-->
أحدث تنبؤات لتاريخ الإصدار من Apple AirPods 2 تهجئ الأخبار السيئة للجماهير

أحدث تنبؤات لتاريخ الإصدار من Apple AirPods 2 تهجئ الأخبار السيئة للجماهير

 

إذا كنت تنتظر بصبر الجيل القادم من Apple AirPods ، فلدينا بعض الأخبار الجيدة وبعض الأخبار السيئة.

والخبر السار هو أنك سترى على الأرجح Apple AirPods 2 الذي تم ذكره على المسرح في حدث Apple لشهر Apple ... لكن ، من الأخبار السيئة ، لن تتمكن على الأرجح من إعادتهم إلى الوطن حتى وقت ما من العام المقبل.

وتأتي هذه المعلومات عن طريق محلل باركليز بلاين كورتيس الذي أفاد بأنه في حين أن أجهزة AirPods المقاومة للماء الجديدة لن تصل إلى السوق إلا في أواخر عام 2019 ، وهي نسخة من حقيبة حمل AirPod التي تدعم الشحن اللاسلكي الذي سمعنا عنه شائعات حول الماضي يمكن أن تكون متاحة في وقت مبكر في أواخر سبتمبر.

هذا يعني أننا سنرى على الأرجح حالة AirPad-AirPods جاهزة على خشبة المسرح خلال حدث Apple في سبتمبر / أيلول مع موعد إطلاق سراح بعد فترة وجيزة.

والأفضل من ذلك ، من الناحية البرمجية ، أن أبل قد تضيف دعم "Hey Siri" إلى AirPods الأصلي بحلول نهاية العام - وتجعل ذلك ميزة أساسية في سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية.
كل شيء عن هذه المعلومات

حصلت Curtis على هذه المعلومات خلال جولة في مزوّدي أجهزة Apple الآسيويين ، وأعدت تقريرًا عن الملاحظات والتنبؤات التي تم طرحها على المستثمرين. تم الحصول على هذا التقرير في وقت لاحق من قبل MacRumors.

على الرغم من عدم نشر MacRumors للتقرير بالكامل ، إلا أنه نشر تسليط الضوء على المنتج - حيث يركز الكثير منها على أجهزة AirPods و iPhones من الجيل التالي.

ومع ذلك ، كما ذكر في موقع MacRumors ، كان HomePod أرخص يمكن إطلاقه في عام 2019 ، مما سيساعد Apple على التنافس مع Amazon Echo و Google Home. في حين أن Apple HomePod الصغير قد يكون مفهوما بالنسبة لنا ، إلا أن محللين آخرين يشيرون إلى أنه قد يكون من الأفضل أن يتخذ شكل سماعات Beats مدعومة من Siri.

لا يوجد أي إخبار عن عدد هذه المنتجات التي سوف تشق طريقها على المنصة خلال الحدث الرئيسي القادم لشركة أبل والذي من المفترض أن يتم تحديده لشهر سبتمبر ، ولكن بناء على تقرير باركليز ، من المحتمل جدا أن تظهر أجهزة AirPods من الجيل التالي من إنتاج شركة آبل.

    هل تحتاج إلى زوج من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية الآن؟ لقد حصلت على تغطيتها

المنتجات ذات الصلة: Apple AirPods
حكمنا:
☆☆☆☆☆

توفر Apple AirPods مستقبلًا مثاليًا تقريبًا لأي شخص يرغب في ارتداء سماعات الأذن اللاسلكية بالكامل. بفضل جودة الصوت الرائعة والاقتران السلس للجهاز ، كل ما عليك أن تقلق بشأنه هو إذا كانت تناسب أذنيك وإذا كنت تستطيع التعامل مع عدم وجود جهاز تحكم عن بُعد للتحكم في الموسيقى.
- مع;
    عمر البطارية استثنائي
    الصوت رائع
    الاقتران سريع وسهل

- ضد;
    تصميم واحد يناسب الجميع
    لا في خط بعيد
    تبدو مثيرة للجدل

0 Response to "أحدث تنبؤات لتاريخ الإصدار من Apple AirPods 2 تهجئ الأخبار السيئة للجماهير"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel