-->
ووفقًا لتقرير جديد ، قد تكون "حصيرة AirPower" من Apple "محكوم عليها بالفشل"

ووفقًا لتقرير جديد ، قد تكون "حصيرة AirPower" من Apple "محكوم عليها بالفشل"

  • قد لا يكون عرض Apple في أي مكان


أعلنت شركة آبل باور عن إطلاقها في العام الماضي إلى جانب جهاز آيفون X ، وقد وعدت الشركة بتوفير شحن لاسلكي في وقت واحد لمنتجات آبل المتعددة عند إطلاقها في نهاية المطاف.

بعد التأجيل الأولي الذي من شأنه أن يرتكز على جهاز Qi الذي تم دفعه إلى شهر مارس ، ثم تأجيل آخر إلى شهر سبتمبر (بعد مرور عام كامل على إعلانه الأصلي) ، يبدو أن حصيرة AirPower قد غابت عن القارب مرة أخرى ، تلاشت من موقع Apple في العملية .

الآن السؤال الوحيد المتعلق بشركة AirPower لدينا لشركة Cupertino هو: ما الذي يجري؟

بفضل تقرير جديد من المتسابق المذكور ، سوني ديكسون ، قد يكون لدينا الآن بعض التفاصيل حول المشاكل المزعومة التي تحمل حصيرة AirPower من الإصدار.

  • الفشل في الإطلاق

ووفقًا لما ذكره ديكسون ، الذي يستشهد بعدة مصادر داخلية ، فإن "الشعور العام للكثيرين الذين يعملون في المشروع في شركة أبل هو أن الجهاز قد يكون مصيره الفشل ، وقد لا يكون قابلاً للتطبيق على الإطلاق ما لم يكن من الممكن تحقيق تقدم كبير".

يسرد التقرير العديد من القضايا الرئيسية التي يواجهها أبل فيما يتعلق بسلة AirPower ، مع مشكلة إدارة الحرارة التي يعتقد أنها أكبر عقبة في الشركة.

يقول ديكسون: "ينتج الجهاز حاليًا كمية كبيرة جدًا من الحرارة ، مما يؤدي إلى حدوث انتكاسات في الأداء ، ويمكن أن يؤثر على قدرة الأجهزة على الشحن إذا أصبحت دافئة جدًا في هذه العملية".

وتشمل المشاكل الأخرى التي تم الإبلاغ عنها الاتصال بين عربات التي تجرها الدواب على الأجهزة ، ومشاكل في تنشيط الشحن وسرعة الشحن ، وغيرها من الاهتمامات الميكانيكية والتداخلية. 

  • هل سيتم إطلاق وسادة AirPower؟

مع وجود العديد من العقبات الهندسية المفترض التغلب عليها ، هناك قلق من أن شركة آبل ستنهي في نهاية المطاف بسقف AirPower إلى أجل غير مسمى.

ومع ذلك ، يطرح ديكسون احتمالية أن تتم إعادة الحصيرة في النهاية إلى لوحة الرسم بكل تصميم جديد سيكون له مظهر مختلف عن المظهر الذي عرضته شركة Apple في حدث iPhone X 2017.

وتابع: "في حين أنه لا يزال من الممكن عرض AirPower (أو جهاز مشابه لم يتم عرضه للجمهور) لأول مرة قبل نهاية العام ، فإن الإجماع الواسع بين المهندسين يشير إلى أن هذا أمر بعيد الاحتمال".

إذا كان هناك منتج جديد بالكامل يحمل علامة AirPower التجارية ، فإن مصادر Dickson تدعي أن العرض العام للجهاز (الافتراضي) سيكون "من غير المحتمل أن يحدث قبل الربيع [US]".

0 Response to "ووفقًا لتقرير جديد ، قد تكون "حصيرة AirPower" من Apple "محكوم عليها بالفشل""

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel