-->
تعرف على السيارة الجديدة Audi Q8 مميزات جد رائعة

تعرف على السيارة الجديدة Audi Q8 مميزات جد رائعة


لن يكون من غير المعقول أن نتوقع أنه مع زيادة العدد الرقمي في أسماء سلسلة السيارات ، تصبح السيارات أكبر. خذ سلسلة سيارات الدفع الرباعي من أودي Q: هناك Q2 ذو المستوى المبدئي ، Q3 أكبر قليلاً ، Q5 أكبر قليلاً ، ثم يتقزم بعد ذلك بسبعة مقاعد من Q7. بعد هذا المنطق ، إذن ، يجب أن تكون Q8 الجديدة حول حجم سفينة سياحية صغيرة في المحيط.

في الواقع ، على الرغم من أن Q8 يجلس في الجزء العلوي من مجموعة SUV من Audi ، إلا أنه في الواقع أصغر من Q7 ، وقد تم تصميمه ليجمع بين أناقة سيارة كوبيه بأربعة أبواب مع وضع القيادة المرتفع لسيارة SUV. هذا يعني أنه في حين أنه لا يقدم نفس الوظائف مثل Q7 ذات المقاعد السبعة الأكثر عملية ، فإن Q8 ذات الخمسة مقاعد تعد بمزيد من الترف ، ومساحة أكبر للمسافرين.

أكثر عملية مما كنت اعتقد

دعونا نبدأ مع النظرات. يهيمن على Q8 شبكتها الأمامية الكبيرة ، والتي تساهم في تصميم رائع. من المؤكد أنها لا تفتقر إلى الوجود ، ولكنها ربما ليست أكثر سيارات الدفع الرباعي الأنيقة المظهر هناك. هناك بعض اللمسات الصغيرة اللطيفة رغم ذلك ، مثل الأبواب بدون إطار ، تمشيا مع ما نتوقعه في سيارة كوبيه.

يعني تصميم الكوبيه الجزء الخلفي من منحدرات السيارة بشكل ملحوظ أكثر من غيرها من سيارات السلسلة Q ، مما يعني أنك ستضحي ببعض الحجم عندما يتعلق الأمر بمساحة الحذاء. ومع ذلك ، فمع سعة 605 لتر ، لن تتمكن من الوصول إلى الفضاء ، مع قيام Q8 بسعادة بابتلاع عرباتنا وحقائبنا وحقائبنا وكلبنا.

أنت لا تضيع مساحة سواء. لا يقتصر الأمر على حصول جميع الركاب الأربعة على مساحة كبيرة للساقين ، ولكن الركاب في الخلف يحصلون على الكثير من الغرف أيضًا ، على الرغم من تصميم الكوبيه المنحدر. قد لا يكون الأمر عمليًا تمامًا مثل Q7 الضخم ، ولكنه أكثر فاعلية بكثير مما قد يعطيه الفضل في البداية.

تعتبر اللمسات الأخيرة والتشطيبات استثنائية ، ويشعر التصميم الداخلي بالثراء الملائم لسيارة Audi '8' الرائدة. تركز عناصر التحكم على شاشتين تعملان باللمس عالية الدقة ، على غرار ما رأيناه في A8 و A7 و A6. تستخدم شاشة 10.1 بوصة العليا للتحكم في نظام المعلومات والترفيه ونظام الملاحة ، في حين تسمح شاشة العرض المنخفضة قياس 8.6 بوصة للسائق بضبط إعدادات المناخ والراحة. تعمل الشاشة التي تعمل باللمس بطريقة رائعة مع استجابة مبهجة أثناء التنقل في إعدادات Q8 أو رسم مسار.

هناك أيضاً شاشة Audi الافتراضية الخاصة بالقمرة ، والتي يمكن تحويلها بين وجهتي نظر: الكلاسيكية والملاحة. تتضمن Q8 أنظمة صوت من Bang & Olufsen ، مع قمة الإصدار الرياضي 23 مكبر صوت لتقديم صوت ثلاثي الأبعاد.


قدنا

أودي Q8 50 TDI

المحرك: 3.0 لتر 6 اسطوانات ديزل
خرج الطاقة: 282bhp
أقصى سرعة: 152 ميل في الساعة
0-62 ميل في الساعة: 6.3 ثانية
السعر: من 63،115 جنيهًا إسترلينيًا (الطراز الذي تم اختباره: 85،565 جنيهًا إسترلينيًا)

All images: TechRadar

لا يوجد نقص في مساعدة السائق

لقد كانت أودي واحدة من رواد تكنولوجيا مساعدة السائقين وأمانهم ، لذا فليس من المستغرب أن تجد Q8 مزدحماً بمثل هذه التكنولوجيا.

وتسليط الضوء في حزمة Tour Assist على المساعدة على التكيف مع الرحلات ، والتي تدعم السائق مع التسارع ، والكبح ، والحفاظ على السرعة والحفاظ على المسافة في حالات ازدحام المرور. يكتشف النظام علامات الممرات ، والهياكل على جانب الطريق ، والمركبات في الممرات المجاورة ، والمركبات التي تسير إلى الأمام.

يكتشف المساعد في حالات الطوارئ ما إذا كان السائق غير نشط (ربما بسبب التعب أو المرض) ويوفر تحذيرات بصرية وصوتية وشائعة (عن طريق الشد اللطيف لحزام الأمان). إذا لم تحث هذه الشركات على رد فعل ، فسيقوم النظام بالتحكم في Audi Q8 ويوقفه تلقائيًا في مساره الخاص - بل إنه سيجري مكالمة طوارئ بمجرد توقف السيارة.

ومن بين أبرز الفعاليات الأخرى برنامج Crossing Assist ، الذي يكتشف العبور المروري الحاد أمام السيارة ، في حين يحذر Audi قبل 360 ° من السيارات التي تقترب من الجانب. وأخيرًا ، تساعد أجهزة تسجيل حركة المرور الخلفية التي تقترب من السيارات أثناء مناورات عكسية بطيئة - عندما تخرج من مكان وقوف السيارات.


على الطريق

يتميز Q8 بمحرك 3.0 TDI ذو 6 أسطوانات مع نظام MHEV أو هجين معتدل الذي يشاهد بطارية أيونات الليثيوم المدمجة ومبدأ تشغيل مولد التيار المتناوب (BAS) في نظام كهربائي أساسي 48 فولت. وهذا يعني أنه إذا وجدت نفسك مبحرًا إلى جانب قدمك من دواسة السرعة بين 34 ميل في الساعة و 99 ميل في الساعة ، فسيتم إيقاف تشغيل المحرك ، مع قيام BAS بإعادة تشغيل المحرك بمجرد الحاجة إلى الطاقة. الاشياء الذكية.

نظام الدفع بالعجلات (AWD) هو نظام قياسي ، كما هو نظام التعليق الهوائي ، وبينما يمكنك رمي طرق البلد السريعة المتعرجة في Q8 بسعادة ، فإنها تأتي إلى حد كبير عندما تغطي مسافات كبيرة. حتى مع العجلات الكبيرة مقاس 22 بوصة ، تظل المقصورة مكانًا هادئًا ومريحًا بشكل لا يصدق ، مما يوفر تجربة قيادة لا تضاهى أثناء القيادة من موقعك المرتفع.

على الرغم من حجمه ، فإنه ليس من الصعب أيضا القيادة أو الحديقة. ويعود الفضل في ذلك إلى العديد من أدوات المساعدة على القيادة ، ولكن أيضًا إلى التوجيه الموزون بشكل جيد والتوجيه الرباعي الاختياري الذي يساعدك على مناورة Q8 في المساحات الضيقة.

حكم

قد لا يكون تصميم الواجهة الأمامية الفريد للجميع ، ولكن إذا تمكنت من تجاوز هذا ، فستجد أن أودي Q8 سيارة دفع رباعي فائقة الكفاءة والفاخرة. الداخلية هي مكان جميل ليكون ، في حين أن Q8 هو أكثر عملية بكثير مما قد تتوقعه. إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي متميزة تقدم شيئًا مختلفًا قليلاً عن التصاميم الأكثر عملية التي تتوافق معها معظم سيارات الدفع الرباعي ، فلن يخيب Q8.

0 Response to "تعرف على السيارة الجديدة Audi Q8 مميزات جد رائعة "

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel