-->
تاريخ إطلاق iPhone XS والسعر والأخبار والشائعات

تاريخ إطلاق iPhone XS والسعر والأخبار والشائعات


iPhone XS هو اسم iPhone الجديد من Apple لعام 2018 ، والصورة أعلاه هي نظرتنا الأولى في حجمين مختلفين ، وفقًا لتسريب جديد مقنع.

تصوّر الصورة المعنية جهاز iPhone XS بحجم 5.8 بوصة و iPhone XS Plus مقاس 6.5 بوصة ، وفقًا لتقرير حصري من 9to5Mac ، ويحتوي كلاهما على شاشات OLED.

تحديث: بالإضافة إلى أخبار iPhone XS ، قمنا بإعطاء تحديث لسعر وتاريخ الإصدار بناء على الشائعات الجديدة والمضاربة الحالية. واصل القراءة.

ويأتي هذا التسريب الجديد قبل أقل من أسبوعين من المتوقع أن تعلن شركة أبل عن هواتفها الذكية الجديدة في مسرح ستيف جوبز يوم الأربعاء ، 12 سبتمبر.

نتوقع أن يكون هناك ثلاث هواتف جديدة: iPhone XS و iPhone XS Plus و iPhone "أرخص" 6.1 بوصة مع شاشة LCD. قد يكون ببساطة يسمى "iPhone".

في السابق ، كانت شائعات iPhone تسمى هاتفيًا هي iPhone 11 و iPhone 11 Plus و iPhone الأقل تكلفة 9. هذا كل شيء سيتغير ، إذا كان أحدث تقرير صحيحًا.
تاريخ إطلاق iPhone XS

    الأربعاء ، 12 سبتمبر - تاريخ إطلاق iPhone XS
    الجمعة 14 سبتمبر - الطلب المسبق من iPhone XS (المقدَّر)
    الجمعة 21 سبتمبر أو 28 - (على الأرجح) تاريخ إطلاق iPhone XS

يكاد يكون من المؤكد أن يتم الإعلان عن iPhone XS في 12 سبتمبر وسوف نحصل على أول لمحة عنه في مسرح ستيف جوبز في Apple Park في سان خوسيه ، كاليفورنيا. ليس من المستغرب ، كان هذا هو مكان إطلاق iPhone X في العام الماضي.

ويعني تاريخ إطلاق هذا الإطلاق أن تاريخ إطلاق iPhone XS الفعلي هو يوم الجمعة ، 21 سبتمبر أو الجمعة 28 سبتمبر. تقوم Apple عادةً بإطلاق أجهزة iPhones جديدة في يوم جمعة أو أسبوعين بعد أن كشف الرئيس التنفيذي تيم كوك النقاب عن كل شيء على المسرح.

إليك تاريخ آخر - 14 سبتمبر. عندما تتوقع ، في منتصف الليل ، أن تتوقع تاريخ وتاريخ الطلب المسبق لجهاز iPhone XS. في الولايات المتحدة ، يعني هذا الأمر الساعة صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، وذلك لأن Apple تقوم بطرح الطلبات المسبقة في منتصف المحيط الهادي ، وهي المنطقة الزمنية الخاصة بها.

ضع في اعتبارك ، أن iPhone X خرج في 3 نوفمبر. سوف يسبب هذا بعض الأشخاص ، خاصة في الولايات المتحدة ، مشكلة عند محاولة الترقية على خطة لمدة عام كامل. ومع ذلك ، قد يكون لدى شركة أبل وشركات الطيران حل في 12 سبتمبر ، مع خيارات تجارة iPhone المحفز.

- سعر iPhone XS:

    تقدير سعر جهاز iPhone XS: 1000 دولار (1000 جنيه إسترليني ، 1579 دولارًا أستراليًا)
    تقدير سعر جهاز iPhone XS Plus بمبلغ 1،199 دولارًا (1،199 جنيهًا إسترلينيًا ، 1714 دولارًا أستراليًا)
    قد يكلف أرخص هاتف iPhone 2018 $ 699 (699 جنيه استرليني ، 1،079 دولار أسترالي)

قد يكون سعر iPhone XS 999 دولار (999 جنيه استرليني ، 1579 دولار أسترالي) ، ويرث سعر iPhone X 64GB ، في حين أن iPhone XS Plus سيكون بلا شك أعلى. تحرص Apple على طرح 100 دولار ، لذا قد يكون هذا هو أول هاتف iPhone يكلف 1،991 دولارًا (1،199 جنيهًا إسترلينيًا ، 1،714 دولارًا أستراليًا) أو أكثر. ويصل سعر سامسونج جالاكسي نوت 9 إلى 1250 دولارًا (1،099 جنيهًا إسترلينيًا / 1،799 دولارًا / 4.799 درهمًا إماراتيًا) لإصدار 512 جيجا بايت ، لذا قد تلاحظ أبل ذلك وتفكر في "لماذا لا؟"

كانت هناك شائعات بأنه لن يتم شحن جميع طرازات iPhone 2018 في شهر سبتمبر. قد ينزلق هاتف LCD ذي التكلفة المنخفضة 6.1 إنش إلى شهر أكتوبر ، حسب بعض التقارير. يقال أن سعر هذا الـ iPhone LCD يقارب سعر الـ iPhone 8 ، $ 699 (699 جنيه استرليني ، 1،079 دولار أسترالي).
الجديد iPhone XS اللون: الذهب

    iPhone XS و XS Plus باللون الذهبي (جديد) ، بالأسود والأبيض
    6.1 بوصة LCD فون باللون الأبيض والأسود والأحمر والأزرق والبرتقالي

تصور صورة جهاز iPhone XS هاتفين ، وكلاهما يظهر بلون ذهبي جديد تم شائعه لعدة أسابيع. من المتوقع أن يتوفر لجهاز iPhone الجديد ثلاثة خيارات ألوان: الذهب والأبيض والأسود.

 

لقد رأينا بالفعل فون الذهب في عام 2018 ، إلا أنه كان iPhone X الذي يقال أبل قد ألغت في مرحلة ما قبل إطلاق iPhone في العام الماضي. ظهرت في بعض الإيداعات التنظيمية الحكومية ، لذلك لدينا فكرة جيدة عن شكل iPhone XS الذهبي.

بالإضافة إلى الحجم الزائد واختيار اللون الجديد ، لن تلاحظ اختلافات أخرى بين iPhone XS و iPhone X الحالي. من المتوقع أن يكون له إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ متطابق ، في حين أن جهاز iPhone أرخص لعام 2018 قد يكون له إطار من الألومنيوم ، مثل الأيفون الحالي 8 ، وقد يأتي بعدد خمسة ألوان: أبيض ، أسود ، أحمر ، أزرق وبرتقالي.

- حجم iPhone XS والتصميم:

    قد يكون جهاز iPhone XS بنفس العرض والارتفاع مثل جهاز iPhone X
    قد يطابق iPhone XS Plus (أو يكون أصغر من) iPhone 8 Plus
    قد يكون كلا الهاتفين أكثر سمكا بسبب ترقيات الكاميرا

استعد لاستخدام iPhone الخاص بك مع يديك مرة أخرى ، لأن iPhone XS Plus سيكون هاتفًا وحشًا بشاشة مقاس 6.5 بوصة. لكنها لن تكون كبيرة جدا.

لقد أزالت أبل الحافة غير الضرورية في الأعلى والأسفل (وامتنعت عن زر الصفحة الرئيسية) في الترقية إلى iPhone X. لذا فإن حجم الشاشة مضلل قليلاً إذا كنت تنتقل من iPhone 7 Plus أو iPhone 5.5 8 زائد. انها ليست أكبر بوصة كاملة.


في الواقع ، فإن الأبعاد التي رأيناها تشير إلى حجم iPhone XS Plus الذي يكون إما مطابقًا أو أصغر من iPhone 8 Plus بحجم 5.5 بوصة. يشير تخطيطي واحد (أعلاه) إلى أبعاد 157.2 × 77.1 ملم.

تضع شائعة قديمة جهاز iPhone XS Plus بحجم 158.4 × 78.1 × 7.7 ملم ، وبسماكة تبلغ 0.2 بوصة فقط من iPhone 8 Plus.

تدعي نفس الشائنة أن جهاز iPhone XS الأصغر حجمًا سيكون بنفس حجم جهاز iPhone X ، باستثناء أنه سيكون أكثر سمكا قليلاً أيضًا. ويعتقد أن هذا يرجع إلى وجود أكبر مستشعر للكاميرا الخلفية وعدسة. توقع تحسينات الكاميرا.

- مواصفات iPhone XS:

    من المرجح أن تقدم شرائح Apple A12 دفعة سريعة
    قد يكون حجم السعة التخزينية 512 جيجابايت هو الحجم الأقصى الجديد (والسعر الأقصى)
    قد ترى بعض الموديلات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 غيغابايت ، والبعض الآخر قد يبقي 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ويعتقد أن كل أجهزة iPhone الثلاثة الجديدة مزودة بشريحة A12 ، وهي ترقية طبيعية لشريحة A11 Bionic التي ظهرت في جميع طرازات iPhone في العام الماضي. انظر النمط؟

قال المحلل في شركة Apple Ming-Chi Kuo إن هاتف iPhone XI قد يدعم سرعات أسرع لبيانات الهاتف المحمول ويأتي مع فتحة لبطاقة SIM مزدوجة ، وذاكرة RAM سعتها 4 غيغابايت.

لقد تم دعم دعم الشريحتين بشكل إضافي من خلال خطوط التعليمات البرمجية الموجودة في تحديث برنامج iOS 12 القادم - وهو ما يعني أنه بإمكان مستخدمي iPhone في النهاية الاستفادة من شريحتين في هاتف واحد.

وقال بشكل منفصل أن شركة أبل ستقوم على الأرجح باستخدام أجهزة المودم من إنتل لنماذج 2018 ، بدلاً من تقسيم الطلب بين Intel و Qualcomm.

لقد تلقينا أيضًا تلميحات أخرى على قوة جهاز iPhone XI من مقياس معياري ، والذي يُظهر جهاز iPhone غير مسمى على أنه يحتوي على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومجموعة شرائح سداسي الأساسية بسرعة 2.49 جيجاهرتز.

لا تفصح شركة أبل أبداً عن تفاصيل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، ولكننا يمكن أن نرى ترقية هنا أيضًا ، من 3 جيجابايت في iPhone في العام الماضي ، إلى 4 جيجابايت في iPhone XS و iPhone XS Plus. تركت الشركة تاريخًا واحدًا خلفها ، لذلك نتوقع أن يكون حجم ذاكرة الوصول العشوائي 3 غيغابايت على أرخص جهاز iPhone. لن نعرف هذه المعلومات حتى يقوم شخص ما بإجراء تمزيق في تاريخ الإصدار.

قد تضيف Apple إلى أحجام التخزين الداخلية الحالية ، مما يمنحنا سعة 64 غيغابايت و 256 غيغابايت وذاكرة 512 جيجابايت جديدة لجهاز iPhone XS. هذا أكبر من معظم محركات الأقراص الصلبة المحمولة على الكمبيوتر المحمول. قد يتوقف جهاز iPhone الذي يبلغ 6.1 بوصات عن العمل بأقل من ذلك ، مع حجم 64 جيجابايت و 256 جيجابايت.

- كاميرا آيفون XS:

قال مينغ-تشي كو إن شركة آبل ربما لن تضع نسخة من كاميرا TrueDepth المستخدمة في جهاز Face ID و Animoji على ظهر الهاتف ، ومع ذلك يعتقد أن iPhone 11 سيحتوي على كاميرات خلفية مزدوجة.

قد يمتلك هاتف iPhone XI كاميرا أمامية أكثر ذكاءً من هاتف iPhone X ، حيث تشير نقاط Apple إلى نظام كاميرا أحادي العدسة يمكن أن يستشعر عمقًا بالإضافة إلى عدسة مزدوجة ، على الرغم من أن هذا قد لا يكون جاهزًا في الوقت لجهاز iPhone القادم ، إذا كان يأتي على الإطلاق.
من المؤكد أن يكون جهاز Face ID ، ومجموعة شرائح A12 الجديدة من Apple - نقطة أخرى تدعمها Kuo - ولكن ربما مع اسم جديد لمتابعة A10 Fusion و A11 Bionic.

iPhone XS و iOS 12

    iPhone XS للتشغيل مع نظام التشغيل iOS 12 من خارج منطقة الجزاء
    قد يتم تشغيل iOS 12 على أجهزة iPhone القديمة يوم الثلاثاء 18 سبتمبر
    توقع ميزات حصرية لجهاز iPhone XS الكبير




في 12 سبتمبر ، بالإضافة إلى مشاهدة iPhone XS و iPhone XS Plus ، من المقرر أن نكتشف تاريخ إصدار iOS 12 الرسمي. كل من الهواتف سوف يقوم بتشغيل هذا البرنامج.

نحن نعرف كل شيء عن نظام التشغيل iOS 12 بفضل WWDC 2018 ، ولكن Apple دائما ما تحتفظ بمفاجآت البرامج - عادة ما تكون تلك التي لديها جديدة مع الأجهزة وأجهزة الاستشعار التي من شأنها أن تقدم نماذج جديدة من iPhone في الأعمال (انظر: Animoji كان سرا حتى iPhone حدث إطلاق X).

مع تقديم iPhone XS Plus ، يمكننا أن نرى بعض التغييرات الحصرية التي تمنح صلاحيات الهاتف اللوحية بحجم 6.5 بوصة. هناك بعض واجهات التطبيق شاشة كبيرة محفوظة لباد ، وهي البريد والرسائل ، والتي تمنحك المزيد من المعلومات على الشاشة (مثل الرسائل الرسائل).
بطارية اي فون XS

    يتوقع المحللون وجود بطارية أكبر بنسبة 10٪ و 25٪
    يمكن لـ iPhone XS Plus الانتقال إلى 3300 ميللي أمبير في الساعة أو 3،400mAh
    قد يتم أخيراً تضمين شاحن أسرع في المربع

قد يكون لجهاز iPhone القادم عمر أطول للبطارية ، خاصة إذا اخترت جهاز iPhone XS Plus بحجم 6.5 بوصة. يقول Ming-Chi Kuo إنه سيكون أكبر بنسبة 25٪ من iPhone X.

هذا يضع سعة البطارية التي تبلغ 6.5 بوصة لجهاز iPhone XS بسرعة 3،300mAh أو 3،400mAh ، وهي زيادة كبيرة على iPhone X (الذي يساوي 2،716mAh فقط). قد يشهد جهاز iPhone XS بحجم 5.8 بوصة زيادة أقل بنسبة 10٪.

قد يكون شحن جهاز iPhone الخاص بك أسهل أيضًا ، نظرًا لأن تسريبات iPhone XS تشير إلى أن Apple ستضم شاحنًا سريعًا في العلبة. في الوقت الحالي ، هذه عملية شراء منفصلة (ونحن نستخدم شاحن MacBook Pro مع كابل Lightning-to-USB-C).

لقد سمعنا ذلك أكثر من مرة ، لكن أحدث التقارير تشير إلى أنك لن تتمكن من شرائه بشكل منفصل - لذلك إذا كنت ترغب في شراء شاحن سريع جديد من Apple ، فقد تضطر إلى شراء جهاز iPhone جديد للحصول عليه.
المنتجات ذات الصلة: Apple iPhone X
حكمنا:

جهاز iPhone X هو هاتف iPhone رائع المظهر ، ولكن من الواضح أنه يأتي بتكلفة ضخمة ، وعليك الانتظار للحصول عليه. تبقى علامات الاستفهام فوق Face ID كطريقة لإلغاء قفل الهاتف ، ولكن إذا كان وجهك "يتعلم" بالفعل بمرور الوقت ، فقد يعمل بشكل جيد.

مع
    الشاشة مذهلة
    واجهة المستخدم الجديدة هي بديهية
    الإضاءة صورة فعالة

ضد
    كان Face ID غير منتظم في العروض التوضيحية
    التكلفة عالية جدا

0 Response to "تاريخ إطلاق iPhone XS والسعر والأخبار والشائعات"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel