-->
إستعراض الساعة الجديدة (LG Watch W7)

إستعراض الساعة الجديدة (LG Watch W7)

 
حكمنا المبكر

ساعة ذكية ولكن باهظة الثمن ، دون زخرفة مع تدور التناظرية فريدة من نوعها.
ساعة W7 هي أحدث ساعة ذكية من إل جي مع تطور ، وكما أشيع ، أطلقت في نفس يوم هاتف LG V40 للشركة. إنه قابل للهجين يمكن ارتداؤه مع اليدين الميكانيكيين للساعة التناظرية الموضوعة على شاشة رقمية تعمل بنظام التشغيل Wear.

ما هي ساعة ذكية الهجينة؟ وهذا يعني أنه يمكنك إيقاف تشغيل جميع الوظائف "الذكية" للساعة على الشاشة وسيظل بإمكانك معرفة الوقت لمدة 100 يوم قبل أن تموت بطاريتها ، أو على الأقل هذا ما تدعيه إل جي. (نحن نختبر ذلك في المراجعة الكاملة القادمة).

هذا النوع من الساعات يراقب ، حقا: قد يبدو مزيجه من التصميم القديم والجديد رجعيًا للمستقبلين الرقميين ، لكن إل جي ستستقبل جمهوراً ذا أذواق أكثر تحفظًا وأدق. من الناحية المثالية ، يمكن أن يرتديها مرتديها مع سترة لطيفة أو فستان سهرة.



 الشعور من smartwatch الهجين

يبلغ قياس W7 44.5 × 45.4 × 12.9 ملم ويزن 79.5 غم ، مع علبة فولاذيّة جذّابة مصقولة ومعدن شعاعي داكن في الأعلى: مظهره "سحابة فضّيّة" ، الذي هو الوحيد المتاح الآن. وشاشة العرض التي تعمل باللمس مقاس 1.2 بوصة (360 × 360 / 300ppi) ليست أكبر شاشة في مجموعة الساعات الذكية ، ولكنها تقع على يدي ساعة المراقبة ، مما يمنح الواجهة واجهة عميقة لا تمتلكها غيرها من الساعات الذكية الرقمية.

W7 يشبه ساعة الجودة. نحن نفتقد الاتصال الهاتفي من سامسونج جالاكسي ووتش ، والتي كانت آلية تحكم فريدة من نوعها ميزتها عن المنافسة. من ناحية أخرى ، تتميز ساعة LG الذكية الجديدة بمفاتيح شاشة مزدوجة تحيط بمتجر مبتكر في المنتصف ، وهو نظام تحكم تقليدي يجعلك على مقربة من واجهة الساعة.

لكننا لا نستطيع أن نكذب - لا تقارن الساعات الذكية الرقمية التي تقلد وجوه الساعات الميكانيكية الحقيقية بعدية واجهة العرض والتشغيل الخاصة بـ W7. اشتركت إل جي مع شركة الساعات السويسرية Soprod SA لتصميم المظهر الميكانيكي ، وتناسبها مع أي ساعة 22 مم.



 

ما هو داخل الساعات الهجينة

يتم تشغيل W7 بواسطة Qualcomm Snapdragon Wear 2100 مع 4 جيجابايت من ذاكرة eMMC وذاكرة LPDDR3 سعة 68 ميجابايت.

بطارية 240 mAh هي متوسطة بشكل مناسب: يومين على شحنة واحدة ، وهو أمر مخيب للآمال بعض الشيء عندما رفعت Samsung Galaxy Watch الشريط إلى الحد الأدنى من البطارية لمدة أربعة أيام. لكن شركة LG تدعي أنه بمجرد الانتهاء من هذين اليومين ، يدير W7 من ثلاثة إلى أربعة أيام على الوضع التناظري فقط ، لذلك ستتمكن على الأقل من استخدامه مثل ساعة "غبية" لبعض الوقت إذا نسيت اشحنه.

يمتلك هاتف W7 حماية IP68 ضد الغبار والماء ، مما يتطابق مع معظم الهواتف الذكية. كما أن لديها حقيبة المعتادة من الميزات التي تعمل بالاجهاز الاستشعار ، بما في ذلك البوصلة ، ساعة توقيت ، توقيت ، ومقياس الضغط ومقياس الارتفاع.

غائب ملحوظ: رصد معدل ضربات القلب. يجب أن يكون عشاق الأداء الرياضي راضين عن القياسات الأساسية. 


البرامج والتطبيقات

يعد هاتف W7 هو أول هاتف يمكن تشغيله من LG لتشغيل نظام التشغيل Wear ، والذي يفتحه إلى تطبيقات طرف ثالث. وهذا يمنح الساعة ميزة على ساعة جالاكسي ، التي اضطرت إلى التحول إلى نظام Tizen OS الداخلي من سامسونج لجعل الاتصال الهاتفي الخاص بها يعمل فعليًا.

إن مجموعة تطبيقات W7 الداخلية الخاصة بها تعمل إلى حد كبير ، وتضم قياسات أجهزة الاستشعار الموجهة إلى الخارج مثل المقياس المذكور أعلاه ، والبوصلة ، وما إلى ذلك. من الجيد أن ترى مجموعة من التطبيقات التي تركز على الأساسيات ، وتتطابق جميع واجهاتها بشكل رائع مع المظهر الخارجي الفضي والأسود للساعة.

كما تتتبع الساعة أساسيات رياضية ثنائية مثل المسافة التي تقطعها السيارة ، ولكن بدون مراقبة معدل ضربات القلب ، من الواضح أن LG لا تهتم بتلبية المكسرات الصحية. لا تحاول التنافس مع أفضل ساعات Garmin.




الحكم المبكر

W7 تسير في اتجاه مختلف عن غيرها من smartwatches. في حين تتفوق شركة أبل بمزيد من المراقبة الصحية في Apple Watch 4 ، فإن هاتف LG Watch W7 يريد بقعة في الأجزاء الأصغر من خزانة ملابسك. أو قد تكون ساعة ذكية للأشخاص الذين يفضلون كيفية استخدام الساعات.

كل هذا يأتي بسعر أكثر حدة من المنافسة. ويحتل هاتف LG Watch W7 سعر 449 دولارًا ، وهو أعلى من السعر الأساسي 399 دولارًا لساعة Apple Watch 4 والسعر الأدنى لـ Samsung Galaxy Watch البالغ 329 دولارًا. أبل ووتش 3 أرخص من 279 دولار.

ولكي نكون واضحين ، فإن W7 لا يأتي إلا في حالة الفولاذ المقاوم للصدأ ، في حين أن منافسيها يخفضون السعر عن طريق عرض حالات الألمنيوم الأرخص والأربطة القماشية إلى مستوى القاعدة. وهذا يعني أن جامعي الساعات الأكثر تطوراً هم الذين يحتاجون إلى التقديم هنا.


ما يميز حقا W7 هي لمسات صغيرة مع اليدين الميكانيكية. اضغط مع الاستمرار على الزر العلوي وشاشة العرض إلى الأعلى بينما تنقسم اليدين إلى خط أفقي ، مما يدل على تغطية أيادي المراقبة والتجهيزات المركزية.

يمتد هذا إلى ميزات W7 الخاصة ، أيضًا: في وضع البوصلة ، تتم محاذاة أيدي الساعة مع الإشارة باستمرار إلى الشمال. في الأضواء ومقياس الارتفاع ، فإن الأيدي تتناغم مثل الاتصال التناظري.

وبشكل عام ، فإن W7 لديها غرض أكثر بساطة من العديد من الهواتف الذكية من فضلك الجميع هناك. إنها باهظة بعض الشيء ، ولكنها أيضًا تتخلى عن استخدام حزم أو حالات أرخص مقابل تصميم أنيق لديمغرافي معين. هذا هو الشخص "الرف الأعلى" في الحياة الذي يقول "الرف العلوي" في كل وقت. من المحتمل أنك لن ترتدي هذا في صالة الألعاب الرياضية ، ولكن حتى لو فعلت ذلك ، يجب أن تبقى على قيد الحياة - وتجعلك تبدو حادة في اجتماعك المهم بعد ذلك.




0 Response to "إستعراض الساعة الجديدة (LG Watch W7)"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel