-->
يختبر Facebook إحدى الميزات للسماح لك بإلغاء إرسال رسائلك

يختبر Facebook إحدى الميزات للسماح لك بإلغاء إرسال رسائلك

هل شعرت بهذا الشعور الغارق في حفرة معدتك عندما أرسلت رسالة على فيسبوك لا يجب عليك فعلها؟ أو أنك أرسلت الرسالة الصحيحة ، لكن إلى الشخص الخطأ؟ يريد فيس بوك تغطية ظهرك - فهو يختبر ميزة جديدة لذلك يمنحك نافذة صغيرة للرسائل غير المنتهية.
أول ما تم رصده من قبل الوشاح المحنك جين وونغ ، ستتمكن من الضغط لفترة طويلة على رسالة لإلغائها ، على الرغم من أنه سيكون هناك حد لعدد الرسائل التي يمكنك سحبها ، على ما يبدو. هذه التفاصيل وغيرها لا تزال تجري تسويتها ، ونحن نفترض.
لم يقل فيسبوك أي شيء رسمي عن الأخبار ، لذلك ليس من الواضح ما إذا كانت الوظيفة ستجعلها في متناول الجميع. إنه أمر سبق أن وعد به Facebook في السابق ، ويمكنك بالفعل إلغاء إرسال الرسائل في WhatsApp ، لذا يبدو أن الميزة ستصل إلى الجميع في النهاية.


لإلغاء أو عدم الإلغاء

بالطبع ، هذا شيء استطعت القيام به لفترة من الوقت في تطبيقات Gmail ، لذا يلعب موقع Facebook دور اللحاق بقدر ما تستمر الرسائل غير المرسلة. كما أنه يعاني من قرصنة سبتمبر التي أدت إلى عرض البيانات على ما يصل إلى 30 مليون مستخدم ، مع استمرار ظهور تفاصيل حول كيفية تسرب المعلومات.
في الواقع لم يكن هذا عامًا رائعًا على Facebook وأمان البيانات على الإطلاق. تستمر تداعيات فضيحة كامبردج أناليتيكا في التعثر ، مع مؤسس مشارك واتساب ، براين أكتون ، آخرها لتشجيع المستخدمين على التخلص من Facebook من أجل الخير.
قد يكون عدم القدرة على عدم إرسال الرسائل كافياً لإغراء عدد قليل من المستخدمين بالاحتفاظ بحساباتهم على Facebook نشطة لفترة أطول حتى الآن - إما ذلك أو يمكنه نقل جميع خدمات الرسائل الخاصة به إلى Instagram ويمكننا جميعًا ترك Facebook خلفنا جيد لصالح منصة مختلفة مملوكة للفيس بوك.

0 Response to "يختبر Facebook إحدى الميزات للسماح لك بإلغاء إرسال رسائلك"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel