-->
تفاصيل تسريب جوجل بكسل 3 أصغر الرائد من الداخل والخارج

تفاصيل تسريب جوجل بكسل 3 أصغر الرائد من الداخل والخارج


على الرغم من أن لدينا بالفعل الكثير من الفرص للتحقق من أكبر جوجل بيكسل 3 XL في عدد كبير من التسريبات على مدى الأشهر القليلة الماضية ، فإننا نرى أخيرا ما هو المرجح أن يكون أصغر Pixel 3 الرائد جوجل.

الصور التي تم تسريبها ولقطات الشاشة تأتي من مستخدم Reddit مجهول تم حذف حسابه منذ ذلك الحين ، لذا يجب أخذ صحة التسريبات مع قليل من الملح.

ومع ذلك ، نظرًا للحجم الحالي لتسربات وشائعات Pixel الجديدة ، هناك احتمال كبير بأننا قد تم تقديم وصف دقيق إلى حد ما للهاتف الأصغر.

على سبيل المثال ، ذكر / r / GooglePixel وسيط Racer_77 في سلسلة المحادثات أنه "استنادًا إلى جميع التسريبات الأخرى التي تمت مشاهدتها حتى الآن ، أنا شخصياً لدي ثقة كافية لأقول أن هذا من المحتمل أن يكون Pixel 3."
وجوه مألوفة

تمنحك الصور الثلاث التي أخذها مستخدم Reddit من الهاتف مظهرًا جيدًا في هاتف Pixel 3. يتشابه الجزء الخلفي من الهاتف مع تصميم Pixel 2 و Pixel 2 XL الحالي مع الكاميرا ذات العدسة الواحدة وبصمة الإصبع ، مع حدود منحنية بين أقسام الزجاج والألمنيوم.

وبالمثل ، فإن جانب الهاتف ليس شيئًا مثيرًا أو مثيرًا للدهشة - مع زر التحكم في الصوت وزر التشغيل كما توقعنا وملف شخصي جانبي أكثر تقريبًا بشكل عام.


تبدو شاشة هاتفه كبيرة تمامًا مثل Pixel 2 XL ولكنها أصغر حجمًا ، مع وجود حواف أكثر دقة من Google Pixel 2 الحالي ، وحواف مستديرة على الشاشة تتطابق مع انحناء الهاتف نفسه ، تمامًا مثل 2 XL.

على الرغم من صعوبة بلمسة واحدة ، إلا أن صورة وجه الهاتف تبدو أيضًا كاميرتين أماميتين. ويدعم ذلك من خلال لقطات المواصفات التي تسرد الكاميرتين 8 ميجابكسل - واحدة مع فتحة مزدوجة من f / 1.8 و f / 2.2 ، والآخر مع f / 1.8.
هذا هو ما يهمني

إذا ثبت بالفعل أن هذا التسريب دقيق ، فإن البرامج النصية تظهر قدرًا كبيرًا من التفاصيل عندما يتعلق الأمر بالأعمال الداخلية لرائد Google التالي.


وبافتراض أن هذا صحيح ، فإن هاتف Pixel 3 سيشغل بطارية تبلغ 2،915 مللي أمبير في الساعة ، مع تحسن طفيف في سعة Pixel 2 التي تبلغ 2،700 ميللي أمبير في الساعة. كما سيتم زيادة عرضه من 5.0 إلى 5.5 بوصة ، مما يزيد من نسبة العرض إلى الارتفاع من 16: 9 إلى 18: 9 (أو 2: 1).

على الرغم من أن الحواف الأكثر سُمكًا تسمح بشاشة أكبر ، فإن درجة الدقة 1080 × 2.160 تحافظ على نفس الكثافة 440 بيكسل التي كان بها Pixel 2. كما ذكر من قبل ، يبدو أن المواصفات أيضا تؤكد وجود كاميرا أمامية مزدوجة ، والتي سبق أن تم التكهن بها لدعم التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد.

في حين أننا لا نستطيع أن نعرف على وجه اليقين ما إذا كان هذا في الواقع Pixel 3 شرعيًا وإذا كانت المواصفات الموجودة في لقطات الشاشة دقيقة ، فإن الفرص تبدو جيدة جدًا في هذه المرحلة. ومع ذلك ، لراحة البال ، يتعين علينا انتظار إعلان أكتوبر المحتمل من Google نفسها.

0 Response to "تفاصيل تسريب جوجل بكسل 3 أصغر الرائد من الداخل والخارج"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel