-->
تاريخ الإصدار Samsung Galaxy Watch والسعر والأخبار والميزات 2018

تاريخ الإصدار Samsung Galaxy Watch والسعر والأخبار والميزات 2018

إنه ليس جهاز Gear S4 ، لكن الساعة الذكية القادمة من سامسونج
 
سامسونج جالاكسي ووتش هو اسم آخر ساعة ذكية من سامسونغ ، مما يضع أخيرًا الشائعات بأن الجهاز القابل للارتداء سوف يطلق عليه Samsung Gear S4 أو Samsung Gear Sport 2.

تأتي ساعة جالاكسي بحجمين مختلفين - 42 ملم و 46 ملم - وتم الإعلان عنها إلى جانب سامسونج جالاكسي نوت 9.
تأكد من قراءة أيدينا على مراجعة Samsung Galaxy Watch ، أو قم بالتمرير لأسفل في الوقت الحالي لترى كل ما نعرفه حتى الآن.
ما هذا؟
 أحدث ساعة ذكية من سامسونج 
متى هو خارج؟
 أعلن للتو ، على بيع نهاية شهر أغسطس ما سوف يكلف؟ يبدأ بمبلغ 329 دولارًا / 279 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 450 دولارًا أستراليًا)
- تاريخ إطلاق سامسونج جالاكسي ووتش والسعر...


تم الإعلان عن سامسونج جالاكسي ووتش في أحدث حدث لم يتم إطلاقه من قبل في سامسونج في يوم 9 أغسطس ، ولكنك لن تتمكن من حمله على معصمك حتى الآن.

يتم تحديد تاريخ الإصدار في الولايات المتحدة في 26 أغسطس ، بينما سيتعين على المقيمين في المملكة المتحدة الانتظار حتى 6 سبتمبر ، بينما تنتظر أستراليا فترة أطول حتى نقطة ما في أكتوبر. يمكن أن تقوم كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية بطلب الأجهزة الآن ، ولكن يمكن لأولئك في السابق شراء نسخة البلوتوث فقط من الساعة.

يأتي طراز LTE إلى المملكة المتحدة ، لكن شركة Samsung قالت أنه سيكون "في وقت لاحق من هذا العام" ولا يمكنك حاليًا طلبه مسبقًا. عندما يتعلق الأمر بالمملكة المتحدة ، ستكون EE أول شبكة تقدمها.

تصبح الأسعار أكثر تعقيدًا قليلاً ، وليس لدينا أسعار دقيقة لأستراليا لذلك نحن نقدر هذه الأسعار في الوقت الحالي. تبلغ ساعة أصغر 42 مم 329.99 دولارًا / 279 دولارًا (حوالي 490 دولارًا أستراليًا) لإصدار البلوتوث ، وإصدار LTE هو 399.99 دولارًا أمريكيًا إذا كنت سعيدًا بالذهاب إلى T-Mobile.

بالنسبة إلى إصدار الساعة 46 ملم الأكبر ، ستتمكن من شرائه بسعر 349.99 دولارًا أمريكيًا / 299 جنيهًا استرلينيًا (حوالي 520 دولارًا أستراليًا) للبلوتوث أو 379.99 دولارًا أمريكيًا لإصدار LTE مع T-Mobile. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من التفاصيل حول الإصدار ، فيجب أن تكون قادرًا على العثور عليها على موقع Samsung على الويب.


هل هذا هو Samsung Gear S4؟
بطريقة. هذا هو الجهاز الذي يُشاع منذ فترة طويلة أنه يطلق عليه Samsung Gear S4 ، ولكن بدلاً من ذلك ، ذهبت Samsung إلى علامة تجارية جديدة وسميت أحدث ساعة ذكية لهاتف Galaxy.

إنه إلى حد كبير خلف لـ Gear S3 و Gear Sport ، بالرغم من ذلك ، مع تصميم ومواصفات متشابهة - إنه ليس فقط Gear S4.

الشيء الغريب هنا هو استخدام كلمة "Galaxy" بدلاً من "Gear". تم تصميم جهاز Galaxy Gear الأصلي القابل للارتداء من سامسونج ، حيث استخدم إصدارًا من Android ... بمجرد إزالته ونقله إلى Tizen ، عينت Samsung نطاق Gear للتأكد من عدم وجود أي تشويش.
ولكن يبدو أن العلامة التجارية غالاكسي هي ملك مرة أخرى ، حيث يشغل هذا الساعة بالتأكيد Tizen ...


- تصميم وشاشة Samsung Galaxy Watch
تأتي ساعة Galaxy بحجمين: 42mm أو 46mm. مع التركيز على الساعة الكبيرة أولاً ، يبلغ سمكها 13 مم ، وتزن 63 غرامًا بدون الحزام. يأتي هذا المنتج باللون الفضي - هذا هو خيار الألوان الوحيد ، ولكن يمكنك الاختيار من بين أشرطة 22 مم الرسمية باللون الأسود أو الأزرق أو الرمادي.
 
يزن البديل الأصغر 49 غرامًا بدون حزامه ، وأقل وزنًا عند 12.7 ملم. هنا يمكنك اختيار ألوان Midnight Black أو Rose Gold.
ألوان الحزام لهذا الموديل هي الأسود أو الرمادي أو الأصفر أو الأرجواني أو البيج أو البني ، بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدام أحزمة 22 مم أخرى إذا كنت لا تحب الألوان مباشرة من Samsung.

تأتي كلتا النسختين من الساعة بحافة دوارة ، وهي طريقة فريدة للتفاعل مع ساعة ذكية شاهدناها على أجهزة سامسونج السابقة. تقول شركة Samsung أنه يمكنك الاختيار من بين 60 ألف مشاهدة على مدار الساعة لتمكينك من تخصيص الأشياء بشكل صحيح.
Samsung Galaxy Watch 42mm باللون الأسود


سامسونج جالاكسي ووتش 42 مم في الذهب الوردي
كما أنها جاهزة للسباحة ، مع تسرب المياه حتى 5 أمتار. هناك شاشة AMOLED على الساعة ، على الرغم من أننا لا نعرف حاليًا حجم الشاشة لأي من الساعتين ، أو الدقة.
أما بالنسبة للشاشة ، فإن أكبر ساعتين تأتي مع شاشة AMOLED دائرية بقياس 1.3 بوصة ، في حين تأتي الشاشة الأصغر بعرض 1.2 بوصة. يحتوي كلاهما على دقة 360 × 360 ومحمية بواسطة تقنية Corning Gorilla DX +.
سامسونج جالاكسي ووتش عمر البطارية والطاقة .


تحتوي ساعة سامسونج جالاكسي 46 ملم على بطارية ضخمة بقوة 472 مللي أمبير في الساعة ، في حين أن الطراز الأصغر هو فقط خلية 270mAh. قالت سامسونج على خشبة المسرح أنه يمكنك استخدام Galaxy Watch لمدة سبعة أيام دون الحاجة إلى إعادة شحنه ، ولكن ما سيترجم إلى ذلك من حيث الاستخدام الفعلي لم يتبين بعد.

إذا استطاع المرء 42 مم أن يفعل سبعة أيام كاملة من هذه الخلية ، فسنفاجئنا. قد يكون السبب هو أن سامسونج تتحدث عن وضع منخفض الطاقة سيؤدي إلى إيقاف بعض ميزات Galaxy Watch الأساسية.

هناك إصدار LTE لكلا أحجام الساعة ، مما يعني أنك ستتمكن من الحصول على جميع الإشعارات والمزيد ، حتى إذا لم يكن هاتفك معك أثناء تواجدك بالخارج.

يجب أن تكون لديك خطة LTE ممكّنة لك للقيام بذلك ، لذلك قد يكلفك مبلغ إضافي قليلاً كل شهر. إذا كنت لا تريد ذلك ، فهناك نسخة بلوتوث فقط لكل ساعة أرخص كثيرًا. جميع إصدارات الساعة لديها 4GB من الذاكرة الداخلية.

داخل الساعة هي مجموعة شرائح Exynos 9110 ثنائية النواة 1.15 جيجاهرتز ، وهي تقنية جديدة تمامًا لم نرها في أي جهاز من قبل. تأتي إصدارات 4G مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 1.5 غيغابايت ، في حين أن هناك 768 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي داخل متغيرات البلوتوث.
سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان هناك فرق كبير من حيث القوة خلال المراجعة الكاملة.

- ميزات اللياقة البدنية سامسونج جالاكسي ووتش



مواصفات سامسونج جالاكسي ووتش
الأحجام: 46mm أو 42mm
حجم الشاشة: إما 1.3 بوصة أو 1.2 بوصة
نوع الشاشة: التعميم سوبر AMOLED ، 360 × 360
البطارية: 472mAh في 46mm ، 270mAh في 42mm
Chipset: Exynos 9110 Dual core 1.15GHz
ذاكرة الوصول العشوائي: 1.5 غيغابايت في المتغيرات LTE ، 768 ميغابايت بالبلوتوث
التخزين: 4 جيجابايت
البرنامج: تايزن 4
تعتبر إدارة الإجهاد ميزة جديدة على الساعة. سيراقب معدل نبضات القلب ، وإذا كان مرتفعًا جدًا ، فسوف يعطيك تنبيهًا للجلوس والاسترخاء.

بالنسبة إلى اللياقة البدنية ، ستكتشف الساعة التدريبات التي تقوم بها تلقائيًا ، مع الكثير من الخيارات بما في ذلك ركوب الدراجات ، واليوغا والمزيد. هناك 21 تمرينًا داخليًا جديدًا لممارسة Galaxy Watch 39 بشكل عام.

تأتي الساعة مع ميزات تتبع النوم كذلك. تدعي شركة سامسونغ أن هذا سيعطيك القدرة على مراقبة وإدارة نومك ، ولكن ليس من الواضح ما الذي جلبته الشركة للساعة على Gear Gear أو Gear Fit 2 Pro.
سامسونج جالاكسي ووتش بيكسبي والبرمجيات

تم ذكر Bixby على المسرح لفترة وجيزة خلال ساعة Galaxy Watch ، ويبدو أن مساعد الصوت الجديد سيأتي إلى الساعة أيضًا. بالضبط كيف سيعمل ذلك غير واضح ، ولكن من المرجح أن تحل محل ميزات S Voice وتسمح لك بالتحدث إلى ساعتك.

تعمل الساعة على تشغيل برنامج Tizen حتى وإن كان قد تم طرحه مسبقًا مع برنامج Wear Wear من Google بدلاً من ذلك. Tizen 4 هو البرنامج الدقيق الذي ستجده عند بدء تشغيل الساعة ، ولكن لم تكشف شركة Samsung حتى الآن عن تغييرات البرامج الرئيسية التي ستجدها.

هناك ميزة جديدة تسمى Daily Briefing ، والتي صممت لتعطيك لمحة عامة عن يومك بما في ذلك الجدول الزمني الخاص بك ، تقرير الطقس وأكثر للمعصم الخاص بك على الفور عندما تستيقظ.
يوجد أيضًا وجه ساعة في متجر تطبيقات Galaxy يمنحك تفاصيل التقويم مباشرةً إلى معصمك.

فيما يلي يمكنك مشاهدة بعض صورنا الأولى مع Samsung Galaxy Watch ...


في وقت لاحق من هذا العام ، قد نرى أيضًا ..Samsung Gear Fit 3



0 Response to "تاريخ الإصدار Samsung Galaxy Watch والسعر والأخبار والميزات 2018"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel