-->
أفضل حالات لحماية هاتفك الجديد OnePlus 6

أفضل حالات لحماية هاتفك الجديد OnePlus 6


على الرغم من أننا بدأنا بالفعل في رؤية شائعات عن OnePlus 6T ، إلا أن OnePlus 6 الحالي لا يزال أفضل ما تقدمه الشركة. وإذا كنت تمتلك جهاز OnePlus 6 ولكن بدون قضية ، فقد يكون الوقت قد حان للحصول على واحدة ، لأن تصميم الزجاج الذي تم تقديمه في هذا الطراز ليس آمنًا تمامًا من التلف الذي أحدثته تلفونات هواتف OnePlus السابقة.

هناك الكثير من الحالات OnePlus 6 التي ستسمح لك بإظهار المظهر الرائع لهاتفك ، وأكثر من ذلك يمكن أن تقطع شوطا طويلا في حماية جهاز OnePlus 6 من جميع أنواع الأخطار المحتملة ، سواء كانت مياه أو شلالات عالية.

إذا كنت تنتظر نظرًا لأن الكثير من الشركات المصنعة لأجهزة الهواتف الذكية شغلت عملية صنع OnePlus 6 ، فلا داعي للقلق. لقد وجدنا بعض الخيارات الجيدة على أي حال.


حالة Spigen Armour Rugged

حالة Spigen's Armor Rugged هي مزيج رائع من الحماية والقدرة على تحمل التكاليف. لديها بنية بسيطة من قطعة واحدة باستخدام TPU مرنة للتغليف بسهولة حول الهاتف وحمايته من جميع الجهات.
تغطّي مؤخرة السيارة ، باستثناء الكاميرا وفتحة ماسحة بصمات الأصابع ، فإن هذه الحالة ستقطع شوطًا طويلاً نحو حماية الزجاج الخلفي لجهاز OnePlus 6. وفي الوقت نفسه ، يمكن للحواف المرتفعة أيضًا حماية شاشتك من السقوط على الأسطح المستوية.
بسعر 12.99 دولار على Amazon ، يعد هذا الخيار اختيارًا سهلاً لأصحاب OnePlus 6.
 

حالة Otterbox المسافر

يتمتع Otterbox بسمعة رائعة في صناعة الهواتف الذكية ، لذلك فإنه دائمًا ما يكون منتعشًا لرؤية واحدة متاحة لهاتف مثل OnePlus 6.
تجمع حافظة Commuter Case بين الغلاف المطاطي الذي يدور حول OnePlus 6 مع قشرة صلبة من البولي كربونات لإضافة حماية إضافية والحفاظ على كل شيء في مكانه. تشتمل الحقيبة أيضًا على أغطية للميناء ، لذلك عندما لا تستخدم المنافذ ، يمكنك منع الغبار والأوساخ من الدخول.
قد تكون حالة Otterbox Commuter باهظة الثمن بسعر 39.95 دولار ، لكن منع حدوث تلف خطير في جهاز OnePlus 6 يستحق كل هذه التكلفة.


حالة Tudia Arch S

من المرجح أن تحافظ على لقبها كحالة OnePlus 6 الأكثر بأسعار معقولة ، فإن Tudia's Arch S لا تتراخى من حيث جودة البناء أو المظهر.
هذا النموذج على وجه الخصوص هو قابلية إضافية وتناسبه حول منحنيات الهاتف لتجنب أي حجم إضافي نراه عادة مع الحالات. ستجد الوصول إلى المنافذ والأزرار دون قيود من قبل هذه الحالة.
متوفر في عدة ألوان مختلفة ، وهذا واحد لن يكلفك أكثر من 10 دولار ، وهذا مع الشحن المدرجة.
أفضل الأسعار على Tudia Arch S لـ OnePlus 6

 

0 Response to "أفضل حالات لحماية هاتفك الجديد OnePlus 6"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel