-->
قد تتعاون OnePlus مع T-Mobile لتشغيل OnePlus 6T

قد تتعاون OnePlus مع T-Mobile لتشغيل OnePlus 6T

ربما سنحصل على OnePlus 6T أرجواني ....

 

لم يتم الإعلان رسميًا عن ترقية OnePlus في منتصف الطريق من OnePlus 6 ، وعلى الرغم من أننا صادفنا الكثير من الشائعات حول OnePlus 6T ، فربما يكون أكبر خبر للهاتف هو أن T-Mobile ستبيعه مباشرةً من خلال شراكة مع OnePlus.

تتضمن الشراكة ، التي تم شرحها لـ CNET من قبل أشخاص على دراية بالترتيب ، تاريخ إطلاق أكتوبر ، وهو يستلزم تخصيص OnePlus 6T لشبكة T-Mobile. على الرغم من أن هذه الشراكة ستكون حصرية ، إلا أنه من المتوقع أن تبيع OnePlus إصدارًا قياسيًا غير مرتبط بـ T-Mobile.

عندما تصبح الصفقة مثمرة ، ستكون مختلفة تمامًا عن استراتيجية OnePlus المستخدمة في هاتف OnePlus One الأصلي ، وهو هاتف كان من الصعب الحصول عليه حتى لو أردت ذلك. في ذلك الوقت ، كانت الشركة صغيرة الحجم لدرجة أنها استخدمت نظام دعوة لبيع الهواتف (وحشد بعض الدعاية في نفس الوقت).

إذا سار كل شيء وفقًا للخطة ، فيبدو أن OnePlus قد يكون في النهاية مزودًا بهاتف يمكن لأي عميل يسير عبر متجر T-Mobile أن يكون مجرد فرصة عليه.
OnePlus للناس!

لطالما كان لدى صائدي الصفقات الكثير من الإعجاب من OnePlus ، ومن المحتمل أن يجد أي شخص في متجر T-Mobile صعوبة في فقدان المظهر الرائد وانخفاض سعر جهاز OnePlus 6T.

مع كل من خطة بيانات T-Mobile غير المحدودة و هواتف OnePlus التي تقدم قيمة كبيرة للمتسوقين ، فإن مثل هذه الشراكة يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً نحو تعزيز مكان OnePlus كبطل القيمة الحقيقية مع جعله أيضًا اسمًا مألوفًا.

بالطبع ، هذا يجعلنا نتساءل ، هل سيأتي إصدار T-Mobile باللون الأرجواني؟
    على استعداد لترقية؟ سامسونج جالكسي نوت 9 هو أفضل هاتف يمكن شراءه

المنتجات ذات الصلة: OnePlus 6
حكمنا:

يشعر OnePlus 6 بالكبر ، وبالتأكيد لا يبدو أو لا يبدو في مكانه إلى جانب أفضل منافسة من أمثال Apple و Samsung و Sony. الأداء جيد ، الشاشة مشرقة وملونة ، تصميم جذاب ، وهناك أيضا كاميرا صلبة.
إلى عن على

    الكثير من القوة والكاميرات القوية
    نظيفة ، واجهة الروبوت خالية من الإزعاج
    تصميم الزجاج هو قسط

سلبيات

    "فقط" دقة كاملة HD
    لا يوجد تخزين قابل للتوسع
    واحد ، أسفل إطلاق السماعة

0 Response to "قد تتعاون OnePlus مع T-Mobile لتشغيل OnePlus 6T"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel