-->
سيتجاوز Fortnite لنظام Android متجر Google Play

سيتجاوز Fortnite لنظام Android متجر Google Play


لا يوجد تاريخ Fortnite لتاريخ إصدار Android بعد ، ولكن عند إطلاقه ، لن تجده بين تطبيقات الألعاب في متجر Google Play ، ألعاب Epic Games رسميًا اليوم.

بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك تنزيل Fortnite for Android من موقع الشركة على الويب وتحميل اللعبة على أجهزتك المحمولة التي تدعمها Google.

هذه خطوة غير مسبوقة للعبة مع جمهور كبير مثل فورنيت يتمتع بها. أعطت Epic سببين لهذه الخطوة ، الأولى هي أنها تريد اتصال "أكثر مباشرة" مع جمهورها - على غرار الطريقة التي تتعامل بها Epic Games مع Fortnite على الكمبيوتر الشخصي. السبب الثاني ، الذي يُحتمل أن يكون أكبر ، هو أن Epic لا تريد مشاركة أموالها مع Google ، مما سيؤدي إلى خفض بنسبة 30٪ إذا كانت اللعبة على متجر Google Play.

"يريد Epic أن تكون له علاقة مباشرة مع عملائنا على جميع المنصات عندما يكون ذلك ممكنًا" ، وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي تيم سويني. هذا يعني أن Epic كان سيطلق Fortnite بنفس الطريقة على iOS ، إذا لم تطلب Apple فقط التحقق من التطبيقات قبل طرحها للجمهور.

فورتنيتي هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الوقت الحالي ، لذا بغض النظر عن إستراتيجية إطلاقها ، فإنها ستجد جمهورًا. سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية أداء اللعبة خارج متجر Play - وما إذا كانت هذه علامة على أشياء مقبلة أم لا.
ماذا تعني؟

لا نعرف كيف سيؤثر ذلك على Fortnite أو جمهورها أو حتى على نظام Android للتطبيقات ككل. حقق فورتنيتي 15 مليون دولار خلال الأسابيع الثلاثة الأولى له على نظام iOS وحده - فنحن لسنا رياضيين ، ولكن 30٪ من هذا المبلغ يمثل الكثير من المال. يمكننا بالتأكيد رؤية المنطق الذي تتبعه Epic مع استراتيجية الإصدار هذه.

لكن هل ستعمل؟ ما زال هناك الكثير لنرى. سيكون هناك بعض المخاوف الأمنية مع هذا النهج ، وأنه سيجلب بالتأكيد بعض المخادعين من أعمال الخشب التي قد تحاول أن تجعل الناس يقومون بتنزيل .apks مزيفة. يبدو أن سويني لا يشعر بالقلق من هذا ، قائلاً "أثبت اللاعبون أنهم قادرون على تبني ممارسات برامج آمنة ، وقد ازدهرت الألعاب على منصة الكمبيوتر المفتوح من خلال العديد من المصادر".

سنستمر في متابعة سلسلة Fortnite for Android ، بما في ذلك الاطلاع على تاريخ إصدار هذا اللغز.

0 Response to "سيتجاوز Fortnite لنظام Android متجر Google Play"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel