-->
استعراض لينوفو اليوغا C930 مميزات و عيوب

استعراض لينوفو اليوغا C930 مميزات و عيوب

حكمنا المبكر

يُعد لينوفو يوغا C930 بمثابة اتجاه جديد وجريء لحاسب الكمبيوتر المحمول الرائد 2 في 1 في الشركة ، مما يقلل من الميزات التصميمية المتنوعة لصالح أجهزة أكثر ذكاءً لتوفير جهاز جيد الإعداد لمنافسته بشكل مباشر.

 - مع
    ذكي شريط الصوت يتوقف
    تخزين القلم الذكي
    كاميرا الخصوصية مصراع

- ضد
    سعر حاد ضد المنافسين
----------------------------------------------------------------------------->>>>
تمتعت لينوفو بشكل عام بصورة عامة إيجابية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة 2 في 1 لسنوات ، وهي منذ ظهور تصميم مفصل watchband على يوجا 900 سلسلة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة. ومع ذلك ، لا تعرف لينوفو أن تجلس على أمجادها ، وبالتالي نموذج أعيد تصميمه بشكل جذري لعام 2018.

لأول مرة خلال معرض IFA 2018 التقني في برلين ، ألمانيا ، هذا هو Lenovo Yoga C930. لقد حصلت على علامة "C" جديدة قبل ترقيمها ، وهي تقف "للتحويل" ، ولكن هذا هو أصغر تغيير هنا.

لم تكتف لينوفو بإسقاط حزام الساعة تمامًا لصالح مفصل جديد ذكي ، فقد طبعت الشركة قلمًا في قاعدة الكمبيوتر المحمول ، كما قدمت مصراعًا جديدًا للخصوصية على كاميرا الويب. هذا هو موقع لينوفو الرائد في حد ذاته كطاهٍ مرة أخرى ، وتقف أمامه فرصة أن يكون ذلك عند إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.


السعر والتوافر:
تسعير لينوفو لليوجا C930 بسعر 1،399 $ (حوالي 1،000 جنيه استرليني ، 1900 دولار أسترالي) للبدء عندما تطلق في الولايات المتحدة في أكتوبر. يمنحك هذا السعر الجيل الثامن من معالجات Intel Core i5 مع ذاكرة DDR4 بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة PCIe SSD بسعة 256 جيجا بايت ، وذلك بفضل شاشة تعمل باللمس تعمل بتقنية IPS مقاس 13.9 بوصة كاملة الوضوح (1،920 × 1،080).

في حين أن لينوفو لم تكشف عن أسعار الترقية في وقت الكتابة ، ستتمكن من تكوين C930 مع رقاقة Intel Core i7 بالإضافة إلى ذاكرة تصل إلى 16 جيجابايت و 2 تيرابايت من مساحة SSD. سيكون هناك أيضًا خيار عرض UHD (3،840 x 2،160) متاحًا مع إمكانية HDR.

ستأتي جميع طرز C930 مع القلم المتضمن داخل قاعدة الكمبيوتر المحمول بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع من أجل تسجيل الدخول البيومتري عبر Windows Hello.

هذا السعر يضع يوجا C930 في وضع فريد بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة المنافسة 2 في 1 ، مع المنافسين مثل Dell XPS 13 2-in-1 و HP Specter x360 بدءا بمئات أقل - ولو بشاشات أصغر إلى حد ما. من الواضح أن هاتف C930 يفتتح موقعًا متميزًا جدًا.


التصميم والعرض:

يمثل لينوفو يوجا C930 بداية اتجاه جديد للعلامة التجارية للكومبيوتر المحمول التي أصبحت جميعها مسمية بوظائف الكمبيوتر المحمول 2 في 1. هذه المرة ، قامت لينوفو بإسقاط تصميم المفصل الخاص بها ، واستبداله بخاصية شريط الصوت الفريد التي تتضاعف الآن كمفصل مع مفصل داعم فقط لليسار ، مزوَّدة بشعار لينوفو.

هذا التغيير له آثار هائلة على وظائف الكمبيوتر المحمول 2 في 1 ، مما يجعل أداء Dolby Atmos الصوتي موحدًا إلى الكمبيوتر المحمول سواء كان يتم استخدامه في اتجاه الكمبيوتر المحمول التقليدي ، كجهاز لوحي أو كشاشة عرض على حامل.

كما يبدو الكمبيوتر المحمول أكثر وضوحًا وقليلًا من المعدن مقارنةً بسلفه ، وفي الواقع يبدو أكثر شبهاً بمجموعتا Yoga 700 الأكثر شيوعًا إذا لم تكن ميزة تضمين شريط الصوت هذه. بشكل عام ، قد يكون الكمبيوتر المحمول لا يزال من الألومنيوم ، لكنه يبدو مسطحًا أكثر في الصورة الظلية وفي اللون عن طراز العام الماضي ، في كل من خيارات ألوان "الميكا" و "الحديد الرمادي".


هناك تغيير آخر يلقى ترحيباً حاراً في يوغا لينوفو الرائدة هو أن القلم المتضمن يدخل الآن مباشرة إلى قاعدة الكمبيوتر المحمول ، وليس من خلال وصلة بمنفذ USB. لا يكون قلم الشاشة كبيرًا في بناء قلم لينوفو النشط ، ولكنه يستقر جيدًا مع مستويات حساسية الضغط 4،096.

تُعد لوحة مفاتيح Yoga C930 الخلفية هي نفسها التي تتوقعها على أجهزة الكمبيوتر المحمول من لينوفو ، مما يوفر لك إمكانية السفر العميق وردود الفعل القوية على الرغم من سمك الكمبيوتر المحمول الذي يبلغ 3.04 رطل (1.38 كجم) الذي يبلغ سمكه 0.57 بوصة (14.5 ملم). وبالمثل ، يبدو أن لوحة اللمس دقيقة بشكل موثوق.

يبدو أن لينوفو قد غادرت إلى حد كبير الشاشة على هذا الكمبيوتر المحمول دون تغيير ، ولا تزال تقدم إعادة إنتاج ألوان قوية وزوايا مشاهدة واسعة بالإضافة إلى استجابة سريعة لإدخال اللمس. تكون الحواف المحيطة بالشاشة رفيعة مثل أي وقت مضى.

ومع ذلك ، تغيرت لينوفو شيء ما حول لوحة الشاشة: كاميرا الويب المدمجة تأتي الآن مصراع الخصوصية. وبسبب ذلك ، لم تعد كاميرا الويب تسمح بتسجيل الدخول باستخدام القياسات الحيوية للوجه ، ومن ثم قارئ بصمة الإصبع الجديد في قاعدة الكمبيوتر المحمول.


- الأداء:

بطبيعة الحال ، لا يمكننا التعليق العميق على أداء Yoga C930 قبل منحه معالجة مراجعة TechRadar الكاملة ، ولكن لدينا فكرة حول ما يمكن توقعه من الأجهزة المدرجة.

سيكون من الأفضل توقع أرقام أداء مشابهة لتلك الموجودة في Dell XPS 13 أو HP Specter 13 مع معرفة ما يحتوي عليه Yoga C930 داخله. لاحظ أننا لم نستخدم أجهزة كمبيوتر محمولة أخرى 2 في 1 كنقطة للمقارنة ، لأن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المنافسة في هذه الفئة تستخدم معالجات Intel ذات طاقة منخفضة بتصاميم بدون مروحة.

في حين أن Yoga C930 ليست الوحيدة 2 في 1 التي تستخدم معالج Intel المحمول بالكامل ، إلا أنها نقطة بيع فريدة نسبيًا لهذا الكمبيوتر المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، تعد لينوفو بـ 14.5 ساعة وتصل إلى 9 ساعات من عمر البطارية من طرازات FHD و UHD ، على التوالي.

هذه هي أرقام عمر البطارية القوية لجهاز كمبيوتر محمول Intel من هذه الطاقة. والأفضل من ذلك ، يمكن لمنفذي Thunderbolt 3 توسيع ملف الطاقة هذا بشكل كبير ، بينما يحافظ منفذ USB 3.1 على دعم الملحقات القديمة.


- الحكم المبكر:

يمثل Lenovo Yoga C930 تغييراً هاماً في الكمبيوتر المحمول 2 في 1 الفائز الذي ساهم في إحداث ثورة ، حيث تم إلقاء ميزة التصميم الرئيسية المحددة لصالح التحسين الشرعي.

إنها هذه وغيرها من التغييرات ، مثل عمليات ترقية القيد المضمنة ، التي لا تضع فقط يوجا C930 قبل منافساتها ، بل تُظهر أيضًا تفاني لينوفو للكمبيوتر المحمول الرئيسي. وتبدو لينوفو جادة في الحفاظ على صورتها في عالم الكمبيوتر المحمول ، وهو ما يمكن أن يفسر السعر الحاد نسبياً حتى للكمبيوتر المحمول 2 في 1.

على أي حال ، لوننا متحمس لإعطاء لينوفو يوجا C930 مراجعة كاملة لمعرفة ما إذا كان سيحصل على مكان بين مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الممتازة 2 في 1.
________________________________
الأسعار - يوجا C930: ▲
عروض اليوغا C930
؟
الأمازون
لا معلومات عن السعر
تحقق من الامازون
نتحقق من أكثر من 130 مليون منتج كل يوم للحصول على أفضل الأسعار

0 Response to "استعراض لينوفو اليوغا C930 مميزات و عيوب "

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel