد بأحدث تحديثات نظام التشغيل مباشرة من Google. يبدو الأمر كقيمة جيدة لما تحصل عليه ، حتى لو كان ذلك زيادة في سعر الهاتف العام الماضي. ولكن سيتعين علينا التحقق من عمر البطارية والكاميرا بشكل أكثر قربًا في الأيام القادمة.

0 Response to "إستعراض الهاتف الجديد Google Pixel 3 مميزات خرافية"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel