-->
شاشة العرض الذكية من Google لأول مرة قبل الأعياد مباشرةً !!!

شاشة العرض الذكية من Google لأول مرة قبل الأعياد مباشرةً !!!

قد تقدم سانتا حوالي 3 ملايين من هذه الشاشات الذكية...
إذا كان هناك شيء واحد مفقود من مجموعة Google من مكبرات الصوت الذكية ، فهو جهاز عرض ذكي. تمتلك Amazon واحدة على شكل برنامج Amazon Echo Show ، وفي حين اشتركت Google مع شركات مثل JBL و Lenovo و LG لإنشاء منافس محتمل ، لم تقدم Google بعد عرضًا ذكيًا لتصميمها الخاص. 
- لكن هذا يمكن أن يتغير في المستقبل القريب جدا.
وفقًا لتقرير جديد صادر عن Nikkei Asian Review ، يمكن أن يكون لدى Google عرض ذكي في الأعمال التي ستصل بشكل جماعي قبل نهاية العام.
جاءت الشائعات إلى Nikkei عن طريق أحد مزودي سلسلة التوريد لدى Google الذين يزعمون أن Google تخطط لشحن حوالي 3 ملايين من هؤلاء المتحدثين قبل الأعياد - وهو أمر شاق لمنتج لم يعلن عنه رسميًا حتى الآن.
- أخذ صفحة من Google Playbook
ومع ذلك ، فقد فعلت Google شيئًا مماثلاً مع Google Home Mini حيث أعلنت المتحدث في حدث صحفي بتاريخ 4 أكتوبر في عام 2017 قبل إطلاقه بعد أسبوعين قليلًا. ثم قام المتحدث بتخفيض كبير في الأسعار خلال العطلات حيث ذهب إلى أخمص قدميه مع Amazon Echo Dot.
إذا كان لدى Google حقًا عرض ذكي خاص بها ، فهناك فرصة جيدة جدًا لاتباع نفس الجدول الزمني للإصدار الذي اتبعته Google Home Mini قبل عام واحد.

ما هو أفضل متحدث ذكي في عام 2018؟ نحن سعداء أنك طلبت!
منتج ذو صلة: Google Home Mini
حكمنا:
☆☆☆☆☆
إن Home Mini هي أرخص طريقة لشراء المساعد حتى الآن لمن يبحثون عن الشراء في النظام البيئي للمنزل الذكي من Google. على الرغم من أنها قيمة جيدة للسعر ، إلا أن أدائه الصوتي الضعيف يجعله رفيقًا أفضل من المتكلّم المستقل.
يتكامل مع Google Cast
- يقدم دعم بلوتوث
- صديقة للتقنيات عمليات
- قيمة لا تصدق
- أداء الصوت ضعيف
- السعر المقترح 49 دولار أمريكي

0 Response to "شاشة العرض الذكية من Google لأول مرة قبل الأعياد مباشرةً !!!"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel