-->
تحميل أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع لهواتف الأندرويد

تحميل أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع لهواتف الأندرويد

مرحبا بك زاءرنا الكريم..
اليوم سنعرض عليك خمس تطبيقات رائعة حقا لهواتف الأندرويد و أكيد ستحتاج أن تقوم بتنصيها على هاتفك الأندرويد تابع معي الشرح ..


1- تطبيق FvTube :

إذا شاهدت فيديو Youtube وأعجبك ، وكنت تريد الاحتفاظ به ، ولكنك لا تعرف كيفية تنزيله ؛ لا تبدو بعيدا. مجرد استخدام Fvdtube Youtube Downloader (فيديو و mp3) كحل مثالي لهذه المعضلة الصغيرة. مع نظام الالتقاط الفائق القوي هذا ، يمكنك تنزيل أي فيديو من يوتيوب والاحتفاظ به في هاتفك الذكي في ثوان. الأمر بسيط مثل البحث عن مقاطع الفيديو واختيار التنسيق والجودة التي تريدها ، بحيث يتم نقل الملف تلقائيًا تمامًا كما تريده إلى هاتفك. سيبدأ هذا التنزيل تلقائيًا حتى تتمكن من تخزين مقاطع الفيديو التي يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت حتى إذا كنت في وضع عدم الاتصال..
رابط تحميل تطبيق FvTube من هنـــــــــــــــــا 

2- تطبيق 4k Wallpaper :

— خلفية جديدة كل ساعة.
أكثر من 80 ، 000 خلفيات جميلة على شاشات تصل إلى 540x960 بكسل و لا أكثر من 10 000 Full HD 1080x1920 بكسل و لا أكثر من 5000 خلفيات للهواتف الذكية مع 2K QHD مع 1440x2560 بكسل ، أكثر من 1000 4K خلفيات للهواتف مع عرض 4K مع 2160x3840 بكسل.
— حفظ البطارية والموارد.
التطبيق يعرض فقط تتكيف مع حجم الشاشة وخلفيات. هذا يسمح لك للحفاظ على طاقة البطارية و حركة المرور على الإنترنت و استخدام التطبيق في أقصى سرعة دون فقدان جودة الصورة.
— خلفية الحالي في هذه اللحظة.
نحن نتابع جميع الاتجاهات في العالم. خلفية جديدة الخلفية سوف تجد هنا. أجمل الأماكن في العالم ، المدينة ، البلد ، التكنولوجيا ، الميمات فقط خلفية جميلة كل يوم. 

رابط تحميل تطبيق 4k Wallpaper من هنـــــــــا

3- تطبيق 4shared : 


يتيح لك خيار البحث العام إمكانية البحث والعثور على الملفات التي تهمك من خلال قاعدة بيانات 4shared الهائلة. كما سيسهل عليك تحديد مرشحات البحث المختلفة (توقيت الرفع، الحجم، نوع الملف، الخ) لكي تحصل على أفضل النتائج وتضيف ما يهمك من ملفات إلى حسابك في 4shared.com.
مع 4shared للأندرويد يمكنك وبسهولة نسخ، ونقل، وإعادة تسمية، وحذف، ورفع وتحميل أية ملفات من حسابك في 4shared.com على هاتفك الذكي أو الحاسوب اللوحي ومشاركتها مع زملائك وأقاربك وأصدقائك.
إن 4shared للأندرويد يتيح لك:
•    الدخول السهل والسريع إلى أكثر من 30 مليون ملف
•    بحث سهل الاستخدام في قاعدة بيانات 4shared الهائلة مع خيار الإضافة الفورية للملفات إلى حسابك.
•    إمكانية إدارة حسابك في 4shared.com، والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة على جهاز الأندرويد.
•    مشاركة فورية للملفات من حسابك على 4shared عبر التطبيق.
رابط تحميل تطبيق 4shared من هنــــــــا



4- تطبيق Wonder Video :

The description of Video Editor، Crop Video، Music، Effects Wonder Video هو تطبيق فيديو احترافي مع أنواع من أدوات التحرير. يمكنك استخدام المؤثرات السينمائية / فلاتر رائعة / فيديو مدونات لإنشاء مقاطع فيديو رائعة ومشاركتها على الفور على منصاتك الاجتماعية للحصول على مزيد من الثناء. الميزات الرئيسية: آثار السحر بما في ذلك النار ، الطاقة السحرية وقنبلة. تأثيرات أفلام هوليوود أكثر واقعية ومدهشة قادمة قريباً. التصرف كبطلة خارقة مع قوة عظمى إنشاء مقاطع فيديو رائعة بسهولة كأفلام خيال علمي Editing Trim: قطع أي لحظات غير مرغوب فيها دمج: دمج مقاطع فيديو متعددة لإنشاء قصة كاملة نسبة التغيير: استخدم 1: 1 في Instagram و 16: 9 لـ YouTube Music مشاهد الموسيقى مجانا: الرقص ، الأصدقاء ، السفر ، الرياضة ، الحب ، الذاكرة ... من السهل اختيار الموسيقى المحلية الخاصة بك نص 24 أنماط والخطوط لجعل أشرطة الفيديو الخاصة بك أو الأفلام المزيد من الفلاتر تعزيز الفيديو باستخدام أنواع مختلفة من المرشحات في مختلف مشاهد الفلاتر الغامضة فريدة من نوعها لجعل الأفلام الغريبة الملصقات تجعلك لطيف ، بارد ومضحك مع رموز تعبيرية ، عيون مسلية وملصقات Thug Life استخدم خيالك لجعل الفيديو الخاص بك يأتي على قيد الحياة مشاركة بنقرة واحدة لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مذهلة على يوتيوب و Instagram و Facebook للحصول على مزيد من الثناء شارك مقاطع الفيديو الرائعة مع الأصدقاء والعائلة..
رابط تحميل تطبيق Wonder Video من هنـــــــــــا

5- تطبيق Nop Television :

 تطبيق مجاني لمشاهدة القنوات المشفرة الرياضية و العربية و الأجنبية إضافة للأفلام على هاتفك الأندرويد .
رابط تحميل تطبيق Nop Television من هنــــــــــــــــــا

0 Response to "تحميل أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع لهواتف الأندرويد"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel