-->
مراجعة للهاتف الجديد Razer Phone 2

مراجعة للهاتف الجديد Razer Phone 2

حكمنا المبكر⭐⭐

هاتف Razer Phone 2 ليس إعادة تخيل هاتف الألعاب ، إنه مجرد تكرار. تمت ترقية الكاميرات والشاشات قليلاً ، ولديها الآن زجاج خلفي ، وشحن لاسلكي وشعار Chroma خفيف - ولكن أيضاً سعر أعلى.

لا يرى هاتف Razer Phone 2 نفسه مجرد هاتف ذكي للألعاب ، بل إنه مجرد هاتف ذكي كبير بما يكفي لمنافسة أهم اللاعبين في السوق. على الأقل ، هذا ما يعتقده رايزر.

على الورق ، تكون الأمور واعدة ، مع مطابقة مواصفات Razer Phone 2 بشكل جيد مع المنافسة الرئيسية التي تريدها مع الكتفين. هناك شاشة QHD بقياس 5.72 بوصة ، وشريحة Snapdragon 845 ، وذاكرة RAM 8GB ، وذاكرة تخزين 64 جيجابايت مع فتحة microSD ، وكاميرا خلفية مزدوجة ، وبطارية 4000mAh و IP67 مقاومة للغبار والمياه.
الاطلاع على جميع عروض Razer Phone 2

كما قام ريزر أيضًا بالتعليق على التعليقات من المعجبين وتقديم شعار Chroma مضاء في الجزء الخلفي من الهاتف. إنها ميزة تصميم مبدع على منتجات الشركة الأخرى وشيء كان مفقودًا بشدة من Razer Phone الأصلي.

حتى الآن ، جيد جداً ، ولكن أزحقه إلى جانب سابقته ، ومن الصعب أن نفصل بينهما. رايزر بعيدة كل البعد عن أن تكون أول شركة مصنّعة للهواتف تعيد استخدام نفس لغة التصميم ، ولكن مع القليل من الترقيات تحت غطاء المحرك تبدو النظرة المألوفة - والزيادة في السعر - مخيبة للآمال بعض الشيء.

 

 تاريخ الإصدار والسعر

تم تعيين سعر Razer Phone 2 بسعر 799 دولارًا أمريكيًا (779 جنيهًا إسترلينيًا ، حوالي 1200 دولار أسترالي) ، وهو ما يعادل 100 دولار (80 جنيهًا إسترلينيًا ، حوالي 100 دولار أسترالي) أغلى من سابقتها.

ليس من المفاجئ أن السعر قد زاد - إنه موضوع شائع في صناعة الهاتف المحمول - ولكن مع هذا الجهاز فإنه يبدو أقل وضوحا من البعض.

أما بالنسبة إلى تاريخ إصدار Razer Phone 2 ، فستتمكن من الحصول على نسخة Mirror Black لأول مرة في شهر أكتوبر. سوف يأتي إصدار Stain Black لاحقًا. سوف تطلق في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ بعد وقت قصير من الطلبات المسبقة. وستبدأ الطلبات المسبقة في 11 تشرين الأول في منتصف الليل بتوقيت المحيط الهادئ. سنخبرك بتاريخ إصدار أقوى عندما يكون لدينا تاريخ.

التصميم

كما ذكرنا ، يبدو هاتف Razer Phone 2 متطابقًا تمامًا مع سابقه ، مع وجود مساحات كبيرة تتسع للمتحدثين الأقويميين أعلى الشاشة وأسفلها ، ومربع الحواف ومفتاح الطاقة / القفل المثبت على الجانب والذي يحتوي على ماسحة بصمات الأصابع.
اقلب هاتف Razer Phone 2 على الرغم من أن الأمور مختلفة بشكل ملحوظ. أعطت Razer الهاتف 2 غوريلا Glass 5 الخلفي ، وحركت عثرة الكاميرا إلى موقع مركزي في الجزء العلوي من الجهاز.

لا تُعد الكاميرا نفسها أكثر أناقة وتبدو وكأنها عملية التنفيذ التي كنا سنشاهدها على الهواتف قبل بضع سنوات ، ولكن التصميم يعمل على الأقل ويبدو أن الزجاج يبدو ممتازًا. هو ، ومع ذلك ، وهو بصمة المغناطيس.

شعار Razer Chroma هو أكثر الميزات إثارة هنا ، لأنه يضيء الآن.


يسمح لك تطبيق Chroma على الهاتف بتخصيص لونه من اختيار 16.8 مليون درجة ، ويمكنك أيضًا الاختيار من بين ثلاث حالات مختلفة: التنفس (ينقل السطوع إلى الأعلى والأسفل) ، والستاتيكي (يبقي الضوء في سطوع واحد) والدورة ( وضع الطرف الذي يدور من خلال جميع الألوان).

ليس من المستغرب أن تكون إضاءة RBG نوعًا ما من خنزير البطارية ، لذا يتيح لك التطبيق أيضًا إيقاف الإضاءة تمامًا ، أو الاختيار من أوضاع الطاقة المنخفضة التي تعمل فقط على تشغيل تأثير الضوء عند تشغيل / إلغاء قفل الشاشة.

إنها ميزة ممتعة تعمل بشكل جيد ، وهي ميزة فريدة في عالم الهواتف الذكية.

في اليد ، تكون حواف الهاتف Razer Phone 2 أكثر دقة من سابقتها ، مما يجعلها أكثر راحة للاحتفاظ بها ، ويوفر إطار الألمنيوم قدرا كبيرا من الصلابة على الهاتف.

يقيس هاتف Razer Phone 2 158.5 × 78.99 × 8.5 ملم ، مما يجعله أكثر اتساعًا وأثقل قليلاً من الهاتف الأصلي - ولكن الفرق صغير جدًا ويمكنك الاستمرار في استخدامه بيد واحدة.


ليس هناك جاك سماعة الرأس ، مع اتصال USB-C المنفذ الوحيد على الهاتف. يأتي الهاتف Razer Phone 2 مع مهايئ سماعة الرأس في العلبة على الرغم من ذلك ، ويتضمن DAC 24 بت من أجل تحسين جودة الصوت.
وفي الوقت نفسه ، تتميز مكبرات الصوت الاستريو المزدوجة المواجهة للأمام على هاتف Razer Phone 2 بدعم Dolby Atmos و Dolby Digital 5.1 و DAC الخاصة بها 32 بت. فهي لا تزال من أفضل المتكلمين في مجال الهواتف الذكية في السوق.

إنه لمن العار أن الهاتف الماسح 2 لا تبدو مشابهة جدا لسابقتها رغم ذلك، وفي السنة حيث تصاميم ملء الشاشة والهيئات مرهف هي في رواج، فإنه من الصعب للالماسح الهاتف 2 لا يشعر عفا عليها الزمن قليلا.
عرض
الإعلانات

يستخدم الهاتف Razer Phone 2 نفس شاشة UltraHotion QHD 120Hz QHH 5.7 بوصة كسابق لها.

يوفر معدل 120Hz شاشات التحديث اللعب الحر الكمون، غاية التمرير السلس ومعدل استجابة 8ms، في حين أن قرار الماسح لعصا داخل الجانب نسبة 16: 9 على أكثر شيوعا 18: 9 أو أعلى الشاشات التي هي الآن بشعبية يرجع فقط إلى توفير تجربة الألعاب المحسنة.

تمنحك نسبة 16: 9 مجال رؤية أطول عند اللعب بالهاتف في الوضع الأفقي. هذا يعني أنه عندما تلعب بألعاب مثل PUBG و Fortnite ، لن تضطر إلى التمرير الرأسي للكاميرا بشكل كبير ، مما يوفر لك الثواني الثمينة أثناء حرارة المعركة.

 

لقد تم تعزيز Something Razer في شاشة Razer Phone 2 التي ترفع سطوعها الأقصى بنسبة 50٪ عن سابقها. يصل الآن السطوع إلى 645 شمعة ، مما يوفر تجربة مشاهدة محسنة ، خاصة في البيئات الأكثر إشراقًا.

وتضيف هذه الزيادة في السطوع أيضًا إلى دعم HDR للشاشة ، مما يجعل جلسات Netflix تبدو أكثر روعة.

شيء واحد هو أن نلاحظ على الرغم من أن Razer Phone 2 لا يزال يأتي مع شاشة LCD بدلا من شاشة LED. تتيح هذه التقنية معدل تحديث أعلى ، ولكن المقايضة هي هاتف أكثر سمكًا وألوانًا أقل وضوحًا مقابل شاشات العرض LED (توجد على أحدث سفن القيادة من Samsung و Apple و co.).

على العموم ، لا تزال شاشة Razer Phone 2 رائعة ، وبالنسبة إلى اللاعبين المتنقلين ، لا يوجد شاشة عرض أفضل يتم ضبطها خصيصًا لاحتياجاتك في السوق.

البطارية

تمسك Razer بنفس بطارية 4000mAh في هاتف Razer Phone 2 ، ومع شاشة أكثر إشراقاً وشعار خلفي مضيء ، قد لا يعمل بشكل جيد على نفس حزمة الطاقة في هاتف Razer الأصلي. سيتعين عليك الانتظار لمراجعتنا المتعمقة لمعرفة كيفية أدائها.
الإعلانات

تدعم بطارية Razer Phone 2 Quick Charge 4+ ومع ذلك ، مما يتيح لك رفع السماعة بسرعة إذا وجدت أنها منخفضة.

وقد سمح أيضًا إدخال غطاء خلفي زجاجي بتضمين الشحن اللاسلكي في هاتف Razer Phone 2 ، كما توفر الشركة لوحة شحن لاسلكية إضافية مزودة بقاعدة تضيء.

يمكن قلب الحامل ، مما يتيح لك اختيار وضع الهاتف مسطحًا ، أو الوقوف عليه ، وسوف يكون متاحًا للشراء بشكل منفصل. ليس لدينا حاليًا أي معلومات عن تاريخ الإصدار أو السعر للموقف.


الة تصوير

على الورق ، قد تبدو الكاميرات الخلفية المزدوجة بدقة 12 ميغا بكسل هي نفسها التي عثرت عليها في جهاز Razer Phone الأصلي ، ولكن كان هناك عدد من الترقيات هنا.

في البداية ، استبدل رايزر أجهزة الاستشعار من سامسونج لأجهزة الاستشعار من سوني لأجهزة رايزر فون 2 ، في الوقت الذي قام فيه أيضًا بتحسين نظام OIS (تثبيت الصورة البصرية) على العدسة ذات الزاوية العريضة ، الفلاش والبرنامج وراء الكواليس.

هذا يعني أن الكاميرات الموجودة على Razer Phone 2 يجب أن توفر تجربة تصوير أكثر شمولاً مع تحسين الأداء الخفيف للضوء.

يمكن للكاميرات الخلفية أيضًا التقاط لقطات بالحركة البطيئة بدقة 1080 بكسل بسرعة 120 إطار في الثانية. هذا ليس بطيء مثل 240fps أو 960fps رأيناه على أحدث هواتف Samsung و Sony ، لكنه سيكون إضافة مرحب بها للبعض.

مع وجود كاميرتين خلفيتين ، أحدهما زاوية واسعة والآخر مقرب ، يمكنك الحصول على تقريب 2x ، مما يتيح لك الاقتراب من الموضوع دون تقليل جودة الصورة.

ومع ذلك ، لم يكن الجهاز الذي تم الاتصال به يعمل على برنامج الكاميرا النهائي ، لذا لم نتمكن من وضع هذه الترقيات على المحك.

في هذه الأثناء ، يمكن للكاميرا الأمامية الآن التقاط لقطات عالية الوضوح بالكامل بسرعة 60 إطارًا في الثانية ، حيث يقول رايزر إنه كان لديه تعليقات من الأشخاص الذين يرغبون في تسجيل أنفسهم أثناء لعب الألعاب.


الأداء والواجهة

يتميز هاتف Razer Phone 2 بأحدث قوة رائدة تحت غطاء المحرك مع مجموعة شرائح Snapdragon 845 من Qualcomm إلى جانب 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي.

ركز Razer على تقليل الفارق والتأخير قدر الإمكان ، وقد نتج عنه طريقة لعب أكثر سلاسة. تساعد التحسينات على تبريد غرفة البخار التي ظهرت لأول مرة على سابقتها على الحفاظ على درجة حرارة الهاتف لأسفل وارتفاع الطاقة.

جلسنا ونلعب لعبة Gear.Club لبعض الوقت خلال أيدينا في الوقت المحدد باستخدام الهاتف Razer Phone 2 وشهدت أوقات تحميل سريعة وطريقة لعب سلسة ولا توجد أي علامة على التأخر أو التأتأة أثناء السباقات.

يمكنك أيضًا ضبط أداء الهاتف لألعاب معينة مع Game Booster ، والذي ظهر أيضًا على Razer Phone الأصلي.

هنا يمكنك ضبط الدقة ومعدل التحديث والمزيد على أساس كل لعبة على حدة. يتيح لك هذا التأكد من الحصول على أقصى طاقة عند تشغيل PUBG ، مع الحفاظ على عمر البطارية أثناء جلسات Candy Crush الأقل كثافة.

الماسح هو أيضا إدخال تطبيق جديد هنا ، Razer Cortex. إنها واجهة متجر تبرز أفضل الألعاب للعب على Razer Phone 2 ، والتي قد لا يكون من السهل العثور عليها في Google Play.
ليس هناك ما يشير هنا إلى الألعاب التي تم ضبطها خصيصًا للاستفادة من شاشة العرض 120Hz Razer Phone 2 ومكبرات صوت Dolby 5.1 ، وهو أمر مؤسف ، ولكن من الجيد رؤية طريقة جديدة لاكتشاف الألعاب.

سيتمكن اللاعبون أيضًا من الحصول على عملة افتراضية من الألعاب التي يتم تنزيلها عبر Razer Cortex ، والتي يمكن استبدالها في وقت لاحق - ولكننا لم نحصل على التفاصيل الكاملة في هذا الشأن.

يصل هاتف Razer Phone 2 إلى الأندرويد 8.1 Oreo خارج الصندوق ، وهو أمر مخيب للآمال قليلًا نظرًا لأن Android 9 Pie متوفر الآن.

يقول رايزر إنه سيتم ترقية الجهاز إلى Android Pie في المستقبل ، ولكن لا يزال يتعين توفير أي جدول زمني لهذا التحديث.

كما قام Razer بتطبيق واجهة Nova Launcher على Android ، مع موضوع مخصص يغير مظهر الرموز والقوائم. إنها ليست مظهرًا بارزًا كمخزون Android ، ولكن يمكنك بسهولة تغيير المظهر باستخدام Theme Store.

في الداخل ، ستجد سعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت ، وهي قاعدة جيدة للبدء بها ، ولكن يمكن تحسينها بفضل تضمين فتحة microSD التي يمكنها دعم بطاقات يصل حجمها إلى 2 تيرابايت.


الحكم المبكر

يجلب هاتف Razer Phone 2 مجموعة صغيرة من التحسينات على الهاتف الذكي الذي يركّز على الألعاب في العام الماضي ، مما يؤدي إلى تحسين الحزمة لجعلها أفضل لجمهورها الأساسي مع تحسين التجربة بشكل عام.

ومع ذلك ، فإن هيئة المحلفين مازالت خارجًا على براعتهم الرئيسية العامة ، وستحتاج إلى انتظار المراجعة الكاملة لمعرفة ما إذا كان الهاتف Razer Phone 2 يمكن أن يقف في أفضل ما في عالم الأزياء - خاصة عندما يتعلق الأمر بالبطارية والكاميرات .

تم رفع مستوى الحواجب في العام الماضي بسعر هاتف Razer Phone الأصلي ، ومع زيادة طفيفة في هاتف Razer Phone 2 وسوق تنافسية للغاية ، يبقى أن نرى ما إذا كان سحب الألعاب كافياً للفوز على المستهلكين.

0 Response to "مراجعة للهاتف الجديد Razer Phone 2 "

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel