-->
مواصفات هاتف Huawei p30 pro الجديد بعد الإعلان رسمياً عن أحدث إصدارات هواوي بمواصفات خيالية

مواصفات هاتف Huawei p30 pro الجديد بعد الإعلان رسمياً عن أحدث إصدارات هواوي بمواصفات خيالية



الحكم المبكر

هاتف قوي من Huawei تم وضعه جيدًا معًا ، لكنه يفتقر إلى أي مواصفات عنوان حقيقية خارج الكاميرا. مجموعة المستشعر الأربعة تثير الإعجاب والتكبير يتنقل إذا تم استخدامه بشكل صحيح - ولكن هل هذا يكفي للحصول على الرائد الحقيقي؟

لقد انتقلت Huawei من كونها خاسراً إلى واحدة من أكبر العلامات التجارية للهواتف في العالم ، وذلك بفضل مزيج من التسويق المكثف ، وكذلك ، مما يجعل الهواتف تتطور باستمرار.

يأخذ Huawei P30 Pro الجديد الكثير مما رأيناه مع Huawei Mate 20 Pro ولكنه يحسن بعض عناصر التصميم بالإضافة إلى إعادة تشغيل الكاميرا إلى حد ما - وهو هاتف أقوى بشكل واضح من Huawei P30 بعدة طرق.
شاهد كل عروض Huawei P30 Pro

لقد أمضينا ساعة واحدة في اللعب مع الهاتف الجديد من العلامة التجارية الصينية ، وبينما شعرت بعض العناصر بأنها مألوفة قليلاً ، إلا أن بعض ميزات الكاميرا أذهلتنا تمامًا.

سعر هواوي P30 Pro وتاريخ الإصدار

كان علينا الانتظار حتى اليمين حتى نهاية الإطلاق ، لكن سعر Huawei P30 Pro هو: إذا كنت تبحث عن ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح لأن هاتف P30 Pro يحتوي فقط على هذا المواصفات البديل. هناك ثلاث نكهات تخزين ، وهي: 128 جيجابايت مقابل 999 يورو (حوالي 850 جنيه إسترليني / 1120 دولارًا / 1500 دولارًا أمريكيًا) ، 256 جيجابايت مقابل 1099 يورو (حوالي 940 جنيهًا إسترلينيًا / 1240 دولارًا / الاتحاد الأفريقي 1700 دولارًا) و 512 جيجابايت مقابل 1249 يورو (حوالي 1050 دولارًا / 1400 دولارًا) / 2000 دولار أسترالي).

فيما يتعلق بتاريخ الإصدار الخاص بـ P30 Pro ، يمكنك شرائه من تاريخ الإطلاق (26 مارس) - لذلك إذا أردت ، فاذهب إليه. ومع ذلك ، لن يكون على أرفف المتاجر في بعض المناطق إلا بعد فترة وجيزة - تاريخ إصدار Huawei P30 Pro UK لن يستمر حتى 5 أبريل ، على سبيل المثال.

ما زلنا لا نتوقع بيع هذه الهواتف في الولايات المتحدة في أي وقت قريب.

    جميع صفقات Huawei P30 Pro مدرجة جميعها هنا

التصميم والشاشة

The curved sides taper away nicely in the hand.

يأتي Huawei P30 Pro بأربعة ألوان: أزرق فاتح (يُسمى Breathing Crystal ... نعلم) ، ومزيج من اللون الأرجواني / الأزرق من "Aurora" ، و "Amber Sunrise" البرتقالي ، والمزيد من المعايير ... "Black")

هذا النطاق ذو لؤلؤة ، ويتلألأ بألوان مختلفة جذابة إلى حد ما ، بصرف النظر عن اللون الأسود ، الذي يعكس بشكل أساسي كونه مرآة. نحن نفترض أن اسم "المرآة السوداء" لم يُسمح باستخدامه.

لم نمنح الأبعاد الدقيقة للهاتف في إحاطتنا ، لكن شاشة OLED مقاس 6.47 بوصة تتوافق بدقة مع مقدمة الهاتف ، مع درجة دمعة صغيرة للكاميرا.

The notch is already seeming a bit outdated on phones - we were surprised to not see a punch-hole.
من المثير للاهتمام أن نسمع مكالمة هاتفية من شركة Huawei ، قائلة إنها "جميلة" عندما يتم إخبارنا في الإحاطة السابقة كيف أن فكرة الكاميرا الذاتية المثقوبة هي المستقبل ... على الأقل ، هذا ما أخبرتنا به شركة Honor الشقيقة لهونوي ، و لديهم نفس فريق التصميم.

The Aurora and Black colors of the P30 Pro.
التأثير الكلي لجودة الشاشة هو أنه على الرغم من كونها "عالية الدقة فقط" فقط ، فإنك تحصل على صورة رائعة للغاية. يذهل سطوع الذروة في بعض الأحيان ، مع غروب الشمس الساطع ينطلق من مشهد مظلم. ومع ذلك ، لسنا متأكدين من وجود دعم تقرير التنمية البشرية في الشاشة هنا ، لذلك نحن نتطلع إلى المتابعة قريبًا.

إذا كنت تتوقع تقنية OLED النابضة بالحياة هنا ، فمن الأفضل أن تتوقف عن النقر فوق الزر "طلب مسبق الآن" حتى ترى الألوان الطبيعية الصامتة للعرض على P30 Pro. إنها بالتأكيد ليست مشكلة ، لكنها شيء تريد أن تحقق منه شخصيا.

لا يتسبب تصميم Huawei P30 Pro في تحطيم الأرض ، على الرغم من أن الشاشة تتدحرج وتنحني في جوانب شريط ألومنيوم سميك إلى حد ما يعمل حول الجزء الخارجي من الجهاز.

تضم هذه الفرقة موصل USB-C (ولكن للأسف لا يوجد مقبس سماعة رأس ، بخلاف P30 "العادي") ، بالإضافة إلى مكبر الصوت الأحادي أحادي الاتجاه. يبدو من الطراز القديم عدم وجود إعداد لمكبر صوت استريو ، ولكن هذا بسبب عدم وجود مكبر صوت تقليدي لإجراء المكالمات - تهتز الشاشة نفسها ، باستخدام تقنية تسمى الإرفاع المغناطيسي.

الإخراج من السماعة المذكورة على ما يرام - ليس أفضل ما سمعناه على الإطلاق ، ولكن بالنسبة لخيار واحد ، فإنه أفضل من المتوقع من حيث الحجم ووضوح الموسيقى التي يتم ضخها.

تجلس مجموعة الكاميرا فخورة من الجزء الخلفي من الهاتف ، حيث تعمل على تجميع المستشعرات الأربعة معًا ، مما يمكن أن يخلق إحساسًا غير متوازن عند وضعه على الطاولة ؛ ولكن زر الصوت والطاقة يجلسان بشكل جيد حيث يقع الإبهام على الجانب الأيمن من الهاتف.

الة تصوير

The quad-camera array.
الميزة الكبيرة التي أمضتها Huawei لفترة طويلة في إطلاعنا عليها هي نظام الكاميرا P30 Pro الجديد ، الذي تدعي أنه سيجعلنا نعيد التفكير في تصوير الهواتف الذكية تمامًا. الاتجاه الرئيسي هو مستشعر Super Spectrum Sensor ، وهو جهد 40 ميجابكسل يمكن أن يضيء في ضوء ISO عالي السخرية وله عدسة f / 1.6 للحصول على لقطات ليلية عالية الجودة.

مستشعر SuperSpectrum هو الميزة التي تقوم بها Huawei بأكبر صفقة هنا: حيث تم استبدال كل من البيكسلات الخضراء في مستشعر RGB القياسي ببكسلتين صفراء ، لذلك يعتقد أن المستشعر سيكون قادرًا على جذب مزيد من معلومات الضوء واللون كنتيجة لذلك ، مع تعزيز القدرة على امتصاص الضوء الأحمر والأخضر.

بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي القوي (AI) للتصوير الفوتوغرافي من Huawei ، يجب أن تكون النتائج رائعة. هذا محاطًا بكاميرا تليفوتوغرافي 5x (إنجاز تم تحقيقه من خلال تحويل الضوء إلى 90 درجة داخل الهاتف لمنحه مساحة أكبر لتعكس الصورة) بالإضافة إلى مستشعر التصوير في وقت الرحلة (لتحسين وضوح الخلفية ) ووضع واسع للغاية ، وذلك باستخدام جهاز استشعار 20MP.




Just your average photo, right?
يحتوي Huawei P30 Pro أيضًا على تكبير / تصغير بلا خسائر 10x ، كما يدعي العلامة التجارية ، وذلك بفضل بعض الذكاء الذكاء الاصطناعي الذي يحمل في ثناياه عوامل - ويستخدم هذه الميزة لتقديم تقريب رقمي 50x ، للقيام بأشياء مثل التقاط صورة للقمر عندما يفعل شيئًا جميلًا ، أو مجرد إلقاء نظرة عن قرب حقا على ملصق عبر الشارع من منطقة العرض. على سبيل المثال ، لا نقول أننا نفعل ذلك.

إذا كيف تعمل الكاميرا على Huawei P30 Pro؟ جيد جدا. تبدو اللقطات الداخلية والخارجية نظيفة ، وتلتقط بسرعة ، ولكنها تظهر نفس المستوى من الحدة التي يبدو أن هواتف Huawei توفرها - الأمر متروك لك سواء كانت هذه ميزة جريئة أم لا.

تبدو الضبابية الخلفية للصور جيدة أيضًا ، على الرغم من تأخر مصراع الكاميرا إلى حد كبير - في الواقع ، فإن معظم الصور التي التقطناها شاهدت هاتف Huawei P30 Pro يطلب منا "التمسك به" بعد التقاط اللقطة حتى تتمكن من زيادة حدة الصور باستخدام وضع AI الخاص بها .




The selfie camera is fine, but 32MP doesn't seem to add a huge amount from a smaller sensor

لم يكن الوضع الليلي مثيرًا للإعجاب بشكل كبير ، ولكن عندما يكون كل ما يمكنك فعله في منطقة الاختبار يلف نفسك بالستارة ، فإنه بالكاد يكون أكثر الاختبارات العلمية.

ومع ذلك ، لاحظنا أن iPhone XS Max قد أنشأ صورة ليلية تشبه P30 Pro ، لذلك لا نتوقع أن يزعج الهاتف الجديد هيمنة Google Pixel 3 في السوق منخفضة الإضاءة.


الكاميرا الذاتية قوية - أكثر قوة مما هو ضروري ، قد يجادل البعض - في 32MP والتقاط صورة قوية بما فيه الكفاية.

هناك وضع الابتسامة لالتقاط صورة مبكرة ، لكننا وجدنا أنه كان علينا أن نبتسم على نطاق واسع حقًا لكي تتاح لنا فرصة عمل الميزة - ما لم نكن في غرفة الصحافة.

ومع ذلك ، يتفوق هاتف Huawei P30 Pro في قسم التكبير / التصغير. يعمل كل من تقريب المقربة 5x والتكبير المحسّن بمقدار 10 أضعاف بشكل جيد للغاية (وإن لم يكن كثيرًا في الليل) ، والتركيز على ملصق صغير عبر الطريق أظهر أن الزوم 50x قدم بالفعل صور قوية وحادة أيضًا.

تعد لعبة AI من Huawei قوية في الوقت الحالي ، حيث تستخدم الذكاء الداخلي لتحسين جودة الصور ، ويتم ذلك بشكل عام هنا بنفس الطريقة.

في غضون شهر أو شهرين ، عندما يهبط أحد التحديثات ، ستتمكن حتى من تسجيل مقطع فيديو به نافذة صغيرة تقوم بتكبير الإجراء ... لا يمكننا رؤية سبب رغبتك في القيام بذلك بالفعل ، لذلك ليس كونه ميزة إطلاق ليست نهاية العالم.

البطارية

 لم يتم الكشف عن عمر البطارية على Huawei P30 Pro من قبل العلامة التجارية ، لكنه كشف النقاب عن حزمة طاقة إضافية داخل الهاتف توفر طاقة تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة.

نظرًا لأننا نعلم أن شركة Huawei ممتازة في توفير ميزات إدارة البطارية ، فإننا نتوقع أن يستمر صندوق العصير الداخلي هذا في التحليق بشكل رائع ليوم واحد على الأقل.

ومع ذلك ، إذا كانت المستويات منخفضة قليلاً قبل أن تكون مستعدًا لترك العمل ، فإن الشحن السريع بسرعة 40 واط على Huawei P30 Pro يعني أنه يمكنك الحصول على طاقة بنسبة 70٪ في 30 دقيقة فقط ، وهو أمر لا يصدق إلى حد كبير.

هناك أيضًا شحن لاسلكي بسرعة 15 واط ، وإمكانية شحن هاتف آخر أو زوج من سماعات الرأس التي تعمل بالطاقة لاسلكيًا مع بعض توصيل الطاقة اللاسلكي العكسي. حقا ، نحن نعيش في المستقبل.


ما هو مثل الاستخدام؟ 


يستخدم Huawei P30 Pro شرائح EMUI 9.1 و Kirin 980 وكمية لا تُحصى من ذاكرة الوصول العشوائي - لا ، حرفيًا ، لم يخبرونا ما هو عليه. نحن نفترض حوالي 8 جيجابايت ، ولكن مثل التخزين الداخلي ، لا توجد فكرة عما هو معروض - على الرغم من أننا نتوقع بدء التخزين عند 128 جيجابايت لعلامة تجارية مثل Huawei.

تعد سرعة التصفح حول Huawei P30 أكبر مما تتوقعه من هاتف ذكي حديث. هناك سيولة محددة تحت الإصبع ، وتأثرت ردود الفعل السريعة للربط في اختبارنا أثناء دخولنا إلى TechRadar.

EMUI 9.1 ، أحدث إصدار من تراكب Huawei لنظام Android ، أقل عبءًا مما كان عليه في الأيام الماضية ، مع تكامل Google للإصدارات الغربية من هذا الهاتف على الشاشة اليسرى. هناك أيضًا عدد أقل من الرسائل التي تظهر في كل مكان عندما تتنقل حولك ، بالإضافة إلى الرسائل السريعة والشاشة الواضحة ، يكون Huawei P30 Pro بارعًا في نقلك من خلال مهام الحياة اليومية.

لا تزال هناك أخطاء مربكة ومزعجة بعض الشيء في النظام ، على سبيل المثال مع محرر الفيديو AI ، الذي من المفترض أن يكون قادرًا على تحرير مقاطع لك دون إدخال - لم نتمكن من العثور على أي مكان في شاشة الكاميرا.

كما أنه ليس سائلاً مثل جهاز iPhone XS أو Samsung Galaxy S10 ، حيث لا تزال بعض عناصر EMUI تشعر بالتعقيد المفرط وتوفر الكثير من الخيارات والتعديلات. لكن قارنه بهاتف من Huawei عمره خمسة أعوام فقط وستلاحظ تغييراً هائلاً في طريقة عمل الواجهة. 


الحكم المبكر 


Huawei P30 Pro هو أحد أقوى الهواتف التي أنتجتها العلامة التجارية على الإطلاق ، لكن الترقيات تشعر بزيادة تدريجية هذا العام.

تتلألأ الألوان الجديدة بشكل جيد ، فإن درجة دمعة الشاشة لا تتطفل كثيرًا ، وعلى الرغم من أن نظام الكاميرا يقدم شيئًا مختلفًا على الأقل ، إلا أنه لا يزال بطريقة بسيطة.

السرعة تحت الإصبع هي لمسة لطيفة ، لكننا نتطلع إلى اختبار الاختلافات الحقيقية بين Huawei P30 Pro و Mate 20 Pro العام الماضي ، أو Huawei P20 Pro ، لمعرفة مقدار التغيير الذي حدث بالفعل.

0 Response to "مواصفات هاتف Huawei p30 pro الجديد بعد الإعلان رسمياً عن أحدث إصدارات هواوي بمواصفات خيالية"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel