-->
إستعراض الساعة الذكية الجديدة Fitbit Versa Lite

إستعراض الساعة الذكية الجديدة Fitbit Versa Lite


الحكم المبكر

ما زلنا غير متأكدين من سعر Fitbit Versa Lite ، ولكن إذا كنت بعد ساعة ذكية بأسعار معقولة مع الكثير من ميزات اللياقة البدنية ، قد تكون هذه واحدة من أفضل نقاط الدخول إلى عالم الأجهزة القابلة للارتداء.

هل تريد ساعة ذكية ولكنك لا تريد دفع الكثير لها؟ هناك الكثير من خيارات الساعات الذكية الرخيصة في السوق ، لكن خيارات Fitbit حتى الآن - وهي Fitbit Versa و Fitbit Ionic - غالية الثمن نسبيًا ، لذا تريد الشركة تغيير ذلك من خلال Versa Lite.

نسخة Fitbit Versa Lite هي نسخة جديدة من Fitbit Versa الأكثر مبيعاً في العام الماضي ، ولكنها تأتي مع بعض الميزات القليلة التي تم تجريدها لضمان سعر أقل قليلاً.

    Fitbit Versa Lite في Fitbit مقابل 149.99 جنيهًا إسترلينيًا

إنها ليست أرخص ساعة ذكية هناك ، ولكنها أقل بكثير من سعر البيع الأصلي للعقد في Versa وأقل بكثير من Ionic ، مما يجعلها الخيار الأفضل لأول ساعتك الذكية. بالإضافة إلى أنها قد تكون أيضًا طريقة رائعة للقفز إلى عالم الأجهزة القابلة للارتداء والبدء في تتبع لياقتك البدنية.

تاريخ الإصدار والسعر 

Image Credit: Fitbit
 يمكنك الآن طلب Fitbit Versa Lite مسبقًا وستكون معروضة للبيع من وقت ما هذا الشهر (مارس) في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. لا نعرف في الوقت الحالي تاريخ الإصدار الدقيق.

والسعر الذي يحصل عليه هذا الأمر مثير للاهتمام حيث تكلف فقط 159.95 دولارًا / 149.99 جنيهًا استرلينيًا / 249.95 دولارًا أمريكيًا ، مقارنةً بسعر البيع القياسي لشركة فيتبت فيرس بمبلغ 199.95 / 199.99 جنيهًا استرلينيًا / 299.95 دولارًا أستراليًا.

لقد شهدنا انخفاضًا كبيرًا في الأسعار في الآونة الأخيرة على الرغم من أنه في بعض الأماكن ، لذلك نأمل أن ينخفض ​​سعر Versa Lite بعد الإطلاق أيضًا.

في الواقع ، باعت أمازون Fitbit Versa مقابل 135.99 جنيهًا مصريًا / 145 دولارًا فقط خلال فترة مبيعات الكريسماس. لذلك نأمل أن يأخذ البائعون بالتجزئة Fitbit Versa Lite وفي الأشهر التالية سينخفض ​​السعر عن السعر الذي ستدفعه في اليوم الأول ، ولكن لا يوجد ضمان بأن هذا هو الحال.

التصميم والعرض

إذا كنت تستخدم Fitbit Versa ، فستعرف الكثير من التصميم المعروض هنا. الإصدار Lite - ليس هناك مفاجآت هنا - الساعة الذكية خفيفة الوزن للشركة حتى الآن ، على الرغم من أننا لا نعرف حاليًا الحجم الدقيق للجهاز.

في وقت الاختبار المحدود لدينا بدا الأمر مريحًا للارتداء ، وسيكون هذا مناسبًا بشكل خاص إذا كان لديك معصمي أصغر. سيكون أكثر ملاءمة لك من Fitbit أيوني كان.

هناك شاشة تعمل باللمس في المقدمة ، وبينما لا تتوفر لدينا المواصفات حاليًا ، نعلم أنها شاشة ملونة كاملة ونتوقع أن يكون لها دقة تبلغ 300 × 300 (وهذا ما توفره ميزة Fitbit Versa). بدا الأمر واضحًا ومشرقًا في وقت الاختبار ، ولكن تقنية شاشة Fitbit لم تكن أبدًا نابضة بالحياة مثل أجهزة Apple Watch 4 أو بعض أجهزة نظام التشغيل Wear.

Image Credit: Fitbit

توجد هنا حدود سميكة حول الشاشة ، ولكن إذا كنت تستخدم خلفية شاشة سوداء ، فمن الصعب ملاحظة ذلك. كما تم وضع شعار Fitbit على طول الحافة السفلية.

يحتوي الجانب الأيسر للساعة على الزر الوحيد الذي ستستخدمه في Fitbit Versa Lite Edition ، والذي سوف يستيقظ الساعة الجاهزة لك للتنقل عبر القوائم التي تحتاج إلى رؤيتها.

ستأتي ساعتك بشريط من السيليكون في العلبة ، لكن هناك مجموعة أخرى من الأشرطة التي يمكنك شراؤها بجانبها إذا كنت تريد مزج النمط. يمكنك أيضًا شراء إكسسوارات Fitbit Versa الحالية للاقتران مع Versa Lite.

الساعة نفسها تأتي باللون الأبيض ، البنفسجي ، التوت الأزرق والمارينا. احصل عليه في واحدة من الاثنين الأخير وسوف يكون جسم الساعة بنفس اللون (بدلاً من الفضة) ، مما يوفر تأثيرًا مثيرًا لم نراه على منتجات Fitbit السابقة.

Image Credit: Fitbit

اللياقه البدنيه

تمامًا مثل Fitbit Versa ، اختارت الشركة نظام تحديد المواقع العالمي المتصل هنا ، لذلك سيتعين عليك إخراج هاتفك من التمارين إذا كنت تخطط لاستخدام هذا لتتبع موضعك ومسارك أثناء التشغيل أو ركوب الدراجة.

يحتوي Versa Lite Edition على جهاز تعقب نبضات القلب PurePulse 24/7 الخاص به في المؤخرة ، ويأتي مع مجموعة متنوعة من التمارين الرياضية التي يمكنك القيام بها مثل اليوغا والجري وركوب الدراجات والمزيد ، مع كل ما عليك القيام به هو النقر تتبعها.



ويمكنه أيضًا تتبع التمرينات الخاصة بك أيضًا ، لذا إذا توقفت أثناء التشغيل ، فسوف تدرك الساعة وتضعك في وضع الإيقاف المؤقت حتى تبدأ في التحرك مرة أخرى. لا يوجد هنا أي تدريب على الشاشة ، وهو شيء محجوز لمنتجات فيتبيت الراقية.

تشتمل الميزات الأخرى المتوفرة في Fitbit Versa Lite على تمارين التنفس الموجهة ، ومستوى اللياقة القلبية ، وتتبع صحة النساء. ستحصل على صورة واضحة لإحصائياتك اليومية على الساعة ، ولكن التطبيق سيكون حيث يمكنك كسر البيانات على مدار فترة زمنية أطول.

ميزات Smartwatch

منصة Smartbit من Fitbit ليست ناضجة مثل نظام Wear Wear أو watchOS - وهذا ما تستخدمه Apple Watch - ولكنها تقدم مجموعة متنوعة من تطبيقات الطرف الثالث إلى جانب خدمات الشركة الخاصة.

لن تحصل على تطبيق Fitbit Pay أو يمكنك تحميل الموسيقى إلى Fitbit Versa Lite. للحصول على هذه الميزات ، سيكون عليك شراء نسخة Fitbit Versa الخاصة ، أو Fitbit Versa العادي لأولئك في أستراليا.

يمكنك الحصول على الإشعارات التي يتم دفعها من هاتفك إلى Versa Lite ، بالإضافة إلى ما إذا كنت تستخدم نظام Android ، ستتمكن أيضًا من استخدام الردود الذكية أيضًا. ومع ذلك ، لم نختبر ذلك بعد ، وسنحرص على ذلك خلال المراجعة الكاملة.

عمر البطارية


تدعي شركة Fitbit أن إصدار Versa Lite Edition سيستمر لمدة أربعة أيام من عملية تحصيل رسوم واحدة ، ولكنك ستحتاج إلى تذكر أن ذلك سيتغير اعتمادًا على مقدار ما تستخدمه. إذا كنت تستخدمه باستمرار في التدريبات ، فلن تحصل على عمر بطارية رائع.

جاء معيار Fitbit Versa بنفس الادعاء ، وفي مراجعتنا وجدنا أن الساعة ستستمر لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أيام اعتمادًا على مقدار ما استخدمناه.

الحكم المبكر 

Image Credit: TechRadar

يوفر إصدار Fitbit Versa Lite طريقة لأولئك الذين يرغبون في أول ساعة ذكية لهم لشراء واحدة من فيتبيت دون الحاجة إلى إنفاق ثروة ، نحن لسنا متأكدين من أن السعر صحيح.

وبالنظر إلى أننا رأينا تجار التجزئة التابعين لأطراف ثالثة يسقطون سعر النسخة الأصلية أدناه ، ما هي تكلفة Fitbit Versa Lite ، وبالنظر إلى عدم وجود نقطة بيع فريدة من نوعها للشخص العادي ، فنحن لسنا متأكدين بنسبة 100٪ شراء هذا على الانتظار حتى تظهر في البيع.

ثم مرة أخرى ، قد لا يحدث ذلك مرة أخرى لبعض الوقت ، نظرًا لأن المبيعات الكبيرة تقترب من نهاية العام ، لذا قد ترغب في الحصول على نسخة Fitbit Versa Lite بدلاً من الانتظار.

0 Response to "إستعراض الساعة الذكية الجديدة Fitbit Versa Lite "

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel