-->
مراجعة لجهاز Microsoft Surface Go لسنة 2018

مراجعة لجهاز Microsoft Surface Go لسنة 2018


 

Microsoft Surface Go ، أحدث أجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تهدف إلى أن تكون أصغر ، وأكثر بأسعار معقولة ، يتوفر Surface Pro في النهاية هنا. لا تثير The Surface Go أي مفاجآت كبيرة ، ولكن ربما يكون ذلك أمرًا جيدًا.

ما تراه هنا هو ما كان يجب أن يكون جوهر كل كمبيوتر لوحي صغير يعمل بنظام Windows منذ البداية: كل ما تحبه بشأن Surface Pro tablet ، أصغر فقط. لا توجد أنظمة تشغيل غير مخبأة - على الرغم من ذلك ، يتم شحن هذا الطراز مع Windows 10 في الوضع S - ولا توجد مشكلات توافق غريبة في التطبيق. إنه مجرد سطح أصغر يعمل.

    مايكروسوفت السطح الذهاب في منطقة الأمازون مقابل 549 دولار

بالطبع ، كان هناك بعض التخفيضات التي يتعين القيام بها لإنشاء قرص Surface من هذا الحجم ، وبالتحديد في قسم الطاقة ، ولكن يجب أن يتم قياس توقعاتك وفقًا لذلك. The Surface Go هو ما كان يجب أن يكون عليه Surface 3 منذ سنوات ، وكان يستحق الانتظار.

اعتمادًا على احتياجاتك ، يمكن أن يكون Surface Go هو برنامج التشغيل اليومي لكل شيء بدءًا من العمل وحتى مشاهدة الأفلام. في السباق للحصول على الجهاز اللوحي الصغير للغاية للمسؤولين ، قفزت مايكروسوفت قبل المنافسة.


في ما يلي التهيئة الخاصة بنظام Microsoft Surface Go المُرسلة إلى TechRadar للمراجعة:

وحدة المعالجة المركزية: 1.6 جيجاهرتز Intel Pentium Gold 4415Y (ثنائي النواة ، ذاكرة مؤقتة سعة 2 ميجابايت)
الرسومات: Intel HD Graphics 615
ذاكرة الوصول العشوائي: 8GB LPDDR3 (1،866MHz)
الشاشة: 10 بوصة ، 1،800 × 1،200 (217 بكسل لكل بوصة ؛ نسبة العرض إلى الارتفاع 3: 2) شاشة PixelSense التي تعمل باللمس
التخزين: 128GB SSD
المنافذ: 1 × USB-C 3.1 ، قارئ بطاقة MicroSDXC ، منفذ توصيل السطح ، مقبس سماعة الرأس
الاتصال: IEEE 802.11ac Wi-Fi ؛ بلوتوث 4.1 LTE اختياري
الكاميرات: كاميرا ويب بدقة 5 ميجا بكسل (1080 بيكسل) أمامية (Windows Hello face login) ؛ كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل (1080 بكسل) للتصوير الخلفي
الوزن: 1.15 رطل (0.52 كجم)
الحجم: 9.6 × 6.9 × 0.33 بوصة (245 × 175 × 8.3 مم ؛ العرض × الارتفاع × الارتفاع × الارتفاع).

 - السعر والتوافر:

إن توصيف Surface Go الذي راجعناه هو 549 دولارًا (509 جنيهًا إسترلينيًا ، 839 دولارًا أستراليًا) ، وهو أقوى إصدار من الجهاز اللوحي الذي توفره Microsoft. وفي الوقت نفسه ، فإن نموذج البدء يبلغ 399 دولارًا (379 جنيهًا إسترلينيًا ، 599 دولارًا أستراليًا) ، مع سعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت وسعة ذاكرة تبلغ 4 غيغابايت ، بينما تبقى بقية المواصفات على حالها.

يتوفر Surface Go الآن في الولايات المتحدة ، في حين يمكن للمملكة المتحدة الطلب المسبق لإصدار 23 أغسطس ، وستحصل أستراليا ونيوزيلندا عليها في 27 أغسطس.

بشكل مزعج ، تواصل Microsoft بيع ملحقات الجهاز اللوحي بالكامل ولكن بشكل منفصل. يبلغ سعر القلم السطحي 99 دولارًا (99 جنيهًا استرلينيًا ، 139 دولارًا أستراليًا) ، في حين تطلب أغطية أغطية Alcantara الجديدة المصممة خصيصًا لـ Surface Go 129 دولارًا (124.99 جنيهًا إسترلينيًا ، 199 دولارًا أستراليًا). تأتي هذه الألوان باللون الخمري والكوبالت والبلاتين.

وأخيرًا ، يتوفر غطاء قياسي من النايلون الأسود للحصول على أكثر تسهيلاً من 99 دولارًا (99 جنيهًا استرلينيًا ، 149 دولارًا أستراليًا) ، مما يجلب جميع الميزات نفسها بشكل أقل نعومةً ومظهرًا.

أحدث جهاز آبل آي باد ، الذي يمكن القول بأنه أكبر منافس لـ "سيرفس" ، يذهب إلى 329 دولارًا (319 جنيهًا إسترلينيًا ، 469 دولارًا أستراليًا) لتبدأ ، مما يمنحك سعة تخزينية تبلغ 32 غيغابايت وذاكرة بسعة 2 غيغابايت - أي ما يعادل حجم قرص Windows اللوحي في كلتا الحالتين ، وإن كان ذلك في الخلف شاشة أكثر وضوحا. لكي يتطابق جهاز iPad مع السعة التخزينية والذاكرة لـ Surface Go ، سيكلفك ذلك 429 دولارًا (409 جنيهًا إسترلينيًا ، 599 دولارًا أستراليًا) ، على الرغم من أن الذاكرة تبقى في 2 غيغابايت في جميع التهيئات. كل ما قيل ، فإن شاشة آيباد أكثر وضوحًا من شاشة Surface Go.

طوال الوقت ، يعد جهاز Asus Transformer Mini جهازًا شبيهًا للغاية بجهاز Surface Go من حيث أنه يوفر جهاز كمبيوتر لوحي يعمل بنظام Windows بقياس 10.1 إنش مع مسند للسيارة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين كل من القلم الإلكتروني وغطاء لوحة المفاتيح مقابل 399 دولارًا (حوالي 300 جنيه إسترليني ، 534 دولارًا أمريكيًا) للحصول على الموديل بسعة تخزين تبلغ 128 غيغابايت. ومع ذلك ، فإن الشاشة ليست حادة مثل أي بديل ، وأنها تأتي مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كخيار الذاكرة الوحيد.


- التصميم:

للوهلة الأولى ، يبدو سطح Surface Go بسعة 1.15 رطل (0.52 كيلوجرام) ببساطة ، حيث تم تقليص جهاز Surface Pro بمقدار 2.3 بوصة على القطر ، وهذا صحيح إلى حد كبير - وهو مسند ممتاز وكل شيء. ومع ذلك ، وضعت Microsoft بوضوح بعض جهود التصميم في هذا الإصدار ، وفتحته أمام جمهور أكبر ، وخاصة الطلاب.

أول تلميح رئيسي نحو الجمهور المقصود من Surface Go هو التقريب البارز للأطراف والزوايا التي طبقتها Microsoft على الجهاز. لقد تخطت الحواف الواضحة لـ Surface Pro بدلاً من حواف مستوية أكثر نعومةً تساعد في إعطاء هذه النسخة من السطح السطحي هويتها المميزة الخاصة.

أبعد من ذلك ، هذا الجهاز هو نفسه إلى حد كبير في تصميم أسلافه ، باستثناء أصغر. يعود المفصل الممتاز إلى 180 درجة تقريبًا كما كان من قبل ، مما يجعل هذا الجهاز لوحة مثالية للرسم الرقمي وتدوين الملاحظات.

وما زالت مايكروسوفت تمكنت من إلصاق منفذ USB-C وقارئ بطاقة microSD في جهاز Surface Remote الأصغر ، ولا يحتوي أي منهما على جهاز iPad. وهذا يعني أنه لا يمكن توسيع سعة التخزين في هذا الجهاز اللوحي فحسب ، بل يمتلك طريقتين لتسديد أحد الأجهزة وتوسيع الشاشات مقارنةً بالطريقة الفردية لجهاز iPad ، وذلك بفضل منفذ Surface Connect الأساسي.

أما بالنسبة للغطاء النوعي الجديد ، الأصغر من الواضح ، فإن Microsoft تقوم بإيصال مفاتيح كاملة الحجم (الآن مع منحنيات أكثر وضوحًا) ضمن مساحة أصغر من المساحة ، وتضمنت لوحة تتبع زجاجية أكبر في العمق من تلك الموجودة في Surface Pro. كل ما يُقال ، هو أن نوع الغطاء يبدو ضعيفًا كما كان من قبل - يمكننا أن نقول "أصغر فقط" ، ولكنه لا يشعر بأكبر قدر من الضيق عند الكتابة.
الإعلانات

ومع ذلك ، ستحتاج إلى التعود على تجربة كتابة أكثر إحكامًا ، خاصة عندما يكون الجهاز في حضنك. تكون المفاتيح متقاربة أكثر من لوحات المفاتيح العادية ، والتي تقوم بتغيير المكان الذي تستريح فيه أصابعك بشكل طبيعي ، وذلك للحفاظ على أصابع السبابة على مفتاحي F و J.

وبخلاف ذلك ، فإن الكتابة على Surface Go أكثر راحة من أجهزة 10 بوصة الأخرى ، والتي ينبغي الإشادة بها. نظرًا لما يستحق ، تستخدم لوحة مفاتيح iPad الذكية مفاتيحًا غريبة ومستديرة تمامًا ولا تحتوي على لوحة اللمس - لأن نظام التشغيل iOS لا يدعم إدخال الماوس.


- العرض والصوت :

لا تزال لعبة عرض Microsoft من الدرجة الأولى على Surface Go. بحجم 1،800 × 1،200 بكسل ، فإنه ليس أكثر أجهزة عرض الأجهزة اللوحية مقاسًا 10 بوصات من خلال اللقطة الطويلة ، مع أحدث جهاز iPad الذي يصل حجمه إلى 2048 × 1،536 بكسل.

بغض النظر عن ذلك ، فإن شاشة Surface Go هي رائعة الاستخدام اليومي. شاشة العرض ملونة بشكل لا يصدق ، والأفلام والصور تبدو رائعة عليها. وبطبيعة الحال ، فإن نسبة العرض إلى الارتفاع 3: 2 تعتبر رائعة بالنسبة لتصفح العمل والويب ، ولكنها تعطي مقاطع فيديو كاملة الشاشة ، 9:16 الشكل مع الكثير من المساحة الضائعة.

مثل معظم الأجهزة اللوحية ، تكون الحواف حول الشاشة كبيرة بشكل خاص ، ولكن ذلك يسمح بإمساك الجهاز من أي جانب دون التفاعل مع أي محتوى على الشاشة. كما يسمح لغطاء النوع بالاتصال بالحافة السفلية عبر المغناطيس للحصول على زاوية كتابة أفضل.

بالنسبة إلى الحواف السميكة نسبيًا ، توجد سماعات Surface Go داخلها على جانبي الشاشة. بالنسبة لمثل هذه المحركات الصغيرة ، تبدو هذه السماعات قوية بشكل مدهش وعميقة ودقيقة في كمية فصل القنوات التي يمكنها توصيلها. هذا يجعل Surface Go جيدًا تمامًا للجهاز اللوحي متعدد الوسائط كما يفعل جهازًا خفيفًا للإنتاجية.

 

عمر البطارية

تعد Microsoft حتى 9 ساعات من الاستخدام المتواصل من Surface Go. لا أحد يصدم ، هذه ليست الأرقام التي يمكننا إعادة إنتاجها في الاختبار ، ولكنها ليست فظيعة. الأمر الأكثر غرابة هو كيف وجدنا أن الجهاز سيستغرق وقتًا أطول في Windows 10 Home أكثر من وضع S Mode.

الفرق في اختباراتنا هو أقل من ساعة ، وعلى أي حال ، نتوقع أن يستمر Surface Go في العمل لمدة ست ساعات تقريبًا ، وربما أطول قليلاً إذا تم استخدام ميزة Battery Saver.

بالنسبة إلى الأشخاص في الحقول التي تكون خفيفة على متطلبات الأجهزة وثقيلة الحركة ، قد يكون هذا الجهاز أمرًا مناسبًا لك. ابق على اتصال أثناء إختبار البطارية أكثر في كلا وضعي Windows 10.

- البرامج والميزات:

يأتي Surface Go مزودًا بنظام التشغيل Windows 10 في الوضع S. لأن هذا الجهاز يستخدم معالج Intel ، ومع ذلك ، هذا جيد إلى حد كبير للاستخدام اليومي. في حين أن اختيار التطبيق على متجر Microsoft هو تافه بالمقارنة مع البرامج المتاحة للتنزيل من الإنترنت ، فعلى الأقل يمكن للجهاز تشغيل كل تطبيق مصمم لنظام التشغيل Windows 10 أصلاً بدون مشكلة.

لا يمكن لأجهزة Windows 10 المزودة بشريحة Snapdragon 835 من Qualcomm قول الشيء نفسه ، نظرًا لأن بنية المعالج الخاصة بها غير متوافقة مع عدد تطبيقات Windows 10 التي تم إنشاؤها. قد يجلب Windows 10 S معه مزيدًا من الأمان ، ولكن إذا كنت حذراً عبر الإنترنت (وكان Windows Defender مثبتًا لديك) يجب أن تكون على ما يرام.

لا يحتوي Surface Go على العديد من الميزات البارزة الأخرى للتحدث عنها ، ولكننا نقدر على وجه الخصوص تسجيل الدخول للتعرف على الوجوه عبر Windows Hello. في حين أنها لا تعمل بنفس الطريقة ، فقد فازت شركة Microsoft بشكل أساسي على Apple لجلب تسجيل دخول آمن بدون استخدام اليدين إلى الجهاز اللوحي.

يعمل تطبيق Microsoft هنا بشكل خيالي ، وهو مدعوم من كاميرا ويب بدقة 5 ميجا وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل في المؤخرة. تعمل كاميرا الويب على تصوير فيديو بدقة وضوح 1080 بكسل ، مما يجعله رائعًا وغنيًا بالتفاصيل ، مما يجعل تطبيق Surface Go مثاليًا لاجتماعات الفيديو أيضًا. من أجل المقارنة ، يستخدم الآي باد كاميرا 720T FaceTime فقط. 


- الحكم النهائي:

قد يكون جهاز Surface Go أداة متخصصة ، لكنه مكان ينمو فقط. مع كل بائع رئيسي للأجهزة يركز على ألواح الإنتاجية الصغيرة ، قامت مايكروسوفت أخيرا بتأثير مفهوم جهاز Surface أصغر ، مرة أخرى تبين للعالم كيف تم ذلك.

0 Response to "مراجعة لجهاز Microsoft Surface Go لسنة 2018"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel