-->
إطلاق Grand Theft Auto 5 Premium Online لتوظيف لاعبين جدد

إطلاق Grand Theft Auto 5 Premium Online لتوظيف لاعبين جدد

لا حيل جديدة لهذه اللعبة القديمة...
على الرغم من حقيقة أنه قد ظهر الآن أن Grand Theft Auto 5 حقق أرباحًا أكثر من أي فيلم أو لعبة فيديو على الإطلاق ، فإن Rockstar لم ينته بعد. أعلنت الشركة الآن عن إصدار جديد من Premium Online Auto 5 من Premium Online يهدف إلى جذب لاعبين جدد بدلاً من جلب أي شيء جديد للمشجعين الحاليين.
تأكيدًا على الشائعات التي ظهرت لأول مرة في شهر مارس ، سيشمل إصدار Premium Online اللعبة الأساسية جنبًا إلى جنب مع نطاق DLC Online الذي تم إصداره على مدار السنين بالإضافة إلى حزمة Enterprise Enterprise Starter Pack المجمعة.


تم إصدار حزمة Enterprise Enterprise Starter Pack فقط لـ GTA Online في ديسمبر 2017 ويبدو أنها تحتوي على أسلحة وسيارات وعقارات بقيمة تصل إلى 10،000،000 دولار GTA دولار.
أفضل قيمة
كان هناك الكثير من حزم Grand Theft Auto Online التي تم إصدارها على مر السنين ، ولكن يبدو أن هذا الإصدار مصمم ليحل محل اللعبة الأساسية ويرسم في الأشخاص السبعة تقريبًا الذين لم يلتقطوا حتى الآن Grand Theft Auto 5. إنها بالتأكيد قيمة أفضل على أقل تقدير.
على هذا النحو ، إذا كنت قد اشتريت اللعبة الأصلية بالفعل واستثمرت بكثافة في DLC عبر الإنترنت ، فإننا لا ننصح بانتقاء هذا الإصدار.
Grand Theft Auto Online V: إصدار Premium Online متوفر الآن لأجهزة Xbox One و PS4 و PC ، بسعر 79.99 دولارًا / 59.99 دولارًا / 99.95 دولارًا أستراليًا على وحدة التحكم و 84.99 دولارًا أمريكيًا / 67.99 دولارًا أستراليًا / 110.34 دولارًا أستراليًا على ستيم.

 

0 Response to "إطلاق Grand Theft Auto 5 Premium Online لتوظيف لاعبين جدد"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel