-->
دراسة Nvidia التي تربط بين الأجهزة إلى القدرة التنافسية هي ذروة النخب في ألعاب الكمبيوتر

دراسة Nvidia التي تربط بين الأجهزة إلى القدرة التنافسية هي ذروة النخب في ألعاب الكمبيوتر

Image Credit: TechRadar

نشرت Nvidia دراسة تربط فيها جودة أجهزة ألعاب الكمبيوتر الشخصي بأدائه في ألعاب royale ، مثل Fortnite و Apex Legends.

باستخدام سلسلة من الرسوم البيانية لعرض البيانات من مصدر مجهول من خلال تطبيق GeForce Experience ، يفترض Nvidia أنه ، ما لم تكن تستخدم أحد أحدث بطاقات رسومات GeForce RTX وشاشة Nvidia G-Sync 144 هرتز ، فأنت تلعب هذه الألعاب في العيب.

وفي الواقع ، يربط نفيديا بشكل مباشر نسب القتل والقتل الأعلى - وهو رقم يقيس عدد المرات التي تقتل فيها اللاعبين مقابل عدد المرات التي قُتلوا فيها - إلى أجهزة ألعاب أكثر قوة (وأغلى بكثير).

ما هو أسوأ شيء في هذا؟

تستند مطالبات نفيديا في الواقع. لتجنب النتيجة الواضحة التي تفيد بأن أفضل اللاعبين بشكل عام يشترون أجهزة أفضل ، قدمت Nvidia نظرة على أداء اللاعب مع مرور الوقت عبر العديد من بطاقات الرسومات Nvidia (كما هو مذكور أدناه) لإظهار التأثير على ألعاب الكمبيوتر على جميع مستويات الالتزام.

Image Credit: Nvidia

المشكلة مع الإعلانات السلبية نفيديا

ولكن ، ما إذا كان نفيديا على صواب ليس هو الهدف. والنقطة الأساسية هي أن هذا النوع من الدراسة ، الذي نطلق عليه "الإعلان السلبي" بشكل أكثر دقة ، هو بالضبط نوع من التفرد الذي يسبب القادمين الجدد إلى عالم ألعاب الكمبيوتر الشخصي المتميز للقيام بـ 180 ولا يعود أبداً.

كان الإعلان السلبي هو الأسلوب الأساسي في صناعة الألعاب للتواصل مع العملاء المحتملين طوال فترة التسعينيات ، مع قيام الشركات بمهاجمة بعضهم البعض بشكل علني وحتى الاختيارات الجماهيرية المستهدفة. (تذكر "سيجا يفعل ما Nintendon لا؟")

هناك سبب لتحول الصناعة من هذا النوع من الحوار مع المعجبين والعملاء: لأن التعزيز السلبي ليس حافزًا جيدًا لأي شيء تقريبًا.

في نفس الوقت الذي تقول فيه نفيديا للقراء الذين يستطيعون شراء معدات RTX أنها سوف تمنحهم ميزة تنافسية ، فإن الشركة (على أمل دون قصد) تخبر القراء الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف أنهم لن يكونوا أبدًا جيدًا مثل هؤلاء اللاعبين الأكثر استرخاءً السيولة النقدية.

دراسة كاملة من reeks من القوادين لالثقافة السامة ، النخبوية من الألعاب PC. في أحسن الأحوال ، تعد هذه الدراسة فكرة سيئة ، وفي أسوأ الأحوال تعزز ثقافة الألعاب التي تحكمك استنادًا إلى الأجهزة التي يمكنك تحملها.

هذه ليست نظرة رائعة للشركة التي أطلقت ، قبل أيام من وقت كتابة هذا التقرير ، مجموعة من بطاقات الرسومات GTX ذات 16 سلسلة بأسعار معقولة. على سبيل المثال ، تذكر Nvidia هذه البطاقات داخل الدراسة باعتبارها مثالية لهذه الميزة التنافسية ، إلا أنها لا تزال تتضاءل بشكل واضح في الأداء من خلال بطاقات RTX ذات الأسعار الفلكية.

بالنظر إلى أن هذه الألعاب تجذب مئات الملايين من اللاعبين ، فمن الآمن أن نفترض أن عددًا كبيرًا منهم - إن لم يكن أغلبية - لا يمكنهم تحمل تكلفة إحدى بطاقات Nvidia الجرافيكية الجديدة هذه. هل ينبغي على تلك الجماهير الأقل حظا أن تحزم وتنتقل ، إذن؟

وبغض النظر عن ماهية الإجابة ، فإن حقيقة أن هذه الدراسة تثير السؤال هو لماذا يتم تعميم ألعاب الكمبيوتر غالباً على أنها نخبوية. مع كل العمل الشاق الذي تم القيام به لإضفاء طابع ديمقراطي على الوصول إلى ألعاب الكمبيوتر على مدى السنوات العشر الماضية ، فإن مثل هذه الاتصالات هي مجرد انكماش.

0 Response to "دراسة Nvidia التي تربط بين الأجهزة إلى القدرة التنافسية هي ذروة النخب في ألعاب الكمبيوتر"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel