-->
يمكن أن تعمل Amazon على جهاز DVR لتسجيل البث التلفزيوني المباشر

يمكن أن تعمل Amazon على جهاز DVR لتسجيل البث التلفزيوني المباشر


 تقوم Amazon بالفعل بإنشاء العديد من الأجهزة لتوصيل الجزء الخلفي من جهاز التلفزيون الخاص بك ، ولكن هناك على ما يبدو جهاز آخر على الطريق: جهاز DVR لتسجيل البث التلفزيوني المباشر الذي سيتيح لك متابعة عروضك المفضلة عندما يكون لديك وقت.

تقارير بلومبرغ أن الجهاز ، الذي يحمل الاسم الرمزي فرانك ، سيكون لديه مساحة تخزين محلية بالإضافة إلى توصيله بمشغلات البث بما في ذلك Amazon Fire TV. كما سيتم بناء التقنية اللاسلكية نفسها المضمنة في مجموعة مكبرات الصوت الخاصة بأمازون إيكو في كل ما يكتشفه فرانك ، وفقًا لمصدر داخلي.

بالإضافة إلى تسجيل العروض والأفلام ، سيتمكن الصندوق القادم أيضًا من إرسال هذا المحتوى إلى الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى ، كما يقول التقرير - مما يجعله في تنافس مع أمثال Sling TV و TiVo.
تلفزيون النار أم لا تلفزيون Fire؟

في ما هو بالفعل مساحة مزدحمة للغاية ، فإن Amazon Frank سيكون مربعًا آخر لعرض المحتوى على شاشتك الكبيرة. ما إذا كان سيحصل أيضًا على نفس التطبيقات والإمكانيات التي يوفرها جهاز Fire TV أم لا.

مع وجود العديد من التطبيقات والخدمات التي تقوم الآن بتدفق المحتوى مباشرة من السحابة ، سيتعين علينا الانتظار ومعرفة مدى وجود شهية لجهاز جديد يحفظ الفيديو إلى قرص بدلاً من ذلك. يتضمن YouTube TV ، على سبيل المثال ، مكون DVR لتوفير العروض ، ولكنه يعمل بالكامل في السحاب بدون الحاجة إلى أجهزة إضافية.

كما أخبر المصدر المطلع من مصادر مطلعة بلومبرج أن هناك تحديثًا في طريقه إلى Fire TV Stick ، ​​على الرغم من عدم وجود تفاصيل أخرى حول ذلك حتى الآن. يبدو كما لو أن أمازون أبعد ما يكون عن الانتهاء عندما يتعلق الأمر بغزو غرفة المعيشة الخاصة بك.

- حصلت على الأمازون رئيس فيديو؟ هذه هي أفضل الأفلام للبث اليوم

- المنتجات ذات الصلة: Amazon Echo (2017)
حكمنا:

☆☆☆☆☆

في حين أن الذكاء لا يزال على حاله ، فإن الأمازون الجديد Echo قد تم إعطاؤه تمثيلاً ضرورياً للغاية بسعر يجعله قاسياً جداً على المقاومة.
- مميزات:
    مظهر جديد
    سعر منخفض
    ميزات اليكسا جديدة كبيرة


- عيوب:

 
    المزيد من الشيء نفسه
    تطبيق اليكسا يمكن أن يكون أفضل
    لا مزيد من الاتصال الهاتفي الدورية 

سعر الجهاز من أمازون : 84.99 دولار

0 Response to "يمكن أن تعمل Amazon على جهاز DVR لتسجيل البث التلفزيوني المباشر"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel