-->
إستعراض عمالقة كانون للكاميرات الإحترافية EOS Rebel SL3 / EOS 250D

إستعراض عمالقة كانون للكاميرات الإحترافية EOS Rebel SL3 / EOS 250D


حكمنا

يمزج EOS Rebel SL3 / EOS 250D بين عدد من الميزات التي تم تجربتها واختبارها مع حامل يقبل مجموعة لا حصر لها من العدسات ، وحجمها الصغير وعمرها البطاري وأداءها العام جميعها صلبة. إنه تحديث بسيط ، وليس مثيرًا للغاية ، لتحديث Rebel SL2 / EOS 200D ، ولكن هذا ينعكس على الأقل في القسط المتواضع على هذا الطراز.


قامت Canon بتحديث مستوى DSLR المستقر للمبتدئين منذ عام واحد فقط مع EOS Rebel T7 / EOS 2000D و EOS Rebel T100 / EOS 4000D ، لكن لم يصنع أي من النموذجين الكثير من الانطباع عندما جئنا إلى اختبارهما.

لا نتوقع الكثير من الطرز التي تم تسعيرها بشكل تنافسي ، كما أن مجموعة ميزاتها غير الملحوظة تجعل DSLRs الأقدم ، التي كانت في وقت من الأوقات مخفضة السعر الآن ، خيارًا أفضل للكثيرين.

    Canon EOS 250D في Amazon مقابل 649 دولار

ولكن ، في حين أن هاتين الكاميرتين لا تزالان أرخص وسيلة للوصول إلى نظام EOS DSLR التوسعي - على الأقل دون النظر إلى السوق المستعملة - فإن هذا الوصول الأخير يمنح المستخدمين بعض الألعاب الإضافية للعب بها ، ومساحة أكبر قليلاً. ومع الحرارة المستمرة من الكاميرات ذات المرايا ذات السعر المعقول ، فهذا شيء جيد.

نظرًا لوقوعه بين EOS Rebel T6 / EOS 1300D و EOS Rebel T7i / EOS 800D الأكثر تقدماً ، فإن Rebel SL3 ، المعروف أيضًا باسم EOS 250D و EOS 200D II ، يقوم بتحديث EOS Rebel SL2 / EOS 200D الأكثر قدرة والذي ظهر قبل عامين . الكثير من ميزات مجموعة Rebel SL3 الأساسية مألوفة بالنسبة لنا ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نشاهد فيها فيديو بدقة 4K على DSLR بسعر رخيص من أي مصنع. إذن ما الجديد؟


المميزات

    مستشعر APS-C بدقة 24.1 ميجابكسل مزودًا بتقنية ثنائي بكسل CMOS AF
    DIGIC 8 تجهيز المحرك
    4K UHD تسجيل الفيديو إلى 24P

مثل منافستها نيكون ، قامت Canon الآن بتزويد العديد من DSLRs بمستشعرات APS-C بدقة 24 ميجابكسل ، وتعد EOS Rebel SL3 هي المستلم الأخير. يُعتقد أن هذا هو نفس المستشعر الذي ظهر بنجمة في Rebel SL2 السابق ، ويصل مع نظام مماثل ثنائي الأبعاد CMOS AF مدمج فيه.




يستخدم هذا النظام وحدات البكسل في المستشعر لأداء التركيز التلقائي للكشف عن الطور ، وهي الطريقة التي تركز بها DSLR عادةً عند استخدام عدسة الكاميرا. من خلال وجود هذا على المستشعر ، فإنه يسمح لـ Rebel SL3 بالتركيز بسرعة عند استخدام العرض المباشر أو عند التقاط مقاطع الفيديو - شيء سنستكشفه بمزيد من العمق لاحقًا.

تم تزويد الكاميرا بنفس حامل EF الذي خدم منذ فترة طويلة EOS DSLR من كانون ، وهذا يقبل كلاً من عدسات EF-S و EF. أياً كان نوع البصريات التي تختارها ، فإن حجم مستشعر الكاميرا يعني أن عدساتك تخضع لعامل محصول 1.6x. لذا ، فإن عدسة EF-S من 18 إلى 55 ملم f / 4-5.6 IS STM ، والتي تمثل خيار المجموعة الافتراضية مع الكاميرا توفر طولًا بؤريًا فعالًا يبلغ حوالي 29-88 مم. تعد العدسات المزودة بأنظمة تثبيت الصورة (I.S.) الخاصة بها مرغوبة بشكل خاص هنا ، نظرًا لعدم وجود نظام مكافئ قائم على المستشعر داخل الكاميرا نفسها.

يمكن للكاميرا أولاً رشقات من الصور بسرعة 5 إطارات في الثانية محترمة ، والتي لم تتغير عن Rebel SL2 ، على الرغم من وجود محرك معالجة DIGIC الجديد. ومع ذلك ، يدعم هذا المحرك التقاط الفيديو 4K إلى 24p ، على الرغم من وجود عدد من القيود.

على سبيل المثال ، لا توجد معدلات إطارات أخرى للاختيار من بينها عند التقاط لقطات 4K. تخضع مقاطع الفيديو أيضًا إلى عامل اقتصاص ، مما يعني أنك تفقد قليلاً من زاوية الرؤية الواسعة للعدسات عند بدء التسجيل ، على الرغم من أن هذه ليست مشكلة عند تسجيل فيديو Full HD أو Standard HD. لا يمكنك أيضًا استخدام نظام Dual Pixel CMOS AF ، إلا إذا كنت سعيدًا بتقليل الدقة إلى Full HD. (لا يزال بإمكانك استخدام الضبط التلقائي للصورة أثناء تسجيل الفيديو بدقة 4K ، فهذا يعني أن تكون أقل مرونة.)


يتم التعامل مع القياس بواسطة جهاز استشعار منفصل من 63 منطقة عند استخدام عدسة الكاميرا لتكوين صورك ، وهذا يوفر متوسط ​​الخيارات الرباعية المعتادة للتقييم ، الجزئي ، والموضعي والمتوسط. تتوفر هذه الأنماط نفسها عند استخدام طريقة العرض المباشرة ، على الرغم من أن القياس هنا يتم تنفيذه من مستشعر التصوير الرئيسي ، مع استخدام 384 منطقة منفصلة بحد أقصى.

في هذه الأثناء ، تسمح أنماط الصورة للمستخدم بتخصيص اللون والحدة والتباين والمعلمات الأخرى إلى المشهد الذي يتم التقاطه. يمكنك الالتزام بالوضع التلقائي الافتراضي إذا كنت تريد أن تقوم الكاميرا باتخاذ جميع هذه القرارات ، على الرغم من أنه يمكن بسهولة استدعاء خيارات مثل Portrait و Landscape و Neutral و Monochrome إذا كنت تريد مظهرًا معينًا وصورة خاصة لصورك.

توجد شبكة Wi-Fi و Bluetooth ، وكلاهما موجود على EOS Rebel SL2 ، على متن الطائرة ، على الرغم من أن وظيفة NFC الخاصة بالكاميرا قد تم إسقاطها لهذا الطراز الجديد. بعض الميزات الأخرى الأصغر تجعل ظهور DSLR لاول مرة هنا ، مثل وضع Smooth Skin الذي يهدف إلى إعطاء الأشخاص بشرة أكثر إغراءً.

يوجد منفذ USB على الجانب الأيمن من الكاميرا وأنت تحمله ؛ إنها مواصفات USB 2.0 الأقدم بدلاً من USB 3.1 الأحدث والأكثر سرعة ، ولكن إذا كنت تستخدم Wi-Fi أو قارئ بطاقات فقط لنقل الصور من الكاميرا ، فلن تكون هذه مشكلة على الأرجح. يوجد أيضًا مقبس HDMI صغير أعلى من ذلك تمامًا ، بينما على الجانب الأيسر ، يخفي الباب مقبس ميكروفون 3.5 ملم ووصلة أخرى للإصدارات عن بُعد. تقييم متوسط ​​رباعي من الخيارات الرباعية المتوسطة. تتوفر هذه الأنماط نفسها عند استخدام طريقة العرض المباشرة ، على الرغم من أن القياس هنا يتم تنفيذه من مستشعر التصوير الرئيسي ، مع استخدام 384 منطقة منفصلة بحد أقصى.

في هذه الأثناء ، تسمح أنماط الصورة للمستخدم بتخصيص اللون والحدة والتباين والمعلمات الأخرى إلى المشهد الذي يتم التقاطه. يمكنك الالتزام بالوضع التلقائي الافتراضي إذا كنت تريد أن تقوم الكاميرا باتخاذ جميع هذه القرارات ، على الرغم من أنه يمكن بسهولة استدعاء خيارات مثل Portrait و Landscape و Neutral و Monochrome إذا كنت تريد مظهرًا معينًا وصورة خاصة لصورك.

CANON EOS REBEL SL3 / EOS 250D المواصفات الأساسية

الاستشعار: 24.1MP APS-C CMOS
عدسة جبل: جبل EF
الشاشة: شاشة تعمل باللمس بقطر 3 بوصة ، 1.04 مليون نقطة
عدسة الكاميرا: Pentamirror ، تقريبا. تغطية 95 ٪
انفجار النار: 5fps
ضبط تلقائي للصورة: نظام AF ذو 9 نقاط ، ثنائي بكسل CMOS AF
فيديو: 4K UHD (حتى 25/24 بكسل)
التوصيل: USB 2.0 و HDMI و Wi-Fi و Bluetooth LE
عمر البطارية: 1070 طلقة (مع عدسة الكاميرا)
الوزن: أسود النهاية: تقريبا. 449 جرام (بما في ذلك البطاقة والبطارية) ؛ الانتهاء من الأبيض: تقريبا. 451g

إحدى المناطق التي يثري فيها Rebel SL3 هي عمر البطارية. تم تصنيف هذا الجهاز على 1،070 إطارًا لكل شحنة (عند استخدام عدسة الكاميرا) ، مما يجعل الكاميرا واحدة من الأفضل في فئتها في هذا المجال.

وضع هذا في المنظور الصحيح ، عرضت Rebel SL2 650 إطارًا لكل شحنة ، وبالتالي فإن زيادة السرعة كبيرة. إذا كنت تستخدم طريقة العرض المباشر أو تسجيل الفيديو ، فإن هذا الرقم ينخفض ​​إلى حوالي 320 إطارًا ، وهو ما ستجده أكثر أو أقل في العديد من الكاميرات التي لا تستخدم المرايا اليوم.

إحدى المناطق التي يثري فيها Rebel SL3 هي عمر البطارية. تم تصنيف هذا الجهاز على 1،070 إطارًا لكل شحنة (عند استخدام عدسة الكاميرا) ، مما يجعل الكاميرا واحدة من الأفضل في فئتها في هذا المجال.

بناء والتعامل معها

    سبائك الألومنيوم / هيكل راتنج البولي
    راتنج البولي الخارجي إلى حد كبير
    أخف DSLR في العالم مع شاشة متحركة

تقوم شركة Canon بفوترة كاميرا EOS Rebel SL3 / EOS 250D باعتبارها أصغر وأخف كاميرا DSLR حتى الآن. إنه في الحقيقة أصغر مفصل - أبعاد 122.4 × 92.6 × 69.8 مم هي بالضبط نفس الثائر SL2 - بينما يزن الخيار الأسود 4 غرام أقل من Rebel SL2 الأسود عند 449g ، والخيار الأبيض أخف 5G من SL2 الأبيض في 451g ، كل هذه القياسات بما في ذلك البطارية والبطاقة.

تمكنت نيكون من التغلب على ذلك من خلال طراز D3500 ، الذي يبلغ وزنه 415 جرامًا ، على الرغم من أنه كما تشير Canon ، فإن Rebel SL3 هو أخف DSLR مع شاشة LCD منقولة. في أي حال ، لا ينبغي أن يكون هذا الاختلاف البسيط بمثابة كسر للصفقة ؛ انها صغيرة وخفيفة ولا تهتم لتحملها لفترات طويلة من الزمن.

يتبع هيكل Rebel SL3 نفس تصميم Rebel SL2 ، على الرغم من أن Canon قامت بعدد من التعديلات الصغيرة. يفقد SL3 بعض منحنيات SL2 ويعتمد نمطًا أكثر زاويًا ، بينما تمت إعادة تصفيف بعض عناصر التحكم بمهارة. تم إسقاط زر معاينة عمق الحقل من اللوحة الأمامية ، وكذلك زر الفلاش ؛ لرفع الفلاش ، اسحبه الآن لأعلى من أحد الأخاديد إلى جانبيه.

لم يعد هناك زر فلاش مخصص على الجسم ؛ بدلاً من ذلك ، يتم رفع الفلاش يدويًا عن طريق أحد الشقين في جانبه. صورة الائتمان: TechRadar
كما تم إعدام زر Wi-Fi الذي يميز اللوحة العلوية Rebel SL2 ، وكذلك خيار Creative Auto من قرص الوضع. كل هذا يجعل تصميمًا أبسط ، على الرغم من أنه لا يبدو بالضرورة أنه خطوة في الاتجاه الصحيح من حيث سهولة الاستخدام والتشغيل.

في متناول اليد ، يحقق توازن EOS Rebel SL3 توازنًا جيدًا للغاية بين قابلية التشغيل والتشغيل والمناولة العامة. على الرغم من أن الجسم صغير جدًا ، إلا أن المقبض مناسب تمامًا ليناسب اليد المتوسطة الحجم ، كما أن مسند الإبهام به مساحة كافية فقط ليجلس الإبهام متوسط ​​الحجم دون صعوبة.

يستخدم المطاط فقط للأجزاء الرئيسية من الجسم ، والتي في هذه الحالة هي مسند الإبهام والإمساك ، لكن هذا لا يؤدي إلى تحسين المعالجة. يتمتع باقي الجسم بغطاء أملس ويبدو أن جودة التصميم تلبي التوقعات ؛ ربما لن ينفصل عن الاستخدام العام ، لكنه قد لا يطرق مثل الكاميرا مع المغنيسيوم أو سبائك الألومنيوم المستخدمة في لوحاتها الخارجية.

تتمتع معظم الأزرار بسفر جيد وتنقر بإيجابية على الجسم ، على الرغم من أن البعض - لا سيما أزرار ISO و Disp في اللوحة العلوية وأزرار التكبير الموجودة في الخلف - لا تقدم ردود فعل ممتعة ، فهي أصغر من غيرها وتحتاج أكثر قليلا من الصحافة. يوجد فقط أمر اتصال واحد موجود على الكاميرا ، وهو موجود على اللوحة العلوية ، وهو يتميز بحركة خشنة ولكن إيجابية مع تعليقات جيدة جدًا ، تمامًا مثل طلب الوضع الموجود خلفها.

أحد الإزعاج الصغير هو أن وضع On في التحكم في الطاقة يقع في منتصف المسافة بين وضعي Off و the Movie. في الممارسة العملية ، من السهل جدًا تجاوز هذه النقطة عندما تقوم بتشغيل الكاميرا ، وينتهي الأمر بوضع الفيلم.

من السهل إدخال وضع الفيلم بطريق الخطأ أثناء النقر على المفتاح لتشغيل الكاميرا لأعلى
شيء واحد لطيف حول عدسة EF-S 18-55 مم f / 4-5.6 IS STM هو أنه قادر على قياس 61.8 مم فقط دون الحاجة إلى بنية قابلة للسحب. أصبح هذا النوع من التصميم (مزعجًا) شائعًا للغاية عبر عدسات عدة مثل هذه ، ولكن حقيقة أنه لا يوجد هنا يعني أنه يمكنك البدء في التصوير بمجرد تشغيل الكاميرا ، دون الحاجة إلى القفل وفتح القفل باستمرار العدسة.

تحتوي شاشة LCD على أخدود عميق جميل فوقه ، مما يتيح لك الاستيلاء عليها وسحبها بعيدًا عن الكاميرا بسهولة. إن حقيقة أنه يمكنك تحريفه تعني أيضًا أنه يمكنك تخزينه بالشاشة التي تواجه الجسم لحمايته من الخدوش عندما لا تستخدم الكاميرا.

ضبط تلقائي للصورة

    ثنائي بكسل CMOS AF مع 3975 نقطة اختيار
    كشف العين AF وميزة بقعة AF جديدة
    نظام AF 9 نقاط عند استخدام عدسة الكاميرا

عند استخدام عدسة الكاميرا ، يتم التعامل مع ضبط تلقائي للصورة من خلال تسع نقاط AF مرتبة في نمط الماس المألوف. يبدو أن هذا هو نفس النظام الذي رأيناه داخل السابق المتمردين SL2 وهو ، بصراحة ، مخيبة للآمال بعض الشيء.

على الرغم من أنه يغطي جزءًا معقولًا من الإطار ، وقد يكون جيدًا بالنسبة للمواضيع الثابتة والبعيدة ، إلا أن انخفاض عدد النقاط ومسافة المسافة من بعضها البعض يجعل التركيز أكثر صعوبة عندما يكون الموضوع قريبًا ، وتحتاج إلى نقطة لتقع في مكان ما خارج تسعة مواقف محددة سلفا.

كما أنها لا تبشر بالخير لتتبع الموضوعات المتحركة ، والتي تعتمد على أن النقاط أقرب إلى بعضها البعض ، وحقيقة أن هناك نقطة واحدة فقط هي عبارة عن كتابة متقاطعة تعني أن الثمانية الآخرين حساسة فقط للتفاصيل في اتجاه واحد - وهذا عادة ما يكون قليلاً أكثر من مشكلة ضد الموضوعات منخفضة التباين و / أو منخفضة التفاصيل ، على الرغم من أن الكاميرا تعمل بشكل جيد بشكل مدهش للعثور على التركيز حتى على الموضوعات التي لا وجود لها.

في ضوء جيد ، يقوم النظام بعمل جيد في التركيز بسرعة على الموضوعات. في ضوء جيد جدًا ، يمكن أن تركز الكاميرا بالسرعة التي تضغط فيها على زر تحرير الغالق عند استخدام العدسة 18-55 مم f / 4-5.6 IS STM. فقط عندما يتعلق الأمر بتبديل التركيز بين المقربين والموضوعات البعيدة ، أو العكس ، فإن النظام يتباطأ إلى سرعة أكثر راحة.

    Dual Pixel CMOS AF هو نظام مجرب ومختبر إلى حد كبير ، وهذا يعمل بشكل جيد للغاية. إنه مدعوم بشاشة تعمل باللمس تستجيب للغاية ، والتي تسمح بالتحول بسرعة بين الموضوعات المختلفة عن طريق الضغط ببساطة حيث تظهر على الشاشة.

يسمح نظام Dual Pixel CMOS AF للمستخدم بوضع نقطة AF في واحدة من 3975 منطقة مختلفة حول الإطار عند استخدام طريقة العرض المباشرة. بمعنى آخر ، إذا كنت تريد وضع نقطة في أي مكان على الشاشة ، فيجب أن تكون قادرًا على القيام بذلك بسهولة. إن حقيقة أنه يمكنك أيضًا استخدام الشاشة التي تعمل باللمس في الكاميرا للتركيز على موضوع ما عن طريق الضغط على إصبعك حيث يظهر الموضوع ، يجب أن تمنحك أيضًا فكرة عن مدى الدقة التي يمكنك التركيز على كل ما تقوم بتصويره.

Dual Pixel CMOS AF هو نظام مجرب ومختبر إلى حد كبير ، ويعمل بشكل جيد هنا. إنه مدعوم بشاشة تعمل باللمس تستجيب للغاية ، والتي تسمح بالتحول بسرعة بين الموضوعات المختلفة عن طريق الضغط ببساطة حيث تظهر على الشاشة. يعني الوزن الخفيف للكاميرا أيضًا أنه عند استخدام عدسة المجموعة أو البصريات الخفيفة المماثلة ، يمكنك بسهولة حمل الجسم بيد واحدة واستخدام يدك الأخرى للتحكم في التركيز.

كما تساعد ميزة Spot AF الجديدة أيضًا في الدقة ، وهي مصممة لمساعدة المستخدم على التركيز على الموضوعات الأصغر من خلال توفير نقطة تركيز AF أصغر من المعتاد. كما يدعم نظام Dual Pixel CMOS AF الآن Eye Detection AF ، وهو في متناول اليد لمساعدة الصور على الاحتفاظ بالعيون الحادة والمركزة. تعمل هذه الميزة بشكل جيد للغاية في الممارسة ، حيث تجد عين الشخص بسرعة بمجرد بدء اكتشاف الوجه. ينتقل النظام بسهولة بين العينين إذا كان الموضوع وجهاً لوجه إلى الكاميرا ، على الرغم من أن التركيز على عين واحدة في مثل هذه المواقف من المرجح أن يؤدي إلى البعض في التركيز أيضا.

الأداء

    5fps انفجر اطلاق النار
    الضوابط عموما تستجيب
    الضوابط التي تعمل باللمس تنفيذها بشكل جيد

لا يعوق DSLRs عادةً سرعات بدء التشغيل المتأخرة الشائعة في العديد من الطرز التي لا تحتوي على مرايا ، كما أن EOS Rebel SL3 / EOS 250D جاهز للعمل دون أي تأخير عمليًا.

على الرغم من أنه يتعين عليك دفع المزيد من المال مقابل كاميرا تستفيد من الاتصال الهاتفي على ظهره لتصفح سريع للقوائم ، فإن التنقل في القوائم سهل إلى حد كبير من خلال لوحة القائمة المقدمة هنا - وحقيقة أن القائمة نفسها مرمزة بالألوان و سهلة القراءة تجعل الأمور أكثر وضوحا.

    Canon EOS 250D في Amazon مقابل 649 دولار

إذا كنت مبتدئًا كاملاً ، فيمكنك حتى ضبط الكاميرا على وضع إرشادي ، حيث يكون واجهة المستخدم الرسومية أجمل للنظر إليها ، وتساعد الرسومات والنصوص في شرح كل شيء وكيفية التقاط أنواع محددة من الصور.

يكون وضع التقاط الصور المتطور 5fps في الكاميرا سريعًا كما نتوقع لطراز من هذه العيار ، على الرغم من أن المدة التي يمكنك الحفاظ عليها تعتمد على كيفية إعداد الكاميرا.

إذا كنت سعيدًا لالتقاط ملفات JPEG من تلقاء نفسها ، فيبدو أن الكاميرا محدودة فقط بسبب سعة بطاقة الذاكرة المستخدمة. قم بالتبديل إلى التقاط ملفات أولية ، أو ملفات Raw وملفات JPEG في نفس الوقت ، ويمكنك عادة الحصول على حوالي 12 إلى 14 إطارًا قبل أن تتباطأ الكاميرا - ليست سخية جدًا ، ولكن وفقًا لما كنا نتوقعه من مستوى الإدخال DSLR.

إذا كنت راضيًا عن الملفات الخام المضغوطة ، فقد وجدنا أنه يمكنك الحصول على أي شيء من حوالي 20 إلى 40 إطارًا ، مع اختلاف كل رشقة عن الأخرى من حيث المدة. إذا كنت تتخيل أنك ستقوم بتصوير أي شيء بسرعة ولا تزال ترغب في معالجة ملفاتك الخام ، فمن الواضح أن هذا هو الخيار للاستخدام.

كما هو الحال مع غالبية DSLRs على هذا المستوى ، فإن التغطية التقريبية لعارض عدسة الكاميرا بنسبة 95٪ تعني أنك يجب أن تكون على دراية بالكائنات عند حواف الإطار تتسلل إلى اللقطات الخاصة بك. تعد عدسة الكاميرا نفسها جيدة من حيث تصويرها للمشهد ، حيث تومض نقاط التركيز التلقائي بشكل مشرق ، وتوجد مساحة كبيرة في قاعدتها للحصول على معلومات التعرض.

تعتبر شاشة LCD التي تعمل باللمس أداءً قويًا أيضًا ، فهي سريعة الاستجابة حتى عند الضغط على الضوء. يعمل بشكل جيد بشكل خاص لتصفح الصور ، والاستجابة السريعة للضربات الشديدة ، والضغط المزدوج وسحب الإصبع. مثل العديد من الشاشات الأخرى ، قد يكون من الصعب قليلاً عرضه في ضوء قاسي ، على الرغم من أن عمر البطارية الممتاز للكاميرا يعني أنك تستطيع أن تضيء الشاشة بأمان دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاد البطارية بسرعة كبيرة.

جودة الصورة

    نظام القياس موثوق عموما
    ألوان جميلة وصوت توازن اللون الأبيض
    جيد جدا 4K لقطات ولكن مصراع المتداول ملحوظ

على الرغم من أن هذا قد يكون أحد أكثر DSLRs بأسعار معقولة في السوق ، إلا أن Canon EOS DSLRs ذات المستوى المبتدئ قد حصلت على الكثير فيما يتعلق بجانب التصوير للأشياء ، ولا يختلف EOS Rebel SL3.

يتم عرض الصور بشكل جيد بشكل عام عبر مجموعة متنوعة من الظروف ، بدءًا من الهواء الطلق عندما يكون هناك مزيج من السماء والمقدمة إلى المشاهد الداخلية مع مجموعة متنوعة من النقاط البارزة والظلال والدرجات النصفية المتوسطة. في بعض الأحيان ، قد تفقد سماء السحب الشديدة السحب القليل من التفاصيل ، لذا فإن الاحتفاظ بخيار الأولوية المميز في هذه الظروف أمر يستحق العناء. من المفيد أيضًا تحسين مُحسِّن الإضاءة التلقائية لرفع الظلال لمسة في المشاهد بنطاق ديناميكي واسع ، وحتى في الإعداد المنخفض ، يكون له تأثير مفيد.

الألوان هي في معظمها ممتعة للغاية. لقد وجدنا بشكل عام أن Landscape Picture Style هو خيار أفضل من الإعداد القياسي عند التقاط الصور في الهواء الطلق التي تحتوي على مساحات كبيرة من السماء الزرقاء ، حيث يمكن أن تبدو غير مشبعة قليلاً على قياسي ، على الرغم من أن هذا الخيار يعمل بشكل جيد على خلاف ذلك.

تُظهر الصور الملتقطة بتتابع سريع نظام توازن اللون الأبيض التلقائي للكاميرا لإعادة إنتاج المشهد باستمرار في ظروف مختلفة أيضًا. يمكن أن يكون توازن اللون الأبيض مشكلة خاصة في الداخل ، ومع إضاءة مختلطة ، ولكن EOS Rebel SL3 يتكيف بشكل جيد للغاية.

لا نتوقع التميز البصري من عدسات عدة مثل EF-S 18-55mm f / 4-5.6 IS STM الذي يأتي مع الكاميرا كمعيار قياسي ، والعدسة تظهر لمسة من التشوه الشبيه بالشكل المنحني على نطاق واسع نهاية -angle ، وبعض التظليل عند استخدامها هنا في f / 4.

ومع ذلك ، هذا ليس شديدًا في كلتا الحالتين ، كما أن التصحيحات المتاحة لك داخل الكاميرا ، أو في برنامج Digital Photo Professional 4 الخاص بـ Canon الذي يأتي مع الكاميرا ، أو تعمل بالضوء أو تقوم بتصحيحها. في الوقت المناسب ، ستقدم برامج Camera Raw و Lightroom من Adobe هذه التصحيحات أيضًا أيضًا ، على الرغم من أن البرنامجين لا يدعمان الملفات الأولية من EOS 250D وقت كتابة هذا التقرير.

الضوضاء ليست مشكلة كبيرة في معظم نطاق ISO ، وحتى في ISO6400 يتم الحفاظ على اللون والتشبع بشكل جيد في الصور. ومع ذلك ، يمكن لنظام الحد من الضوضاء في الكاميرا أن يطمس التفاصيل بسهولة تامة في هذه الإعدادات ، الأمر الذي يمثل مشكلة كبيرة إذا لم تكن هذه النقطة حادة في البداية ، لذا فإنه من المفيد استخدام عدسة جيدة وأيضًا اختيار المستوى الأكثر تحفظًا لتقليل الضوضاء أو معالجة ملفاتك الخام بنفسك.

    لقد وجدنا بشكل عام أن خيار صورة المشهد يكون خيارًا أفضل من الإعداد القياسي عند التقاط صور في الهواء الطلق تحتوي على مساحات كبيرة من السماء الزرقاء.


EOS Rebel SL3 قادر على التقاط لقطات فيديو بدقة 4K حتى 24p بحد أقصى ، وحتى باستخدام عدسة kit ، يمكنك التقاط صور ممتعة ومفصلة خالية نسبيًا من المصنوعات اليدوية ، مع توفير منفذ ميكروفون - وهو شيء لا نفعله دائمًا نرى على هذه الفئة من الكاميرا - يعني أنه يمكنك تحسين بسهولة على الميكروفون المدمج ،

قم بالتبديل إلى وضع التعريض اليدوي ويمكنك ضبط سرعة الغالق وفتحة العد وما إلى ذلك ، ويمكنك أيضًا استخدام الشاشة التي تعمل باللمس لضبط التركيز. للأسف ، لا يتوفر نظام Dual Pixel CMOS AF عند التقاط فيديو بدقة 4K ، وهو عار لأن نظام التركيز التلقائي للكشف عن التباين المستخدم في مكانه هنا أقل من موثوقية عندما يتعلق الأمر بقفل الموضوعات. ولكن بمجرد أن يحدث ذلك ، يمكنه غالبًا التمسك بالأشخاص حتى لو كانت العقبات تمر بينهم وبين الكاميرا.

تخضع لقطات 4K أيضًا لعامل محصول ، كما أن مصراع الدوران ملحوظ جدًا ، مما يوفر لقطات تشبه الهلام. طالما أنك لا تحتاج إلى تأطير بزاوية عريضة ، أو إذا كنت تمتلك عدسة بزاوية عريضة جدًا ، وكنت لا تتنقل بالكاميرا أكثر من اللازم ، فإن الكاميرا قادرة تمامًا على ذلك. ومع ذلك ، من الواضح أن هذا لن يكون الخيار الأول لأي شخص لتسجيل 4K عالي الجودة ، ومن المحتمل أن يكون معظم المستخدمين أفضل حالًا في التصوير بتقنية Full HD.

الحكم الأخير

كاميرا كانون EOS Rebel SL3 / EOS 250D هي كاميرا رائعة للاستخدام ، مع تسليم جيد ، وتشغيل كما هو متوقع وجودة صورة رائعة ، وشاشة تعمل باللمس سريعة الاستجابة ، ووقت بدء تشغيل سريع ونظام ممتاز ثنائي الأبعاد CMOS AF يساعدان على جعلها قادر جدا جميع مستدير.

قد لا يقدم محرك المعالجة الجديد أي شيء إضافي من حيث معدل الاندفاع على Rebel SL2 السابق ، ولكنه على الأقل يجعل وظائف فيديو الكاميرا قريبة من المعيار الحالي. كما يُحتمل أن تكون مسؤولة عن عمر بطارية الكاميرا الرائع ؛ القدرة على استخدام الكاميرا عرضًا لبضعة أيام دون أن تسقط البطارية شريطًا واحدًا أمر غير معتاد إلى حد ما ، لكن الترحيب به للغاية.

ومع ذلك ، مع نفس المستشعر كما كان من قبل ، ولا توجد تغييرات على عدسة الكاميرا أو شاشة LCD ، فإنه ليس التحديث الأكثر أهمية. يخضع مقطع الفيديو بدقة 4K للقيود ، كما أن وجود نقطة واحدة فقط في الصفيف المتسع المكون من تسع نقاط يعد أمرًا مؤلمًا في عام 2019.

إن منافسيها الأقوياء العديدين فقط يضيفون إلى مشاكلها ، ولا يصعب العثور على الكاميرات ذات المرايا ، ولا سيما التي إما منافسة أو تفوق بسهولة على Rebel SL3 / 250D من حيث الحجم والمواصفات والأداء العام. ومع ذلك ، فإن نقاط البيع الرئيسية لعمر البطارية الرائع ، وإرضاء JPEGs والتوافق مع مجموعة مترامية الأطراف من العدسات ، والبنادق الآلية وغيرها من الملحقات هي شيء تديره بعض الكاميرات بدون مرايا.

إنه بالتأكيد خيار أفضل من صغار EOS Rebel T7 / EOS 2000D و EOS Rebel T100 / EOS 4000D إذا كنت تبحث عن الدخول إلى نظام Canon ، ولكن إذا لم تكن قلقًا بشأن فيديو 4K ، وكنت تبحث عن كاميرا ذات تحكم أكثر قليلاً لنفس النوع من المال ، قد تحصل على خدمة أفضل من قبل مثل Canon EOS Rebel T6i / EOS 750D الأقدم أو Nikon D5300 ، إن لم يكن خيارًا بدون مرآة.

الشركات المنافسة


نيكون D5300

بينما يتنافس معظم نيكون D3500 مع EOS 4000D و EOS 2000D المتماثل السعر ، فإن EOS Rebel SL3 لديها D5300 الأقدم بقليل كمنافسها الرئيسي. تتم مطابقة الاثنين بالتساوي في عدد من المناطق ، مع كل من أجهزة استشعار 24.1MP و 5 fps في وسائط اطلاق النار انفجر. يحتوي نظام Rebel الأحدث على فيديو بدقة 4K و Dual Pixel CMOS AF ، وهو شاشة تعمل باللمس وعمر بطارية عالٍ للغاية ، وذلك كميزاته الرئيسية على D5300. يمتلك جهاز D5300 اليد العليا في أي مكان آخر ، على الرغم من وجود نظام AF كثيف يبلغ 39 نقطة وشاشة أكبر قليلاً ونظام GPS مدمج ومعالجة خام داخل الكاميرا.


Olympus OM-D E-M10 Mark III
قد يحتوي جهاز Olympus OM-D E-M10 Mark III الصغير على جهاز استشعار 16MP Four Thirds في قلبه وعمر بطارية يصل إلى 330 لقطة ، لكن تثبيت الصورة المستند إلى المستشعر يمنحه ميزة على EOS Rebel SL3 ، كما يفعل جودة بناء أكثر وعرة ومعدل انفجار 8.6fps أسرع. عدسة الكاميرا الإلكترونية التي تغطي تقريبا. 100 ٪ من المشهد هو أيضا مساعدة في الإضاءة الخافتة ، ويمنحك فكرة أفضل بكثير عن كيفية ظهور صورتك من منظور عدسة الكاميرا البصرية.

0 Response to "إستعراض عمالقة كانون للكاميرات الإحترافية EOS Rebel SL3 / EOS 250D"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel