-->
إستعراض سماعات الرأس الإحترافية Asus ROG Strix Fusion 700

إستعراض سماعات الرأس الإحترافية Asus ROG Strix Fusion 700

www.techradar.com

تقدم سماعة الألعاب الراقية من Asus 7.1 صوت محيطي والمزيد...

يعتبر Asus ROG Strix Fusion 700 سماعة رأس متطورة للألعاب من ماركة ASUS ’Republic of Gamers. هذه هي العلامة التجارية التي أثبتت مرارًا وتكرارًا أنها تفهم ما يريده اللاعبون ويحتاجون إليه ، لذلك لدينا آمال كبيرة لهذه العلب.

تم تصميم Strix Fusion 700 بشكل أساسي ليتم توصيله بجهاز الكمبيوتر أو PlayStation 4 أو Nintendo Switch عبر USB للحصول على ألعاب غامرة. كما أن لديها بلوتوث 4.2 المدمج ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه لاسلكيا مع أي جهاز يدعمه ، بما في ذلك الهواتف الذكية.

كما أنه يحتوي على بعض اللمسات اللطيفة ، مثل الصوت المحيطي 7.1 الظاهري الذي يمكن تشغيله بضغطة زر ، إلى جانب DSS و ESS لتوفير صوت قوي ، وكلها ملفوفة في لغة التصميم ROG المميزة من Asus.

كما أنها باهظة الثمن ، وتكلف 215 دولارًا / 219.99 جنيهًا إسترلينيًا / 449 دولارًا أستراليًا ، مما يضعها في نطاق SteelSeries Arctis Pro Wireless ، وهي سماعة لاسلكية غنية بالميزات ذات بطاريات مزدوجة ، و SteelSeries Arctis Pro السلكية.

وبإلقاء نظرة سريعة على أفضل دليل لسماعات ألعاب الكمبيوتر ، فإن أفضل اختيار حالي لدينا هو HyperX Cloud Revolver S ، وهو نصف السعر تقريبًا ، ويوفر ميزات مشابهة ، بما في ذلك 7.1 الصوت المحيطي.

سوف تحتاج سيارة آسوس آروغ ستريكس فيوجن 700 إلى سحب جميع المحطات لتبرير سعر الطلب ، إذن - فكيف ستفعل؟

www.techradar.com

التصميم

يعتبر جهاز آسوس آروغ ستريكس فيوجن 700 سماعة رأس أنيقة المظهر وذات تصميم متميز من شأنها أن تجذب العديد من اللاعبين دون أن تكون متوهجاً. يمكنك أيضًا استخدامه لتطبيقات غير الألعاب ، مثل الاستماع إلى الموسيقى على هاتفك الذكي ، دون أن تبرز كثيرًا.

يحتوي Asus ROG Strix Fusion 700 على تصميم مماثل لسماعات ROG Strix الأخرى ، ويتميز بعناصر التصميم التي نتوقعها من منتجات Asus ROG. لذلك ، يمكنك الحصول على مجموعة من سماعات الرأس التي تكون موجهة بوضوح إلى الألعاب ، دون أن تكون فوق القمة.

يقتصر شعار ROG على تفصيل صغير فوق كل علبة ، في حين تحمل علامة القماش الموجودة في الداخل العلامة التجارية لـ Strixs. عند تمديد الكؤوس (لتناسب الرؤوس الكبيرة) ، يمكنك رؤية الشريط المعدني الذي يتميز بعلامات تذكرنا بدائرة لوحات الدارات - وهو مظهر تصميم رأيناه في منتجات ROG Strix الأخرى.

www.techradar.com

تم تسجيل "Republic of Gamers" في الجزء العلوي من الفرقة ، وهناك أيضًا إضاءات LED يتم التحكم فيها بواسطة برنامج Asus ’Aura Sync RGB. إذا كنت تمتلك منتجات آسوس الأخرى مع إضاءة Aura RGB ، فيمكنك مزامنة الإضاءة والتأثيرات مع سماعات الرأس - كان لدينا عصا RGB RAM متوافقة في جهاز الكمبيوتر قمنا باختبارها Asus ROG Strix Fusion 700 مع ، ومزامنة ما يصل إلى أنتجت سماعة الرأس تأثيرًا لطيفًا إلى حد ما ، إذا كنت تحب هذا النوع من الأشياء - بالطبع ، يمكنك دائمًا إيقاف الإضاءة إذا لم تكن ذوقك.

يقع الميكروفون بجانب العلبة اليسرى ، ويمكنك سحبه لتفعيله. يوجد أيضًا زران في الجزء الخلفي من العلبة اليسرى ، أحدهما لتشغيل تأثير الصوت المحيطي 7.1 وإيقافه والآخر للتبديل البلوتوث.

www.techradar.com

تعد القدرة على تشغيل تأثير 7.1 المحيطي وإيقافه بضغطة زر ميزة رائعة ، حيث توفر عليك الاضطرار للتلاعب بالبرامج. كما هو الحال مع سماعات Strix Fusion السابقة ، يتميز Asus ROG Strix Fusion 700 أيضًا بلوحة حساسة لللمس فوق العلبة اليسرى والتي تتيح لك إيقاف الموسيقى وتشغيلها مؤقتًا وتخطي المسارات وضبط مستوى الصوت (ومزامنة إضاءة RGB) باستخدام إيماءات اللمس .

لسوء الحظ ، وجدنا هذا مربكًا قليلاً للاستخدام ، وهي مشكلة لم تساعدها حقيقة أنه في بعض الأحيان ستنجح وأحيانًا لن تكون مفيدة. في بعض الأحيان ، التقطنا سماعات الرأس فقط للبحث عن الموسيقى التي يتم تشغيلها بالفعل من خلالهم ، لأننا يجب أن نحمل واجهة اللمس دون قصد أثناء التعامل مع سماعات الرأس.

يعتبر جهاز Asus ROG Strix Fusion 700 مريحًا في الارتداء ، بفضل حزامه القابل للتعديل. كما يأتي مع مجموعة ثانية من وسائد الأذن ، والتي يمكنك تبديلها إلى تلك الموجودة على قطع الأذن من خارج منطقة الجزاء لتناسب بشكل أفضل. إنه ليس ثقيلًا أيضًا ، لذا إذا كنت تخطط لجلسة لعب طويلة ، فلا يجب أن تشعر بعدم الارتياح.

ومع ذلك ، هناك إهمال واضح واحد: يتصل Asus ROG Strix Fusion 700 بجهاز كمبيوتر أو جهاز PS4 أو محول عبر كبل USB. لا يوجد مقبس صوتي ، مما يحد من كمية الأجهزة التي يمكنك توصيلها بها - على سبيل المثال ، يبدو أن لاعبي ألعاب Xbox One سيكونون خارج الحظ.

على الأقل ، يتميز جهاز Asus ROG Strix Fusion 700 بتقنية Bluetooth للاتصال بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ووحدات التحكم في الألعاب. من الجميل أن يكون لديك خيار استخدام آسوس ROG Strix 700 لاسلكيا ، وبطارية 900mAh المدمجة ستستغرق حوالي ثماني ساعات إذا كنت تستخدم إضاءة RGB ، وترتفع إلى 17 ساعة مع إيقاف تشغيل الإضاءة.

على عكس SteelSeries Arctis Pro Wireless ، لا يمكنك استبدال البطاريات ، لذلك عندما ينفد عصير Asus ROG Strix 700 ، ستحتاج إلى توصيله بالشحن ، والذي يستغرق حوالي ثلاث ساعات - وليس نهاية العالم ربما هذا يعني أنك سترغب في الاحتفاظ بكبل شحن معك حتى لا تنقطع ألعابك. الحمد لله ، يستخدم آسوس ROG ستريكس 700 USB قياسي إلى كابل USB الصغير.

www.techradar.com


الأداء

وبالنظر إلى السعر الذي تطلبه آسوس من ROG Strix Fusion 700 ، فإنها تحتاج إلى تقديم جودة صوت رائعة - وعلى الورق يبدو بالتأكيد أن Asus قد وضعت الكثير من التفكير والجهد في التأكد من أن سماعة الرأس هذه تبدو جيدة.

ويتميز بغرفة محكمة الإغلاق ، والتي تزعم شركة آسوس أن مهندسيها الصوتيين قد صقلوها من أجل إنشاء مساحة كبيرة حول السائقين للمساعدة في توصيل صوت واضح وطبيعي.

وتوفر المحركات نفسها استجابة تردد واسعة من 20 إلى 40 كيلو هرتز ، والتي يجب أن توفر صوت جهير قوي دون غسل التفاصيل.

يحتوي ROG Strix Fusion 700 أيضًا على محول DSS رقمي 9SS إلى ESS 9018 والذي يوفر تشغيل موسيقى بدون فقدان صوت عالي الدقة بسرعة 24 كيلوبت / 96 كيلوهرتز. يوجد أيضًا مكبر صوت مدمج وفقًا لمعيار ESS 9601 للحصول على صوت جهير أكثر ديناميكية.

لذلك ينبغي إعدادها لإخراج بعض الصوت المثير للإعجاب ، وفي وقتنا هذا ، أعجبنا بالفعل. بدت الموسيقى واضحة وحيوية ، وعلى الرغم من أن صوت الجهير لم يكن بنفس الوتيرة التي توقعناها ، إلا أن الوضوح والتفصيل المعروض كانا مثيرًا للإعجاب.

كان الاتصال عبر Bluetooth أمرًا بسيطًا أيضًا ، ولم يكن له أي تأثير ملحوظ على جودة الصوت. لقد استمعنا إلى Spotify باستخدام سماعة الرأس عبر الهاتف الذكي ، واستمرت الموسيقى في الظهور بشكل جيد ، بينما كانت المكالمات التي تم إجراؤها باستخدام سماعة الرأس واضحة ونقية.

www.techradar.com

أما بالنسبة للألعاب ، وهو على الأرجح ما ستقوم بشرائه لهذه السماعة ، فإن ROG Strix Fusion 700 يحقق أداءً جيدًا للغاية ، مع التفصيل الصوتي على وجه الخصوص لإبهارنا في مجموعة العناوين التي لعبناها أثناء ارتدائها. مرة أخرى ، على الرغم من ذلك ، لا يعتبر الجهير بارزًا ، مما يعني أنك لا تحصل على تأثيرات اهتزاز الجمجمة التي تحصل عليها أحيانًا من خلال سماعات الرأس للألعاب.

ومع ذلك ، فإن آسوس آروغ ستريكس فيوجن 700 يتفوق في الغلاف الجوي ، ويخرج حقا الأصوات التي يمكن غض الطرف عنها أو فقدانها في كثير من الأحيان مع مزيد من سماعات الرأس ، مثل خطى وأطواق رصاصة.
7.1 المحيطي

يظهر هذا الجانب من أدائه بشكل خاص عند وضع Asus ROG Strix Fusion 700 في وضع الصوت المحيطي الظاهري 7.1. وتعِد آسوس بأن محيط ROG Strix Fusion 700 الافتراضي ، الذي تم تطويره بالاشتراك مع متخصصي الصوت Bongiovi Acoustics ، سيكون خطوة أعلى من منافسيه.

لقد تأثرنا بالفعل بصوت محيطي افتراضي ، وحتى الآن لم يقترب شيء من تكرار إعداد نظام الصوت المحيطي. اسوس ROG ستريكس فيوجن 700 للأسف ليست استثناء ، ولكن هناك بعض الجوانب الجميلة التي يمكن أن تضيف إلى التمتع الخاص بك.

باستخدام سماعات الرأس في وضع 7.1 ، يمكنك بالتأكيد سماع فرق. في وضع الاستريو يبدو أن الأصوات تقتصر على مستوى أفقي ، ولكن مع تشغيل 7.1 ، يمكنك أيضًا تمييز الأصوات في المستوى العمودي ؛ لذلك إذا كان من المفترض أن تكون الضوضاء فوقك - طائرة عابرة على سبيل المثال - سوف تبدو كما لو كانت.

لا أشعر أن الأصوات تأتي من خلفك أو من حولك ، لذا لن نقول إن وضع 7.1 سيعطيك أي ميزة تنافسية عند اللعب ، حيث لن تتمكن من تحديد مكان خطى أو إطلاق النار تأتي من ، بخلاف من اليسار أو اليمين.

ما يفعله هذا الوضع بشكل جيد هو تعزيز الغلاف الجوي. في حين أن الرصاص لا يبدو مبالغًا فيه ، تبدو المباني الكهفية الكبيرة أكبر حجمًا ، وتساعد الضوضاء المحيطة في جعل الألعاب أكثر غامرة.

يعمل وضع 7.1 أيضًا مع الموسيقى ، ومع أنواع معينة يضيف هذا مرة أخرى تأثيرًا رائعًا. لذلك لن يحل محل الإعداد الفعلي 7.1 ، ولكنه يستحق اللعب بالتأكيد مع تشغيل الوضع.

وبالحديث عن ذلك ، فإن وجود نظام 7.1 المدمج في سماعات الرأس دون الحاجة إلى جهاز دونجل هو لمسة لطيفة ، كما هو الزر المخصص 7.1 لتشغيله وإيقاف تشغيله أثناء اللعب.

www.techradar.com



الحكم النهائي

إن آسوس آروغ ستريكس فيوجن 700 هي سماعة ألعاب غالية الثمن ، ولكن جودة البناء ، والميزات والأداء فقط تبرر السعر المرتفع. هذه مجموعة من الأدوات المتميزة ، وإذا كان لديك ملحقات ومكونات متوافقة مع Aura ، فستعجبك فعلاً الطريقة التي يتزامن بها هذا مع الطقم الآخر.

على الرغم من أن مظهره سوف يجذب اللاعبين ، إلا أن التصميم لا يدور حول القمة أو التوهج ، وينطبق الأمر نفسه على الأداء - فهذه سماعة رأس تكون أفضل في الغلاف الجوي مما هي في المتفجرة. ليس صوت الجهير قويًا ، ولكن حيث يتفوق جهاز ROG Strix Fusion 700 حقًا على التقاط التفاصيل الصغيرة.

يبدو الصوت مؤثرًا للغاية ، وعلى الرغم من أن الصوت المحيطي 7.1 ليس مقنعًا ، إلا أنه يجلب نطاقًا كبيرًا للأصوات المحيطة التي يمكن أن تكون غامرة للغاية.

0 Response to "إستعراض سماعات الرأس الإحترافية Asus ROG Strix Fusion 700"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel