-->
سامسونج تعلن عن شاشات OLED "غير القابلة للكسر" للهواتف

سامسونج تعلن عن شاشات OLED "غير القابلة للكسر" للهواتف


معظمنا يعرف جيدًا الإحباط الذي يحدث عندما ينتج عن الانزلاق اللحظي في شاشة مهشمة لهاتفك الذكي الباهظ - ليس فقط أنه غير مريح بشكل كبير ، كما أنه غالبًا ما يكون إصلاحه مكلفًا.

لحسن الحظ ، قد تكون هذه التجربة المرعبة شيئًا من الماضي ، مع إعلان شركة Samsung عن اعتماد لوحات الهواتف الذكية الجديدة OLED التي تدعي أنها غير قابلة للكسر.

معتمدة من قبل UL (مختبرات Underwriters) ، وهي شركة الاختبارات الرسمية لإدارة الصحة والسلامة المهنية التابعة لوزارة العمل الأمريكية ، تم وضع الألواح الجديدة مرارًا وتكرارًا من خلال اختبار متانة في الوقت الحقيقي على أساس المعايير العسكرية.

تم تطوير اللوحة الجديدة باستخدام ركيزة غير قابلة للكسر ، وفي مكان الزجاج التقليدي ، تحتوي على نافذة بلاستيكية محصنة تلتصق بها بشكل آمن. وفقا ل UL ، تمكنت من البقاء على قيد الحياة 26 اختبارات انخفاض من ارتفاع 1.2 متر (حوالي 4 أقدام) وجاء بعيدا سالما تماما من المحنة.
افلتها فورا

وقال هوجونج كيم ، المدير العام لشاشة سامسونج: "إن النوافذ البلاستيكية المحصنة مناسبة بشكل خاص للأجهزة الإلكترونية المحمولة ، ليس فقط بسبب خصائصها غير القابلة للكسر ، ولكن أيضًا بسبب قلة الوزن ، والانتقال ، والصلابة ، والتي تشبه جميعها الزجاج". فريق الاتصالات للشركة.

في وقت لاحق ، أسقطت الألواح من ارتفاعات تصل إلى 1.8 متر (6 أقدام) ومازالت مستمرة في العمل بشكل طبيعي مع عدم وجود علامات واضحة للضرر.

جنبا إلى جنب مع اختبارات تأثيرها ، تعرضت الألواح الجديدة لدرجات حرارة عالية ، تتراوح من ارتفاع 71C (159.8F) إلى مستوى منخفض من -32C (-25.6F) مع الاستمرار في العمل بشكل طبيعي.

في الوقت الحالي ، لا توجد أية كلمة حول الوقت الذي ستصل فيه هذه الشاشات إلى السوق - قد يكون من السابق لأوانه طرح شعار Galaxy Note 9 في الشهر المقبل ، على الرغم من أن الشركة الكورية الجنوبية قد يكون لديها شيء مميز في أعمال مجموعة Galaxy S10 في العام المقبل.

0 Response to "سامسونج تعلن عن شاشات OLED "غير القابلة للكسر" للهواتف"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel