-->
يتم الآن طرح Android 9 Pie إلى OnePlus 6

يتم الآن طرح Android 9 Pie إلى OnePlus 6


نحن لا نزال ننتظر OnePlus 6T ، لكن في الوقت الحالي ، أصبح OnePlus 6 أفضل قليلاً ، حيث أعلنت الشركة أن Android 9 Pie يطفو الآن على الهاتف.

يجلب التحديث واجهة جديدة وملاحة إيماءة Android Pie وفترة عمل أطول للبطارية ، والتي تستخدم التعلم الآلي على الجهاز للتنبؤ بالتطبيقات التي من المحتمل أن تستخدمها وتركها مفتوحة في الذاكرة ، بينما تغلق تلك التي من غير المحتمل أن تقوم بها تستخدم لفترة من الوقت ، وبالتالي تمديد الحياة.

يتضمن تحديث Android Pie أيضًا وضعًا جديدًا لعدم الإزعاج مع إعدادات قابلة للتعديل ، والتخصيص اللوني والتغييرات في وضع الألعاب ، مثل إضافة إشعارات لمكالمات الجهات الخارجية.

هذه هي النقاط البارزة ، ولكن OnePlus تقول أن التحديث يتضمن أيضًا ميزات جديدة وتحسينات النظام ، بالإضافة إلى أحدث تصحيح أمان من Android.


  • طرح تدريجي

إذا كنت لا ترى تحديث OTA (الذي سيطلق عليه OxygenOS 9.0) على جهاز OnePlus 6 ، فلا داعي للذعر. يتم طرحها على مراحل ، مع عدد محدود من المستخدمين يحصلون عليها اليوم (21 سبتمبر) وعملية طرح أوسع في بضعة أيام.

الطرح الأولي ليس مستندًا إلى المنطقة ، إنه الحظ في سحب ما إذا كنت ستحصل عليه الآن أم لاحقًا.

وإذا كنت تستخدم جهاز OnePlus قديم ، فلن يتم استبعادك بالضرورة ، حيث تعمل الشركة على جلب Android Pie إلى OnePlus 5T و OnePlus 5 و OnePlus 3T و OnePlus 3 أيضًا.

  • سعر الجهاز على أمازون  $ 790.01

0 Response to "يتم الآن طرح Android 9 Pie إلى OnePlus 6"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel