-->
Xiaomi Mi Mix 3  يستخدم كاميرا صور شخصية انزلاقية

Xiaomi Mi Mix 3 يستخدم كاميرا صور شخصية انزلاقية


على الرغم من أن هذا الأمر قد أدى إلى إثارة هوس الهاتف الذكي الحالي مع هاتف Mi Mix الأصلي ، إلا أن Xiaomi يبدو أنه أخذ صفحة من لعبة التصميم الخاصة بـ Oppo مع كاميرا الصور الشخصية من طراز إكس X على جهاز الـ Mi Mix 3 الذي تم الإعلان عنه حديثًا.

أرسلت من قبل رئيس Xiaomi لين بن على صفحة Weibo الشركة جنبا إلى جنب مع تاريخ إصدار أكتوبر المقترح ، تظهر صورة Mi MIx 3 الكاميرا التي تم إخفاؤها وراء عرض شبه خالي تماما من الحافة.

أجهزة Mi Mix السابقة ، مثل Xiaomi Mi Mix 2 ، وضعت كاميرا selfie في أسفل واجهة الهاتف ، مما اضطر المستخدم إما إلى تحويل الهاتف رأسا على عقب ، أو التقاط صور ذاتية من زاوية لا تشوبها شائبة.

إذا نظرت عن كثب في الزاوية السفلية اليسرى لـ Xiaomi Mi Mix 3 ، فسوف تلاحظ أنه على عكس OPO Find X ، ينزلق الجزء الخلفي بأكمله من الجهاز - وليس فقط القسم العلوي.
تذكرة للانزلاق

هذا النهج الفريد يقودنا إلى الاعتقاد بأنه بدلاً من أن تظهر الكاميرا ، قد تنزلق شاشة Mi Mix 3 في الواقع. هل يعني ذلك أن آلية الانزلاق في Mi Mix 3 لا يتم تشغيلها بمحرك مثل X ، ولكن بدلاً من التنفيذ اليدوي الذي سيشاهد المستخدم ببساطة نفض الشاشة عند الرغبة في التقاط صورة شخصية؟

سيكون من المنطقي أن تذهب XIAOMI بنهج غير ميكانيكي - في حين أن الجهاز المثير للإعجاب في حد ذاته ، فإن الكاميرا المنبثقة المزودة بمحرك OPO Find X تبدو وكأنها شيء مقدر للانهيار في نهاية المطاف.

للأسف ، كل شيء مجرد تخمين في هذه المرحلة ، مع أي معلومات على الإطلاق عن مواصفات مي ميكس 3 عرضت في هذا الوقت. ترقبوا المزيد من المعلومات في الفترة التي تسبق إصدار XIAOMI Mi Mix 3 (الذي يُرجَّح أن يكون في الصين فقط) في أكتوبر.

المنتجات ذات الصلة: Xiaomi Mi 3
حكمنا:
☆☆☆☆☆

تصميم فريد من نوعه وأداء رائع ، جعل كل شيء أفضل من واجهة MIUI مصقول وشامل. فائز بالميزانية ، إذا كنت تستطيع العثور على واحد خارج الصين.
- مع
    قوة رائعة مقابل السعر
    كاميرا رائعة
    عمر بطارية جيد

- ضد
    متاح فقط عبر الاستيراد
    المتحدث الأساسي مكتوما بسهولة
    بعض النصوص الصينية

0 Response to "Xiaomi Mi Mix 3 يستخدم كاميرا صور شخصية انزلاقية"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel