-->
كيفية الحصول على سيرفر iptv مدفوع مع لوحة التحكم مجانا

كيفية الحصول على سيرفر iptv مدفوع مع لوحة التحكم مجانا

هناك العديد من المواقع قمنا بشرحها من قبل للحصول على خدمة مجانية و هي خدمة تجريبية يقدمها الموقع للزائر للإطلاع على السيرفر و التجربة قبل الشراء, و لكن نحن سنحاول إستغلال تلك العملية لنشاهد القنوات مجانا .



الطرق التي شرحناها من قبل على قناتنا تتطلب منك إستعمال إيميل مختلف في كل عملية دخول و الإيميلات تكون وهمية و أغلبها يتم حضرها أو تصبح الخدمة مدفوعة مقابل مبلغ صغير للتجربة و هنا المشكل .

في موقعنا اليوم سنحصل على سيرفر iptv مجانا مع لوحة التحكم و كل مرة نريد الحصول على سيرفر جديد لا يلزمنا إيميل مختلف و لكن سنستعمل إيميل مختلف.
يجب علينا عمل إيميل جديد و يكون طويل نوعا ما حتى تنجح العملية مثال "namenamename123@gmail.com" و من ثم نذهب للموقع و نقوم بالضغط على كلمة Free Trial كما موضح بالصورة .


من ثم سيطلب منا إدخال الإيميل الخاص بناو من ثم نكتب كود الكاباتشا.


بعد ذالك ستصلنا رسالة تفعيل على حسابنا في الجميل "gmail"


نقوم بفتحها سنجد معلومات الدخول مع زر الدخول للوحة التحكم , نذهب للوحة التحكم و من ثم بكتب الإيميل و كلمة السر التي توصلنا بها في الإيميل و ستفتح معنا الللوحة .








هذا بالنسبة للتسجيل و الدخول للوحة , بالنسبة لباقي الخطوات يمكنك إتباع الفيديو لفهم الطريق بوضوح.
سنأتي الآن لكيفية إعادة العملية مع العلم إن وضعنا نفس الإيميل لن يقبله و لكن ليس مع هذه الطريقة الرائعة ..
سنعيد نفس المراحل مع وضع نفس الإيميل و لكن مع تعديل بسيط مثال:"exemple@gmail.com" بعد التعديل سيصبح "exe.mple@gmail.com" لا حظ الفرق !!! هناك نقطة تم وضعها في الإيميل و في كل مرة نغير مكان النقطة و لهذا طلبنا منكم إيميل يكون طويل نوعا ما ...



أرجو أن تكون الفكرة وصلت و رجاء عدم استعمال الموقع إلا عند الحاجة ليستفيد الجميع , و في الأخير لا تنسى مشاركة المقالة مع صديق ليستفيد.

رابط الموقع المستخدم في الشرح








1 Response to "كيفية الحصول على سيرفر iptv مدفوع مع لوحة التحكم مجانا"

  1. شرح سيئ وعملية شحاذة بائسة لا وصلتنا للموقع ولا حتى للمعلومة المهمة لن تنجح ما دمت هكذا

    ReplyDelete

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel