-->
الحل الوحيد لمشاهدة القنوات التلفزية على أجهزة الأندرويد للنت الضعيف

الحل الوحيد لمشاهدة القنوات التلفزية على أجهزة الأندرويد للنت الضعيف

هناك الكثير من المستخدمين المقيمين في الدول العربية يعانون من بطئ النت لديهم و لذالك يبحثون دائما على تطبيقات تمكنهم من مشاهدة القنوات أو الفيديوهات حسب قوة النت لديهم و لكن للأسف قليلة هي هذه التطبيقات و لكن لا تقلق نحن نوفر لك المعلومة و نأتي لك بالتطبيق الذي تريد و يمكنك التمتع يالمشاهدة بدون تقطعات .



هذا التطبيق بنسخته الأخيرة يحمل إسم "Live Tv" و إن بحثت عنه يصعب إيجاده نظرا لأن الإسم هو عام و ستجد مئات التطبيقات التي تحمل نفس الإسم ..
تطبيق "Live Tv" يحتوي على عدة قنوات و لكن أغلبها رياضية و كذالك أجنبية سوى للأفلام أو للرياضة يعني لا يوجد قنوات عربية أو فرنسية و لا غيرها من القنوات .
التطبيق مجاني و يحتوي على إعلانات و لكنها غير مزعجة ..
نأتي الآن لما يقدمه التطبيق :
تطبيق "Live Tv" يمكننا من مشاهدة القنوات الرياضية و غيرها بسيرفرات مختلفة تصل لعشر "10" سيرفرات للقناة الواحدة و هذه السيرفرات مختلفة و كل سيرفر بجودة مختلفة سوى عالية الجودة HD أو متوسطة تدعم النت الضعيف مثل SD,2G و ليس هذا فقط ...


الجميع يريد مشاهدة القنوات على التفاز عبر خاصية DLNA و لهذا وفر التطبيق خاصية إختيار المشغل و يمكننا تشغيل القنوات عبر " Mx Player , Vlc , android Player , exo player ,Xmtv Player, Dlna" و هذا كافي للإستمتاع بالمشاهدة ...

يمكنك مشاهدة الفيديو للإطلاع على مزايا التطبيق قبل أن تقرر تحمله أم لا ...



بعد مشاهدة الفيديو لا تنسى الإشتراك بقناتنا على اليتيوب و بالقائمة البريدية ليصلك كل جديد في الموقع و القناة ...

يمكنك تحمبل تطبيق Live Tv من هنــــــــا

0 Response to "الحل الوحيد لمشاهدة القنوات التلفزية على أجهزة الأندرويد للنت الضعيف"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel