-->
أفضل صفقات OnePlus 6 في فبراير 2019

أفضل صفقات OnePlus 6 في فبراير 2019


أفضل الأسعار لهذا الهاتف OnePlus شعبية
الآن بعد إطلاق OnePlus 6T ، لن يكون جهاز OnePlus 6 هو أحدث هاتف OnePlus في الجزء. لكن OnePlus 6 مهد الطريق لأخيه الأكثر حدة ولديه الكثير من المواصفات العليا نفسها لسعر النطاق المتوسط ​​، مما جذب انتباه الجمهور الذي يشتري الهاتف. لقد عززت العلامة التجارية الكثير من النوايا الحسنة مع مجتمعها ، الذي يصطف في وقت مبكر للحصول على أيديهم على الهاتف. كان من المعتاد أن تحصل على واحدة مباشرة من الشركة ولكننا نشهد ظهور الأسهم في متاجر التجزئة الأخرى في الوقت الحاضر مما أدى إلى تحسن كبير في التوفر منذ تلك الأيام الأولى.

على هذا النحو ، قمنا بتجميع هذا الدليل العملي لما هو متوفر حاليًا وما يمكنك أن تتوقعه مقابل OnePlus 6 حتى يمكنك الحصول على أفضل صفقة (وتجنب دفع سعر مبالغ فيه من بائع موقع eBay).

تتنافس OnePlus 6 مع هواتف رئيسية مثل iPhone X و Galaxy S9 ، بينما تكلف أقل بكثير. في الواقع ، إنه أرخص من هاتف آيفون 8. وهو يأتي مع معالج Qualcomm Snapdragon 845 ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت ، وتصل إلى 256 جيجابايت ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا خلفية 20 ميجابيكسل.

أدناه ، ستجد كل صفقات OnePlus 6 المتاحة الآن مباشرة من الشركة. تأكد من التحقق مرة أخرى ، حيث قد تصبح النماذج المباعة السابقة متاحة مرة أخرى.


0 Response to "أفضل صفقات OnePlus 6 في فبراير 2019"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel