-->
أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع لهواتف الأندرويد جربها الآن

أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع لهواتف الأندرويد جربها الآن


هواتف الأندرويد هي أجهزة ذكية و تحتاج العناية دائما لتبقى ذكية أو لتبرز ذكائها و لكن الهاتف كما ذرنا سابقا ليس ذكي إلا بالتطبيقات المتوفرة فيه و بعض الإمتيازات لتعطيه هذا الذكاء الخارق, كما نعلم أن نظام الأندرويد هو مقتبس من أذكى نظام تشغيل و هو لينكس مما يجعله جهاز ذكي و هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل المطورين يلجؤون لهذ النظام أكثر من غيره .
عليك إختيار أفضل التطبيقات التي تحتاجها و طبعا يجتاجها جهازك ليبرهن لك أنه ذكي بحق و طبعا أنت تائه بين الملايين من التطبيقات , و هنا يأتي دورنا لنعطيك أفضل التطبيقات في شكل حلقات منفصلة و يمكنك إختيار ما تريد منها .



1- تطبيق الخلفية العائمة " Live WaterPaper"
هو خلفية حية مثيرة للاهتمام. منخفض جدا في استهلاك الطاقة هو عبارة على محاكاة المياه  في خلفية الهاتف. يمكنك هز الهاتف في أي وقت و سترى الماء موجود فوق خلفية الهاتف و كأنه حقيقي يمكنك أن تبهر أصدقائك. جربها سوف تحبها.

2- تطبيق الإشعارات " Notification Animations"
تطبيق يضيف جمالية و رونق رائع لإشعارات هاتفك الأندرويد , إن كنت تنزعج من الإشعارت فأكيد بعد تحميله ستنتظر بفارغ الصبر لتصلك رسالة أو أي إشعار لترى كيف تعمل الميزة , هناك تحديثات أسبوعية للتطبيق لذالك لا تنزعج منها لأنها كلها إضافات و ميزات جديدة .
3- تطبيق إزالة و تغيير خلفية أي صورة تلقائيا "Backgroun Changer" 
يمكنك من خلال هذا التطبيق تغيير خلفية أي صورة لك و ذالك دون إزالة الخلفية بالطريقة التقليدية المعتادة و لكن تلقائيا من خلال هذا التطبيق الذكي و يمكنك تغييرها إما بخلفيات أنت تختارها من الهاتف أو من خلال قائمة الخلفيات التي يوفرها التطبيق و طبعا يمكنك تسجيلها في هاتفك أو مشاركتها في مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك و الإنستغرام .
4-تطبيق الخلفيات عالية الجودة 4K
يمكنك الحصول على خلفيات عالية الجودة و رائعة للغاية و مقسمة لفئات مختلفة و طبعا مجانا .

5- تطبيق وضع إختصارات لتطبيقات المفضلة بطريقة رائعة " Drawers"
من خلال هذ التطبيق يمكنك منح خلفية الهاتف مساحة أفضل و مسح جميع إختصارات التطبيقات المزعجة و التي تحجب الرؤية عن الخلفية و الإستمتاع بصورة أفضل مع الوصول لتطبيقاتك المفضلة من خلال نوافذ بالكاد تظهر و بإحترافية .
في الأخير نتمنى أن تنال التطبيقات إعجابكم و نتمنى أن تضع رأيك في تعليق

0 Response to "أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع لهواتف الأندرويد جربها الآن"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel