-->
سامسونج تكشف عن ثلاثة هواتف Galaxy A أخرى A50 و A30

سامسونج تكشف عن ثلاثة هواتف Galaxy A أخرى A50 و A30

The Samsung Galaxy A50 and A30. Image credit: TechRadar

يبدو أن وجود ثلاثة هواتف أخرى من طراز Samsung Galaxy A قد تم تأكيده - من قبل شركة Samsung نفسها. نشر الموقع الإلكتروني لشركة Samsung في المملكة المتحدة صفحات قصيرة على A20e و A40 و A90 ، وهي ثلاثة أجهزة لم تذكرها الشركة المصنعة من قبل.

لا تزال صفحات الويب ، التي لاحظتها GalaxyClub لأول مرة ، متاحة للعرض في وقت كتابة هذا التقرير ، على الرغم من عدم وجود منتجات مرفقة بها. من المرجح أن تكون الصفحات المقصودة عندما يتم الكشف عن الهواتف رسميًا ، ويشير وجودها إلى أن سامسونج تخطط لإطلاق الهواتف قريبًا.

    هذا ما نعرفه عن Samsung Galaxy Fold
    تحقق من أفكارنا حول Samsung Galaxy S10 Plus
    ما هي هواتف 5G التي نتوقع رؤيتها؟

وأولها هو Galaxy A20e ، الذي يعتبر ، بحكم الاسم ، طبعة أصغر من A20 غير المعلن عنها. هناك أيضًا صفحات للجوالين A40 و A90 ، وهما هاتفان قد سمعنا شائعة ولكن لم نر أي دليل حتى الآن.

ستنضم أجهزة A20e و A40 و A90 إلى قائمة أجهزة Samsung Galaxy A التي تنمو بسرعة ، والتي تهدف إلى توفير بدائل بأسعار معقولة لمجموعة Galaxy S10 الراقية. لقد رأينا معلومات مسربة على Galaxy A60 ، وتسلمت مع A30 و A50 ، وسمعنا قصاصات عن A10 ؛ الأجهزة الوحيدة التي لم يتم كشفها أو تسريبها هي A70 و A80 التي ، على أساس وجود A90 ، من المحتمل أن تكون موجودة أيضًا.

لدى سامسونغ عادة كشف تفاصيل الهواتف القادمة على موقعها على الإنترنت ، مع إطلاق موقع سامسونج الهند على الإنترنت صفحة دعم لـ A50 قبل وقت قصير من الإعلان عنه ، لذلك ليس لدينا أي سبب للشك في عمل A20e و A40 و A90. .

على الرغم من أن سامسونج لم تكشف عن أول هاتفين من سلسلة Galaxy A مع ضجة كبيرة كما فعلت في نطاق Galaxy S10 ، إلا أنهما لا يزالان جهازين قويين يشبهان الكثير. سنخبرك فور إطلاق بقية مجموعة Galaxy A.

0 Response to "سامسونج تكشف عن ثلاثة هواتف Galaxy A أخرى A50 و A30"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel